افتتاح وجهة طعام صينية غير مسبوقة - Tàn Chá - في دبي الآن

مغامرة جديدةفي عالم النكهات الصينية تنطلق من قلب دبي على يدّ صاحب المطاعم ألبيرتو باربيري فيفندق جي دبليو ماريوت ماركي - بزنس باي.

تتلاقى حداثة هونغ كونغ و تراث الصين الإقليمية في ، منتجةٌ مساحة مميزة متطورة وحميمة تشمل أطباق صينية أصيلة و عصرية، مشروبات مفعمة بالحياة، موسيقى حيّة و عروض فنيّة.

يتكون Tàn Chá من طابقين وخمسة غرف مختلفة بشكلها الخاص. لكل منها اسمًا صينيًا: Bā (الرقم ثمانية) ، Lǎohǔ (نمر)، Húlí (ثعلب) ، Tùzî (أرنب) ، Yángtái (شرفة).لرواد المطعم فرصة الولوج إلى عالم تملأه النكهات التي لا مثيل لها عبر قائمة Tàn Chá التي تشمل الyu sheng و dim sum وال wok و siu mei، على سبيل المثال. تتكامل هذه الأطباق بشكل مثالي مع كوكتيلات Tàn Chá الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، كرّس إهتمام خاص بالأطباق التي تناسب النباتيين المبنيّة على أومني النباتي.

فيما يتعلق بهذة القائمة المفعمة بالنكهات، يقول باربيري: "يجب إيلاء اهتمام خاص بطبق بطة بكين المميزة التي تقدم مع هريس الفاصوليا الحلوة والفوا جرا مع الكمأة وصلصة yu sang، بالإضافة إلى طبق شريحة اللحم المقرمشة بالعسل والمكسرات التي يتم طهوها ثلاث مرات مع رشة فول سوداني Huang Fei Hong."

وتعزز رحلة الذوق هذه بأكملها من خلال الأصوات التي ينسقها بدقة توني مينديز، مدير الموسيقى في Tàn Chá.

"صرح بوب ديلان أن الغرض من الفن هو إيقاف الزمن؛ هذا ما نفعله في Tàn Chá "، قال منديز. بعد أن أدهش الحشود على مدار 26 عامًا في نوادي مع أمثال Bagatelle وXoxo و Kiss & Fly و Greystone و Emerson Theatre جمع منديز كتالوجًا كبيرًا من الموسيقى على مر السنين التي سيتم مزجها مع السمات الحديثة بجانب ال DJ الفرنسي رودولف كفيلير، المعروف أيضًا باسم Rawdolff. سيقوم هذا الثنائي القوي ببناء صوت Tàn Chá معاً.

في المساحة تسمو المغامرة الحسيّة بفن المبدع غريغوار ا. ماير الحائز على جوائز عدّة والمقيم في لندن، مضيئةً هذه الأعمال الرقميّة المذهلة غرف Tàn Chá.

Tàn Chá مصمم لعلاقة لا مثيل لها، حيث لكل تفصيل عالمه الخاص.

 Tàn Chá يضيف لمسة عصرية على عالم المطاعم الصينية من خلال التجاور الدقيق للخلفيات الرائعة وعيدان الطعام الصينية الشخصية وال DJ المشهور عالميا والأعمال الفنية الرقمية المخصصة مع الإضاءة المنخفضة

الفريق بأكمله يقوده شغف للضيافة بمهمته المتمثلة في تقديم تجربة لا تُنسى، حيث يضمن تلبية كل التفاصيل إلى أفضل حد من الحجوزات السلسة إلى الخدمة المتميزة.

فريق Tàn Chá يهدف إلى إضفاء لمسة خاصة عبر ترحيبه بالضيوف إلى عالمه الجريء.

"إن هذا التآزر الكبير بين فريق Tàn Chá ينتج بوليمة مميزة لا مقارنة لها"، يقول صاحب المطعم باربيري.