أفضل المطاعم اليابانية في جدة ينصح بتجربتها

يتميز مشهد الطعام في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية بتنوعه وثرائه، وعلى مدار السنوات انضم إليه العديد من المطاعم الرائعة التي تقدم مجموعة من أشهى الأطعمة من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الأطعمة اليابانية والتي أصبحت خيار مفضل في منطقة الخليج العربي خلال السنوات الأخيرة.

أفضل المطاعم اليابانية التي ينصح بتجربتها في مدينة جدة:

مطعم Sakura Japanese

مطعم Sakura Japanese
مطعم Sakura Japanese

ويقع على طريق الكورنيش في فندق كراون بلازا جدة، ويعد واحد من أفضل المطاعم اليابانية في جدة، وواحد من أفضل المواقع للاستمتاع بتناول أطباق السوشي في جدة، ويشتهر المطعم بتقدميه لمجموعة رائعة من الأطعمة اليابانية والأسيوية، والمعدة من مكونات طازجة، إلى جانب مجموعة رائعة من الأطعمة النباتية.

مطعم Myazu

مطعم Myazu
مطعم Myazu

وهو مكان رائع آخر في جدة للاستمتاع بتناول السوشي الياباني، ويقع في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في جدة، ويقدم المطعم قائمة طعام مميزة تتضمن مجموعة رائعة من أطباق السوشي والأطعمة اليابانية والمأكولات البحرية المعدة على الطريقة اليابانية، إلى جانب خيارات نباتية رائعة وأطعمة صحية خالية من الجلوتين، ويمكنك الاستمتاع بتناول الطعام الرائع المقدم في المطعم على أنغام الموسيقى، من بين أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها في هذا المطعم إلى جانب السوشي أطباق ثعبان البحر المدخن، وسمك الباس التشيلي. أسعار الطعام المقدم في المطعم مرتفعة إلى حد كبير ولكنها تناسب جودة الطعام المقدم والخدمة المميزة في المطعم.

مطعم Wagamama

مطعم Wagamama
مطعم Wagamama

ويقع في منطقة حائل الروضة في مدينة جدة، ويقدم المطعم مجموعة رائعة من الأطعمة اليابانية والأسيوية إلى جانب مجموعة رائعة من الأطعمة التايلاندية، المطعم يقدم أيضا خيارات رائعة من الأطعمة النباتية، والمقبلات النباتية والحساء وأطباق الحلويات الأسيوية، بالإضافة إلى العديد من خيارات المشروبات والتي تتضمن مشروبات ساخنة مثل الشاي والقهوة وعصائر طازجة.

مطعم Wakame

مطعم Wakame
مطعم Wakame

ويقع في حي عبد الغني دادا الزهراء، ويعد مكان مفضل لتناول السوشي في جدة، ويوفر المطعم خيارات رائعة من الأطعمة اليابانية والأسيوية والمأكولات البحرية الطازجة المعدة على الطريقة الأسيوية إلى جانب مجموعة رائعة من الأطعمة النباتية، ومن بين أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها في هذا المطعم إلى جانب السوشي أطباق التيمبورا (خضروات ومأكولات بحرية مقلية)، الوسابي والروبيان، سلطة كاني.

مطعم GOLD Sushi Club

مطعم GOLD Sushi Club
مطعم GOLD Sushi Club

ويقع في شارع صاري مركز بوابة صاري في جدة، وهو مكان مثالي للاستمتاع بتناول السوشي والأطعمة اليابانية في فترات الغداء، والعشاء، ووقت متأخر من الليل، ويقدم المطعم لضيوفه خيارات رائعة من الأطعمة اليابانية والمأكولات البحرية الطازجة والأطعمة النباتية والأطعمة الصحية الخالية من الجلوتين، إلى جانب مجموعة رائعة من أطباق المقبلات. المطعم باهظ بعض الشيء ولكنه يستحق، وهو مزدحم قليلا خلال عطلات الأسبوع.

مطعم وبوفيه روزوود للسوشي والأطعمة اليابانية Rosewood

مطعم وبوفيه روزوود للسوشي والأطعمة اليابانية Rosewood
مطعم وبوفيه روزوود للسوشي والأطعمة اليابانية Rosewood

ويقع على طريق الكورنيش في فندق روزوود الشهير في جدة ويقدم المطعم مجموعة من أفضل أطباق السوشي والمأكولات البحرية اليابانية التي يمكنك تناوها في جدة، ويقدم أيضا خيارات نباتية رائعة، إلى جانب مجموعة رائعة من أطباق المقبلات، أسعار المطعم مرتفعة إلى حد كبير، ولكنها تتناسب مع جودة الطعام المقدم ومستوى الخدمة. ويعد خيار مثالي للأسر والعائلات، واستضافة غداء أو عشاء عمل.