النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

احتفلوا باليوم العالمي للسوشي مع Edomae الجديد من مطعم سوشي سامبا

مطعم سوشي سامبا
1 / 4
مطعم سوشي سامبا
مطعم سوشي سامبا
2 / 4
مطعم سوشي سامبا
مطعم سوشي سامبا
3 / 4
مطعم سوشي سامبا
مطعم سوشي سامبا
4 / 4
مطعم سوشي سامبا

بمناسبة اليوم العالمي للسوشي، يسرُّ مطعم "سوشي سامبا" SushiSamba الكشف عن صفّ "إيدوماي"، وهو تجربة طهي جديدة تفاعلية وتدعو إلى الانغماس، ومُصمَّمة لتجعل الروّاد يغوصون في الفنّ القديم لإعداد السوشي. انطلاقًا من 26 يونيو، سيأخذ هذا الصفّ الفريد من نوعه لإعداد السوشي، بقيادة الشيف "كيونغ سو مون" Kyung Soo Moon - رئيس الطهاة لدى"سوشي سامبا" - الروّاد وراء الكواليس حيث يتعرفون على التاريخ والبراعة المطلوبَين لابتكار أحد الأطباق الأكثر رواجًا في العالم. يُقام صفّ "إيدوماي" لإعداد السوشي في الموقع الحصري لغرفة الطعام الخاصة والحميميّة في "سوشي سامبا" SushiSamba، والتي تُطلّ على المناظر الخلابة للخليج العربي ونخلة جميرا وعين دبي. كما يَعِد الصفّ بتقديم تجربةٍ استثنائية بكلّ ما للكلمة من معنى، تتميّز بمذاق وأسلوب لا مثيلَ لهما.

بالإشارة إلى الاسم القديم لمدينة طوكيو ألا وهو "إيدو"، يُكرّم صفّ "إيدوماي" تاريخ الطهي الياباني الغني. تمت تسمية الصفّ تيمُّنًا بمطبخ "إيدوماي" التقليدي من حقبة "إيدو" Edo اليابانية التي استمرّت من العام 1603 حتى 1868، والتي تشتهر بأطباقها اللذيذة المُعدِّة من الأسماك المحلية التي يتم اصطيادها مباشرةً من خليج إيدو، ويُقدّم الصفّ الخاص بمطعم "سوشي سامبا" SushiSamba درسًا متطورًا في الفنّ التقليدي لإعداد السوشي.

 تحت إشراف الشيف "كيونغ سو مون" الحائز على جوائز، والذي تولّى خلال مسيرته المهنية الممتدّة على 22 عامًا، عددًا من المراكز الرفيعة المستوى في بعض أرقى المطاعم للأكل الفاخر في دبي وسنغافورة وأستراليا، يمكن أن يتوقّع الروّاد تجربة حميميّة للتعرّف على الكثير من أنواع السوشي المختلفة وكيف تحوّل السوشي إلى أحد الأطباق الأكثر شعبية في العالم الحديث. من خلال الوصول إلى معدّات صنع السوشي المتميّزة والمكوّنات الطازجة، سيتسنّى للروّاد فرصة صقل مهاراتهم في الطهي أثناء تجربة إعداد لفة Classic Sushi Roll بالإضافة إلى اثنتَين من اللفائف الشهيرة لدى "سوشي سامبا" SushiSamba. بعد جلسة إعداد السوشي، سيُدعى الروّاد للاستمتاع بوجبة غداء مؤلّفة من ثلاثة أطباق مُعدَّة للمشاركة، مع خيارات الساكي والنبيذ للمزج إلى جانب المشروبات الأخرى التي ستتوفّر مقابل تكلفة إضافية عند الطلب. للاحتفال بتجربة إعداد السوشي بين السحاب، سيحصل كل واحد من الروّاد على مئزرٍ محدود الإصدار من "سوشي سامبا" SushiSamba، والذي تم تصميمه خصيصًا لهذه المناسبة، ليتذكّروا مغامرتهم الفريدة من نوعها في فن الطهي لسنواتٍ طويلة قادمة. 

مع 10 طلاّب كحدّ أقصى في كل صفّ، يُشكّل صفّ "إيدوماي" Edomae لإعداد السوشي مكانًا مثاليًا للقاء الأشخاص ذوي التفكير المماثل وفهم تاريخ السوشي الغني. يُعدُّ صفّ "إيدوماي" Edomae التجربة الأولى من نوعها لصنع السوشي بين السحاب ويجري داخل غرفة الطعام الخاصة والحصرية للغاية في "سوشي سامبا" SushiSamba، والتي تتميز بإطلالات بانورامية لا تُضاهى.

 مقابل 689 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، سيُقام صفّ "إيدوماي" Edomae لصنع السوشي من الساعة 1 ب.ظ حتى 3:30 ب.ظ، في يوم الأحد الأخير من كل شهر، مما يوفر الاستراحة المثالية من حرارة الصيف القادمة. إنها تجربة تفاعلية لا تُنتسى، ويمكن أيضًا حجز الصف للمناسبات الجماعية الحميميّة وأنشطة بناء الفريق عند الطلب.

 يُعدّ صفّ "إيدوماي" Edomae لصنع السوشي من مطعم "سوشي سامبا" SuchiSamba تجربة مميزة يقودها أحد أبرز طهاة السوشي في العالم، وهو بمثابة حدث لا يُفوَّت للذوّاقة ومحبّي فنّ الطهي. كما يُشكّل تجربة استثنائية من الحرفية في الطهي أقلّ ما يُقال عنها لاتُنتسى. 

×