مطاعم بإطلالات ايقونية في اسطنبول

مدينة اسطنبول واسعة وكبيرة جداً وتمتلك من المقومات السياحية ما يجعل زيارات السياح اليها متكررة لاكتشافها والتمتع بجمالها وجمعها بين الأصالة والمعاصرة. وفي اسطنبول مناطق رائعة تتمتع بإطلالات أيقونية تعج بمطاعم ومقاهي رائعة لذلك تابعوا معنا اليوم مجموعة من مطاعم بإطلالات رائعة في اسطنبول.

Sunset Grill and Bar

اول مطعم في اسطنبول بدأ بمهفوم السوشي بار وهو ليس كأي مطعم فاخر في المدينة إذ أن الشيف حسين ارسلان وزميله الياباني هيروكي تاكيمورا يبتكران اطباقا تركيا ومتوسطية ويابانية مختلفة. والاجمل هو اطلالته الرائعة على البوسفور وهو مناسب جدا للاحتفالات واقامة المفاجآت لمن تحبون.

Mikla

يعتبر هذا المطعم في ناحية مرمرة بيرا بانه يوفر اجمل اطلالة بانورامية على اسطنبول حيث يمكن مشاهدة القرن الذهبي والبوسفور وشبه الجزيرة التاريخية عبره. اما بالنسبة للطعام فيعتمد "ميكلا" على مكونات عضوية لخلق اطباق متنوعة.

Vogue

مع اطلالة بانورامية على البوسفور واجزاء ساحرة من اسطنبول صنف مطعم فوغ كواحد من افخر واكثر مطاعم اسطنبول جمالا منذ افتتاحه. وهو يفور قائمة مبتكرة من المطبخ العالمي بما فيها طبعا الاطباق التركية مع اكثر من 70 نوعاً من السوشي.

Ulus 29

مطعم تركي كلاسيكي مع طعام رائع واطلالات ساحرة على البوسفور. يقع هذا المطعم في ناحية اولوس وهي بعيدة نسبيا عن نقاط زحمة السياح في تقسيم والسلطان احمد ويقدم اطباقا متوسطية معاصرة ويجمع بين النكهات التركية والخيارات العالمية.

Suada

يوفر مطعم سوادا تجربة فريدة وفاخرة في اسطنبول فهو يقع وسط البوسفور فيوفر اطلالة بانورامية 360 درجة لاسطنبول. وفي داخله 6 مطاعم راقية منها مطعم Itsumi المتخصص بالسوشي وSuda Kebap وAslan للطعام التركي فيما يمكن تذوق النكهات الايطالية في Mezzaluna او اختيار الطعام البحري في G Balik او يمكن التمتع بالنكهات العالمية في 360 Istanbul Suada.

Safran

يقع هذا المطاعم في الطابق الاخير من فندق انتركونتيننتال ليوفر اطلالات مذهلة على مدينة اسطنبول بقصورها ومساجدها اللامعة. ونال المطعم جوائز عالمية لتقديمه اشهى الاطباق التركية المبتكرة وسط ديكور ساحر لتجربة فاخرة.

Tuğra

ونختم جولتنا مع هذا المطعم واللاونج المصنف ضمن اكثر 50 مكانا رومنسبيا في العالم حيث يقع في الطباق الاول من قصر سيراغان التاريخي. يتميز المطعم بغناه بالديكور العثماني والموسيقى التركية التي تعزف مباشرةً واطلالته الساحرة على البوسفور. يمكن طلب طاولة على التراس الصيفي لمزيد من السحر على ضوء القمر والشموع. اما الطعام فتركي بامتياز.