خان توك .. مفهوم جديد في الطعام التايلاندي في منتجع أنانتارا النخلة دبي 

خان توك .. مفهوم جديد في الطعام التايلاندي في منتجع أنانتارا النخلة دبي 

خان توك .. مفهوم جديد في الطعام التايلاندي في منتجع أنانتارا النخلة دبي 

يقدم ميكونج، المطعم الآسيوي الفائز بأرفع الجوائز، "خان توك"، وهو مفهوم جديد في الطعام التايلاندي والذي تعود أصوله إلى المناطق الشمالية في تايلاند. 

خان توك

ويمثل "خان توك" تشكيلة من الأطباق تقدَّم على مائدة مرتفعة تعرف باسم "خان توك" يلتف حولها أفراد العائلة. وقد أضحت هذه العادة منذئذ طقساً شعبياً للاحتفال والترحيب بالضيوف في تايلاند. 

تجربة جماعية فريدة

يوفر ميكونج بهذه التجربة الجماعية الفريدة لتناول الطعام قائمة عامرة بما لذّ وطاب من أشهى المأكولات التقليدية التي تلبي كل الأذواق. فاستعدوا للاستمتاع بتشكيلة من أشهى المأكولات التايلاندية التي يصعب مقاومتها، ونذكر منها: سلطة الروبيان الحارة، وكعكة السمك التايلاندية، وكاري الدجاج المفروم، وكاري اللحم مع براعم الخيزران، تقدم مع سلة دائرية من الأرز المسلوق، والحلويات التايلاندية الفاخرة، ليكون الختام أحلى. يوفر خان توك تجربة فريدة للاستمتاع بمأكولات شهية على موائد في مناطق مكشوفة استوحي تصميمها من عربات الركشة الآسيوية، مع إمكانية حجز غرفة خاصة منفصلة تناسب الاحتفالات التي تتسم بالخصوصية.

ميكونج .. نهر أسطوري في جنوب شرق آسيا

كما يوفر ميكونج، المطعم الشهير في منتجع أنانتارا، تجربة عزّ نظيرها مع أرقى الأطباق التقليدية التايلاندية والفيتنامية والصينية، إذ يعود اسمه إلى نهر أسطوري في جنوب شرق آسيا ويتيح لرواده تجربة تفيض بأفخر المأكولات وأشهاها. 

بقي أن نشير إلى أن هذه التجربة متاحة كل اثنين، اعتباراً من فبراير 2017 من الساعة  6:00 مساءً إلى 11:30 مساءً وبسعر 230 درهم للشخص الواحد، طعام فقط.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 5678304 4 971+ 
أو البريد الإلكتروني [email protected]