أجواء شامية يزينها الياسمين وعطر الليمون في مطعم القيمرية في أب تاون مردف دبي

 تم افتتاح مطعم القيمرية  في امارة دبي فرع أب تاون مردف بتاريخ 14 أكتوبر 2016، وبحضورعدد من الشخصيات الفنية والاعلامية المعروفة من بينها الفنان والممثل السوري المحبوب سامر المصري والفنانة الاماراتية المعروفة أريام.

استقبل المطعم زواره بعقود من الياسمين الفواحة ورقص العراضة الشامية التراثية كما استمتع الحضور بأجواء المطعم مع عشاء مميزة تنوعت فيه الاطعمة والمشروبات على أنعام الموسيقى الشرقية والاغاني الشامية الجميلة، كما قدم مجموعة من الانشطة الترفيهية التي اضافت المزيد من البهجة والمتعة على وجوه الحضور الكريم.

حكايات حارات الشام العتيقة

يتميز مطعم القيمرية بديكورات داخلية تروي حكايات حارات الشام العتيقة وتأخدك برحلة عبر الزمن الجميل الى مقاهي حي القيمرية الواقع  في قلب دمشق القديمة وجلسات اهله ومتعة الحديث معهم وتتنقل بين أشجار الياسمين والليمون اليانعة وعطرها الذي امتزج بعطر بيوتها التراثية ومأكولاتها التي يستمتع بطعمها كل من زار حارات الشام ودخل بيوت اهلها المعروفين بكرم الضيافة وحسن استقبال الضيف.

اجواء حفل الافتتاح

ألذ الأطباق الشامية

أجواء عائلية بإمتياز يقدم ألذ الاطباق الشامية والشرقية والمشروبات التقليدية وعلى أنغام الموسيقى العريقة مع جلسات داخلية وخارجية مكيفة ومريحة تعكس بتفاصيلها أجواء مقاهي حي القيمرية. كما يقدم المطعم قائمة طعام كبيرة تشمل أشهى الوصفات التقليدية الخاصة بأهل الشام بالاضافة للمأكولات الشرقية والتي تعتبر المفضلة لدى جميع الجنسيات وتلقى اقبالا كبير. ناهيك عن قائمة الحلويات الشرقية والمقبلات والمشروبات اللذيذة للكبار والصغار. كما يقدم قائمة فطور مميزة للعائلات والافراد خلال ايام العطلات .