أفضل المطاعم في دبي لسهرة رأس السنة 2017

في سهرة رأس السنة 2017 يجتمع الأصدقاء في ليلة حافلة بالمرح والبهجة وأحد أهم عناصر المتعة الطعام الشهي والموقع الرائع للاحتفال.

وتستعد مطاعم دبي الراقية لسهرة رأس السنة بالعديد من الحفلات مع أشهى الأطباق والمشروبات والموسيقى ليتمتع الضيوف بسهرة لا تنسى.

ونحن نختار لكم أفضل المطاعم في دبي لسهرة رأس السنة 2017 لتبدأوا العام الجديد وسط أجواء المرح والفخامة..

مطعم النافورة

بأجواء ملوكية من الفخامة وسحر الشرق يستقبلكم مطعم النافورة في منتجع جميرا زعبيل سراي بسهرة حافلة بالمرح والمتعة والطعام الشهي.

ومع الحجز المسبق ستنعمون في هذه السهرة بمعاملة الملوك مع مقبلات شهية ومشروبات فاخرة وبوفيه لأربع وجبات ومشاهدة الألعاب النارية الساحرة في سماء دبي.

مطعم ولاونج Atelier M

في دبي مارينا انعموا بسهرة رأس السنة في مطعم ولاونج Atelier M مع أرقى المأكولات الفرنسية والمتوسطية بلمسات الشيف محمد إسلام مالك المطعم.

بعد تناول العشاء الفاخر بمصاحبة الموسيقى يمكنكم الصعود الى التراس لتناول المشروبات والاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية الرائعة.

مطعم ولاونج Brasserie Quartier

في منتجع سانت ريجيس الفاخر في دبي سيكون الضيوف على موعد مع سهرة مستوحاة من عالم جاتسبي العظيم في مطعم ولاونج Brasserie Quartier

سيتحول المطعم الى ليلة مترفة من الفخامة والترف مع أشهى المأكولات وأرقى أنماط الموسيقى والمشروبات الفاخرة في عودة الى رفاهية عصر العشرينات.

مطعم ولاونج Imperium

فخامة ملوكية وأجواء راقية تجمع محبي الأناقة والتميز في سهرة مميزة للاحتفال بالعام الجديد في مطعم Imperium.

يقدم المطعم الفاخر المتواجد في منتجع جميرا زعبيل سراي سهرة جذابة مع أشهى المأكولات العالمية والمشروبات التي يمكنكم تناولها في اللاونج مع دقات الساعة الثانية عشرة.

مطعم ولاونج ايوان

في موقع فريد مطل على برج خليفة وعروض الألعاب النارية المثيرة عند منتصف الليل يقع مطعم ولاونج ايوان داخل فندق القصر واعداً ضيوفه سهرة فريدة في رأس السنة.

مع المأكولات الشرقية والموسيقى من الألحان التركية والعربية سيقضي الضيوف وقتاً ممتعاً بينما يتناولون المشروبات في التراس مع لحظة اطلاق الألعاب النارية.

مطعم Tong Thai

في فندق جي دبليو ماريوت يقع مطعم Tong Thai لأشهى المأكولات التايلاندية للراغبين في قضاء سهرة رأس السنة بأجواء مختلفة.

تستقبلكم الديكورات والاضاءة الأسيوية مع بوفيه لأشهى المأكولات والمشروبات الكفيلة بجعل هذه السهرة ذكرى لا تُنسى.