خيارات صحية وطازجة.. Joe and The Juice و3 متاجر جديدة في دبي

في إضافة رائعة لمشهد القهوة والعصائر في دبي، افتتحت جو آند ذا جوس، علامة العصائر الدانماركية المرموقة، متجرين جديدين في دبي، لتتيح لسكان الإمارة الاستمتاع بأصناف القهوة والميلك شيك والعصائر والسندويشات المميزة.

يضم المتجر البارز في حي التصميم بدبي 154 طاولةً تتوزع على مساحة جلوس داخلية وتراس خارجي يوفر إطلالات رائعة على برج خليفة. وافتتح متجر جو آند ذا جوس الثاني أبوابه في مول الإمارات، بانتظار افتتاح المتجر الثالث من السلسلة في جاليريا مول بالبرشاء يوم 27 سبتمبر الجاري.

تقدم العلامة قائمة طعام واسعة تضم مجموعة كاملة من خيارات الأطعمة الصحية والعصائر الطازجة المعدّة حسب الطلب، مع الالتزام بالجودة العالية والمكونات المستدامة.

تقدّم العلامة للمرة الأولى قسماً للبيع داخل المتجر، بالإضافة إلى قسم مخصص على موقعها الإلكتروني يتيح للعملاء شراء منتجاتها الشهيرة.

تعد جو آند ذا جوس واحدة من أسرع علامات المأكولات والمشروبات التجارية نمواً في العالم، حيث تشتمل خطط العلامة التوسعية في دولة الإمارات على افتتاح ثلاثة متاجر جديدة في الشهر نفسه.

يلبي متجر العلامة بإشراف لافويا، الشركة الجديدة والمتخصصة بتشغيل المطاعم الراقية ومقرها الإمارات، احتياجات جميع العملاء المهتمين بصحتهم من خلال التركيز على مفهوم الاستدامة.