8 مرافق عليكم تجربتها في مهرجان المأكولات الشعبية في دبي

يعود مهرجان المأكولات الشعبية في دبي برعاية اتصالات، الرائد في الإمارات العربية المتحدة والمتخصص بالمأكولات الشعبية وشاحنات الطعام إلى حديقة البرج في داون تاون دبي خلال الفترة الممتدة بين 23  و25  فبراير 2017،  ليقدم مجموعة مختارة من تجار المأكولات الشعبية القادمين من ثلاث قارات وأربع مناطق، مما يجعل حدث عالم المأكولات الشعبية الأول من نوعه في العالم.

من الاسكالوب المشوّح إلى ’برجر برج خليفة‘ الفاخر، تشكيلة من أشهى المأكولات الشعبية المنوعة لتجربة مذاق لا تنسى:

نقدم لكم 8 مرافق لا بد لكم من تجربتها في مهرجان المأكولات الشعبية في دبي.

• إيتاليان-أمريكان تشيكن بارمو 

الشاحنة: تشيكي إيتاليان

تقدم الدجاج المقلي التقليدي بطريقة فريدة مع جبن الموزاريلا وصلصة المارينارا والمخلل مع الخبز الأبيض الطري بنكهة لا تُصدق.

• بوراتا توستي

الشاحنة: ذا تشيز تراك

حاز طبق التوست بالجبن المشوي والبصل على الكثير من الإعجاب في العام الماضي، ويتم استبدال الشيدر التقليدي بالبوراتا الغنية ويقدم مع الخوخ والفستق.

• برجر سوفت شيل كراب

الشاحنة: كرابي شاك

هذا البرجر كان أكثر أطباق ’كرابي شاك‘ مبيعاً في العام الماضي من المهرجان، لذلك فليس من المستغرب أن يعود الفريق مجدداً بطبقهم المميز من برجر السلطعون للعام 2017. ويتميز هذا الطبق بنكهة الكزبرة والفلفل والخيار المخلل والمايونيز بالواسابي.

• الاسكالوب المشوح

الشاحنة: دونوستيا سوشال كلوب

تشتهر بتقديم أرقى المأكولات وفق أسلوب شاحنات المأكولات، ويتميز هذا الطبق بكونه خياراً مثالياً للباحثين عن قائمة طعام صحية. ويأتي هذا الطبق مع الراتاتوي الإسباني وصلصة الفلفل الحار الأخضر واللوز.

• لورد روبرت بريسكيت

الشاحنة: ذا بيل أند بريسكيت

طبق يمزج بين البرجر والبيجل، وسبق له أن حاز تصنيف ثامن أفضل طبق في لندن إلى جانب مطاعم حاصلة على نجمة ميشلان. ويضم هذا البيجل الفاخر لحم البقر مع مخلل الملفوف والمايونيز ديجون وجبن الشيدر الذائب ومخلل الخيار الصغير بين قطعتي بيجل محمصتين وطازجتين.

• كريم بروليه

الشاحنة: كريما كارافان

’فانيلا كريم بروليه‘ من شاحنة ’كريما كارافان‘ هو عبارة عن طبق كاسترد شهي يقدم مشوحاً حسب الطلب ببساطة ومذاق لا يضاهى.

• برجر برج خليفة

الشاحنة: ذا رودري

تم إعداد هذا الطبق خصيصاً ليقدم في دبي، ويأتي هذا البرجر المميز للغاية مع خمس طبقات من لحم البقر والجبن بالكمأة وغيرها من المكونات السرية التي يمكنكم التعرف عليها لدى تجربة هذا البرجر.

• بوبيا

الشاحنة: كواي جوان هوات شيات بوبيا
لفائف سبرينج رول مقدمة بطريقة صحية وشهية في طبق يمزج النكهات الحلوة والمالحة مع لمسة من التوابل لتكون النتيجة واحدة من المأكولات الأكثر شعبية في سنغافورة.

• تشيكن باد ثاي تاكو

الشاحنة: ذا بيتشد تورتيّا

إذا كنت تعتقد أن التورتيا والدراق لا يلتقيان، عليك إعادة النظر! هذا الطبق البسيط واللذيذ يستلهم عناصره الأساسية من طبق باد ثاي التقليدي مع قطع الدجاج المتبلة وصلصة المكسرات والنكهات الحادة للبصل الأخضر والليمون الأخضر، مع استبدال نودلز الأرز بقطع التورتيا المصنوعة من الذرة الطرية. إبداع في المذاق!

• كعكة الفانل مع أوريو المقلية

الشاحنة: إندلس سامر سويتس

مزيج بين عجينة الدونات الهشة والتشوروز الذين تشتهر بهما جميع الاحتفالات الأمريكية التقليدية، نقدمها لكم بحلة شهية مع الأوريو المقلية والكريما المخفوقة وصلصة الشوكولاتة الساخنة!

عشرة-مطاعم-في-مهرجان-كانتين-الشاطئ-خلال-مهرجان-دبي-للمأكولات

غرائب-المطاعم-تجذب-متذوقي-الطعام-في-ابوظبي

مهرجان-خاص-لاكلة-شعبية-سعودية-شهيرة