النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تايم أوت ماركت دبي يقدم لزواره مجموعة متنوعة من العروض والفعاليات خلال فصل الصيف

تايم أوت ماركت
1 / 2
تايم أوت ماركت
تايم أوت ماركت
2 / 2
تايم أوت ماركت

يدعو تايم أوت ماركت دبي، وجهة المأكولات والثقافة الرائدة في المدينة، سكان دبي وزوارها إلى الاستمتاع بأفضل أماكن تناول الطعام والترفيه على مستوى المدينة. ويقدم تايم أوت ماركت استراحة منعشة من حرارة الصيف مع إطلالات رائعة على نافورة دبي وبرج خليفة وخيارات تناول الطعام الذي يقدمه الطهاة الحائزون على جوائز في مجموعة من المطاعم المحبوبة، بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية جديدة أربع مرات أسبوعياً.          

مأكولات من حول العالم

يمكن لزوار تايم أوت ماركت الابتعاد عن صخب المدينة هذا الصيف والاستمتاع بالمأكولات من مختلف أنحاء العالم. ويضم تايم أوت ماركت 18 مفهوماً محلياً لتناول الطعام، حيث يمكن للعائلات ومحبي الطعام التلذذ بأفضل المأكولات من الأطباق الآسيوية ونكهات أمريكا اللاتينية إلى المأكولات البرتغالية الأصيلة والبيتزا وغيرها الكثير.                                                                                

قائمة طعام مناسبة للأطفال

تقدم مطاعم تايم أوت ماركت أكثر من 300 طبق تلبي أذواق الجميع. ويمكن للأطفال الاختيار من بين مجموعة من النكهات الجديدة في مختلف المطاعم. وتشمل الخيارات طبق "تيك إيه باو" من مطعم بي بي سوشيال دايننغ، ووجبة الأطفال في مطعم الفنار والتي تضم الروبيان المقرمش والكاليماري وكرات البطاطا بالجبنة التي تقدم مع البطاطا المقلية والخبز الفرنسي المحمص، وطبق بيني باستا مع صلصة البستو من فلوفيوز، ورامين الدجاج من مطعم ريف جابانيز كوشياكي، وكيدز باد تاي من فيتناميز فوديز، وغيرها من الأطباق المميزة.  

ليالي موسيقى الجاز الصيفية

يستضيف السوق طوال موسم الصيف مجموعة من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك فعالية ليالي موسيقى الجاز الصيفية والتي تقام يوم الاثنين من كل أسبوع من الساعة 7 وحتى 10 مساءً. وبعد طلب من الزوار بتنظيم عروض لموسيقى الجاز الحية، يقدم تايم أوت ماركت دبي فرقة Nutella Riot لموسيقى الجاز التي تتخذ من دبي مقراً لها خلال شهر يونيو، وفرقة Salt & Pepper للغناء والعزف على البيانو خلال شهر يوليو. ويمكن لعشاق موسيقى الجاز أيضاً الاستمتاع بقائمة كوكتيلات مخصصة لهم لتكمل تجربة الترفيه.    

الفعاليات الترفيهية

بالإضافة إلى مهرجان موسيقى الجاز يوم الاثنين من كل أسبوع، تقدم فرق الموسيقى والعازفين المحليين عروضاً أيام الأربعاء من كل أسبوع من الساعة 7 إلى 10 مساءً وسيقوم منسق الموسيقى بتشغيل مقطوعات مفضلة لدى الجمهور يوم الجمعة من كل أسبوع من الساعة 8 وحتى 11 مساءً على مسرح تايم أوت. وبالنسبة للعائلات التي لديها أطفال، يقدم تايم أوت ماركت مجموعة من الأنشطة والعروض المتجولة يوم الأحد من كل أسبوع من الساعة 2 ظهراً وحتى 4 عصراً للترفيه عن الأطفال.

مشروبات منعشة

يمكن للزوار أيضاً الاسترخاء مع مشروب أو اثنين في أي من منافذ المشروبات الثلاثة داخل السوق والتي تشمل ذا أتريوم بار وذا فاونتين بار وذا بالاس بار. وسيستمتع الضيوف بمشروب السانجريا المثلجة بالفواكه مقابل 50 درهماً للكوب و150 درهماً للزجاجة طوال فترة الصيف.            

فطور نهاية الأسبوع

تقدم تجربة فطور نهاية الأسبوع أكثر من 25 طبقاً حصرياً لدى 18 مطعماً ومقهى في تايم أوت ماركت دبي وذلك أيام السبت والأحد من كل أسبوع من الساعة 10 صباحاً وحتى 1 ظهراً مع مأكولات يتراوح سعرها بين 32 و88 درهماً. ويمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بمشروبات فاخرة أثناء تناول الفطور بدءاً من 45 درهماً للكوب أو 300 درهم للزجاجة.

خيارات نباتية

يقدم تايم أوت ماركت دبي لمحبي المأكولات النباتية مجموعة متنوعة من الأطباق التي يمكنهم الاختيار من بينها. وتشمل بعض خيارات المأكولات النباتية برياني الخضروات في مطعم ماستي، وريزوتو الكمأة في فلوفيوز، وتروفل يودون في مطعم ريف جابانيز كوشياكي، وكرات البطاطا بالجبن في الفنار، وجواكيمولي في سلاب كوكينا، وحلويات لذيذة في بون كوفي أو سكوبي أو ذا لايتهاوس – مخبوزات وحلويات. ويمكن للأشخاص الذين يتبعون نظاماً نباتياً صرفاً الاستمتاع بالعديد من خيارات البيتزا النباتية الصرفة في مطعم بيتفاير، أو برغر ذا إمبوسيبل في مطعم بيكل، أو البطاطا المقلية على الطريقة البرتغالية في لانا لوسا، أو كستناء باو في بي بي سوشيال دايننغ، أو باد تاي نباتي في فيتناميز فوديز، أو دامبلينغ الفطر في لونغ تنغ، ومجموعة من المقبلات في ليبان باي ألو بيروت، وشراب المانغو في سكوبي كافيه.         

الطاولة الحصرية

يمكن للزوار الاحتفال بالمناسبات الخاصة هذا الصيف من خلال حجز الطاولة الحصرية، وهي عبارة عن قسمٍ خاص يقع خلف فاونتين بار، كما أنها المكان الوحيد الذي يمكن حجزه في تايم أوت ماركت دبي. وتتسع الطاولة لثمانية أشخاص وتتطلب حجزاً مسبقاً للغداء أو العشاء، وذلك عبر البريد الإلكتروني [email protected].

وتشمل مجموعة المطاعم الموجودة في تايم أوت ماركت دبي 21 غرامز، والفنار، وبي بي سوشيال دايننغ، وبون كوفي، وفولفيوز، ولانا لوسا، وليبان باي ألو بيروت، ولونغ تنغ، وماستي، ومطر، وبيكل، وبيتفاير، وريف جابانيز كوشياكي، وسكوبي كافيه، وسلاب كوكينا، وذا لايتهاوس – مخبوزات وحلويات، وبروجكت تشايوالا، وفيتناميز فوديز.

×