النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

اكتشفوا فعاليّات صيف 2022 في مطعم Meraki

 مطعم Meraki
1 / 2
مطعم Meraki
 مطعم Meraki
2 / 2
مطعم Meraki

يسرُّ مطعم "ميراكي" اليوناني المعاصر والشهير أن يُعلن عن ثلاثة تحديثات مشوِّقة لموسم صيف 2022. بدءًا من قائمة طعام جديدة تمامًا في الرياض ووجهة طعام جديدة راقية في ميكونوس، ووصولًا إلى إضافة قيِّمة إلى إرث "ميراكي"، استعدّوا للذهاب في رحلة طهي نابضة بالحياة وأصيلة لا مثيلَ لها هذا الصيف، حصريًا مع "ميراكي".

مطعم "ميراكي" Meraki، الرياض يُقدّم تجربة قائمة طعام جديدة تمامًا

 اكتشفوا النكهات الشهية للمطبخ اليوناني الفاخر والمعروف عالميًا لدى "ميراكي" هذا الصيف مع تجربة قائمة غداء "ميراكي"، الرياض التي تم إطلاقها حديثًا. مقابل 285 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد، أصحبت ثلاثة قوائم طعام متوفّرة الآن من الساعة 1 ب.ظ لغاية 4 ب.ظ كل يوم أحد حتى الخميس، حيث تتضمّن 10 أطباق رائعة من مجموعة أطباق "ميراكي" المعروفة عالميًا. يقع مطعم "ميراكي" داخل فندق الفيصلية المرموق ذات خمس نجوم. وتأتي قائمة الطعام الغنيّة بالنكهات والأجواء التي يُحتفل بها لجزر "سيكلادس" Cycladic إلى قلب الرياض النابض بالحياة، كاشفةً عن بُعدٍ جديد واستثنائيّ لتجربة "ميراكي"، الرياض.

مطعم "ميراكي" Meraki يُعلن عن تعيين سانجاي دويفيدي SANJAY DWIVEDI رئيسًا للطهاة

تمهيدًا لفصلٍ جديد ومشوّق ضمن إرث الطهي لمطعم "ميراكي"، تم تعيين سانجاي دويفيدي رئيسًا جديدًا للطهاة في "ميراكي". يُعدُّ "سانجاي" طاهياً مشهور عالميًا ومؤسس وجهة تناول الطعام الفاخرة والشهيرة "كويا" COYA، وهو معروف بأسلوبه المبتكر في اختيار تجارب تذوق الطعام التي يُحتفل بها والتي تُقدّم ابتكارات أصليّة وشهيّة مع نفحة استثنائية. لقد عمل سانجاي سابقًا ضمن مجموعة متنوّعة من أفضل المطاعم في لندن، بما في ذلك مطعم Coast Restaurant لصاحبه "أوليفر بيتون" Oliver Peyton وAtlantic Bar & Grill وZaika، وهو أول مطعم هندي يحصل على نجمة ميشلان، وسيترأّس تجربة الطهي الفريدة لدى "ميراكي"، مما سيرتقي بكافة جوانب المطعم من منظورٍ شامل.

مطعم "ميراكي" يفتتح فرعه العالمي الرابع في فندق "كافو تاغو" Cavo Tagoo في ميكونوس

تُعرَف سلسلة مطاعم "ميراكي" عالميًا بمطبخها اليوناني الفاخر وخدمتها التي لا تُضاهى وأجوائها التي لا تُنسى، وقد حصلت على الاعتراف العالمي لتجارب تذوق الطعام الأصيلة التي تقدّمها للروّاد في كافة أنحاء العالم. بعد النجاح الهائل الذي حقّقته الافتتاحيات في لندن (2017) والرياض (2021) وبورتو سيرفو (2021)، تُسرُّ علامة "ميراكي" بفتح أبواب فرعها الرابع في ميكونوس، حيث يأتي بالتجربة المعروفة للعلامة إلى أكثر الجزر اليونانية شهرةً في العالم. يقع مطعم "ميراكي" في قلب الفندق الأيقوني ذات خمس نجوم "كافو تاغو" في ميكونوس، حيث تم الارتقاء برحلة الطهي للمطعم التي تدعو إلى الانغماس، من خلال مناظر خلّابة للبحر ولغروب الشمس تُكمّل بشكلٍ مثالي الطعام الرائع والنغمات الموسيقية المنسَّقة والأجواء النابضة بالحياة في "ميراكي". إنها تجربة طعام لا تُفوَّت لأي شخص يخوض غمار رحلة في ميكونوس.

×