النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"هي" في "إيتالي آت ذا بيتش": تجربة إيطالية أصيلة وإطلالة لا تقاوَم!

إيتالي آت ذا بيتش
1 / 8
إيتالي آت ذا بيتش
غرفة الأجبان في إيتالي آت ذا بيتش
2 / 8
غرفة الأجبان في إيتالي آت ذا بيتش
 إيتالي آت ذا بيتش
3 / 8
إيتالي آت ذا بيتش
 إيتالي آت ذا بيتش
4 / 8
إيتالي آت ذا بيتش
 إيتالي آت ذا بيتش
5 / 8
إيتالي آت ذا بيتش
حلوى مع 7 انواع مختلفة من الشوكولاتة الفاخرة في إيتالي آت ذا بيتش
6 / 8
حلوى مع 7 انواع مختلفة من الشوكولاتة الفاخرة في إيتالي آت ذا بيتش
حلوى التيراميسو اللذيذة في إيتالي آت ذا بيتش
7 / 8
حلوى التيراميسو اللذيذة في إيتالي آت ذا بيتش
8 / 8

رسّخت علامة إيتالي أكبر سلسلة مطاعم ومتاجر طعامٍ إيطالية نفسها كواحدة من أهم الوجهات الإيطالية المميزة في دبي. واليوم تواصل رحلته من خلال إيتالي آت ذا بيتش، أول مطاعمها المرخصة في الشرق الأوسط في بافيليون آت ذا بيتش، وجهة الطعام الجديدة في جميرا بيتش ريزيدنس، لتكون وجهة جديدة للعلامة في دبي بعد فرعيها المتميزين في دبي مول ودبي فيستيفال سيتي.

واليوم تقدم "هي" لمتابعيها فرصة مميزة للتعرف على إيتالي آت ذا بيتش وتشاركهم تجربتها من خلال عشاء في هذا المطاعم الساحر ذات الإطلالة المبهرة على عين دبي والشاطي والذي يتميز بقائمة طعام استثنائية ستلهم الزوار حتمًا.

على مساحةٍ تزيد عن 8 آلاف قدم مربعة، توفر إيتالي تجربة طعامٍ إيطالية فاخرةٍ مع بمذاق استثنائي. جلسنا في الطابق الأول حيث توفر التراسات الخارجية في الطابقين إطلالات بحرية خلّابة على الخليج العربي وعين دبي، أكبر وأعلى عجلة مشاهدة بانورامية في العالم وأحدث الوجهات السياحية الرائدة في دبي، مما يجعل منه وجهةً مثاليةً لجميع المناسبات الخاصة أو الجماعية.

 إيتالي آت ذا بيتش

ولعلّ أبرز ما يلفت الأنظار هي الأجواء الإيطالية والتي تلتزم بشعار العلامة الذي يضمن تقديم تجارب طعامٍ وتسوقٍ وتعلّمٍ فريدة. على مدى طابقين يمكن الاختيار بين قائمة طعام حصرية تتضمن مقبلات الأنتيباستو والباستا والبيتزا والحلويات و"كرودي دي ماري" ومجموعة من نكهات الجيلاتو، وتشكيلةً متنوعة من المشروبات المحضرة بعناية على يد أبرز خبراء مزج المشروبات للاستمتاع بها مع أشهى المأكولات الإيطالية المبتكرة التي تشتهر بها علامة إيتالي. وبالحديث عن الطعام جربنا الـBruschetta Tricolore والـCaprese di Bufala من المقبلات والتي تتميز بشهيتها ونضارتها الواضحة. أما بيتزا الـTartufata فلا شك أنها واحدة من أفضل البيتزا الموجودة في دبي لما تتميز من مكونات طازحة ومصنوعة على الطريقة الإيطالية الأصلية، كذلك جربنا طبق الـRisotto Al Funghi ذات الطعم الفاخر والذي أسر حواسنا بامتياز. كما تضم قائمة المطعم تشكيلةً واسعةً من الأطباق الإيطالية التقليدية المميزة، بما فيها الباستا والبيتزا المحضّرة على طريقة المطعم والبانيني والفوكاتشيا والسلطات المتنوعة وغيرها من الأطباق الكلاسيكية المحضّرة من أجود المكونات الطازجة محلية الصنع. كما يقدّم المطعم باقةً حصرية من المأكولات البحرية بما فيها الأسماك النيئة والمحار، وأطباق المشاوي على الفحم من مختلف أنواع اللحوم ضمن تجربة المطبخ المفتوح. وتسعى الوجهة لتوفير تجربة طعام متكاملةٍ ومبتكرة من خلال تقديم أبيرتيفو، المشروب الإيطالي التقليدي والعريق، مع إضافة أفخر أنواع العنب الخاصة بالمطعم والمستوردة من إيطاليا.

ولا تكتمل الزيارة إلى المطعم الراقي الا بالتوجه إلى الغرفة المخصصة للأجبان الفاخرة مع تشكيلةٍ واسعة من أصناف الجبنة الإيطالية واللحوم الباردة، كما يجدر التوقف عند الزاوية المخصصة لاختبار تجربة المأكولات الإيطالية في منازلهم. ويوفر المتجر أكثر من 406 صنفاً من المنتجات المجففة، حيث يستطيع الزوّار شراء المنتجات المحلية الطازجة والفاخرة والمنتجات الإيطالية عالية الجودة، وسلال الهدايا من المنتجات الموسمية إلى جانب تشكيلةٍ واسعة من أنواع الجبنة واللحوم الإيطالية واللحوم الباردة وزيت الزيتون والخل البلسمي والخبز الطازج و59 نوعاً من الباستا والصلصات وغيرها الكثير.

 إيتالي آت ذا بيتش

هذا ويقدّم مطعم إيتالي آت ذا بيتش، من موقعه المتميز المطلّ على البحر، دروس طهو تعليمية مخصصة في خطوةٍ لدعم رسالة العلامة التي تسعى لتسليط الضوء على الثقافة الإيطالية وتقديم تجربةٍ مستوحاة من تقاليد المطبخ الإيطالي وموجهة لعشّاق الطعام. ويشرف على الدروس مجموعةٌ من أبرز طهاة المطعم، وتتضمن جلسات تذوق المشروبات الفاخرة وعروض الطهو المباشرة للكبار والصغار، كما يحظى المتدربون بفرصة التعرّف على تاريخ المطبخ والثقافة الإيطالية وتحضير أطباقهم الخاصة.

تأسست علامة إيتالي في إيطاليا عام 2007 على يد أوسكار فارينيتي بهدف إطلاق وجهة راقية للمأكولات تجمع بين المكونات عالية الجودة والأسعار المناسبة للجميع، والاحتفاء بالتنوع البيولوجي الذي تتميز به إيطاليا، بالإضافة إلى توفير مساحةٍ مريحة وطبيعية تتيح للضيوف اختبار باقةٍ متنوعة من تجارب الطعام والتسوق والتعلم. ويحتفي اسم العلامة بمفهوم الطعام الإيطالي، حيث يدمج بين كلمتي "طعام" و"إيطاليا" ليشير إلى تاريخ إيطاليا وثقافة الطعام فيها ومتعة تحضير الأطباق الإيطالية والتجارب العديدة التي توفرها إيطاليا لضيوفها. وتحتضن العلامة أكثر من 40 متجراً يحمل اسمها في 15 دولةً من مختلف أنحاء العالم.

×