افضل 5 مطاعم شاطئية في ميكونوس اليونانية

اصبحت جزيرة ميكونوس اليونانية في السنوات الاخيرة وجهة مفضلة للكثيرين خصوصاً في فصل الصيف، فهي تجمع بين التاريخ والحداثة والثقافة والحفلات الصاخبة. وفي ميكونوس مجموعة من المطاعم الرائعة التي تقدم الذ اطباق المطبخ اليوناني المتوسطي الشهي ولا تكتمل تجربة تناول الطعام في ميكونوس الا على الشاطئ المميز. تابع معنا اليوم افضل 5 مطاعم شاطئية في ميكونوس لتحصل على تجربة فريدة في هذه الجزيرة الجميلة.

مطعم فتيليا Ftelia

مطعم متوسطي هو الاشهر في ميكونوس ويقع على شاطئ فتيليا الجميل ويقدم مجموعة مميزة من الاطباق اليونانية والايطالية وسط اطلالات شاطئية خلابة. ومع ان ليس كامل الطعام يونانياً خالصاً إلا ان كل الاطباق تقدم بنكهة يونانية لمزيد من الاجواء اليونانية. الجو في فتيليا مريح وحميمي مع الموسيقى اليونانية الهادئة التي تنقلكم الى عالم من الاحلام.

مطعم إليا الشاطئي Elia Beach

يقع هذا المطعم الشاطئي في شاطئ إليا الذي يعتبر واحداً من اكثر الشواطئ شهرةً وتنوعاً في ميكونوس. يقدم المطعم العديد من الاطباق اليونانية التي تتراوح بين اللحوم والباستا والسلطات مع تشكيلة من المأكولات البحرية المكوّنة من منتجات محلية. الجو في المطعم معاصر ويشبه جلسة على الشاطئ وقد زرِعت اشجار زيتون للزينة كذلك.

مطعم سولي مار Sol Y Mar

 مطعم ساحر في شاطئ كالو ليفادي يجمع افضل عناصر الجزر اليونانية مع ديكور لاتيني مليء بالالوان. الموسيقى دائما احتفالية ما يخلق جوا رائعا على الدوام. اما قائمة الطعام فمبتكرة وتقدم اطباقاً عدة تتراوح بين التبولة والدجاج المتبل بصلصة يونانية. الاسعار تميل لان تكون مرتفعة لكن محبي الطعام يحبون هذا المطعم جداً نظراً لنوعية طعامه العالية.

مطعم أتلانتيدا Atlantida

تأكد انك عند تناول الطعام في هذا المطعم على شاطئ بلاتيس جيالوس فإنك ستحصل على بعض رذاذ بحر ايجه على وجهك! هذا المطعم يقع ضمن فندق اكروغيالي Acrogiali وهو واحد من افضل الفنادق في ميكونوس، ويقدم تشكيلة رائعة من الاطباق اليونانية اللذيذة كالسوفلاكي والبطاطا اليونانية مع التزاتزيكي والمأكولات البحرية المحلية. ولتجربة مميزة يمكنك اختيار تناول الطعام على طاولة بين الرمال!

بلو ميث Blue Myth

يقع هذا المطعم على شاطئ بلاتيس جيالوس الشهير في ميكونوس وهو ضمن فندق بيتنيوس Petinos المميز. يقدم المطعم تشكيلة واسعة من المأكولات المتوسطية الى جانب اطباق عالمية. وفي المساء يعتبر المطعم رومنسيا بامتياز حيث يمكن تناول العشاء على ضوء الشموع اما في الصباح فلديه فطور بوفيه. كما يقدم المطعم في ليالي نهاية الاسبوع عروض الرقص اليوناني التقليدي لتعيش ليلة يونانية مثالية.