أفضل مطاعم أنيقة في دبي احتفالاً بيوم الأم 2022

عيد الأم يجمع الامهات بالعائلة في أجواء رائعة من الاستمتاع بالوقت وتبادل الهدايا والتعبير عن المحبة الكبيرة والتقدير لجهود كل أم، ولا شك ان دعوة الأم لتناول الغداء أو العشاء ستكون بادرة لطيفة معبرة عن المشاعر.

وتتميز مدينة دبي بمجموعة واسعة من المطاعم الأنيقة والراقية التي تلائم الاحتفال بالوالدة في هذه المناسبة السعيدة حيث يمكن الاستمتاع بتجارب التذوق الرائعة وتبادل الأحاديث المبهجة التي لا تنتهي.

وقد انتقينا لكم اليوم هذه المجموعة من أفضل مطاعم في دبي تتمتع بالأناقة والتميز وأجوائها التي تبعث على الاستمتاع باللقاء مع استكشاف تجارب تذوق مختلفة بمناسبة عيد الأم 2022..

مجموعة مميزة من أفضل مطاعم في دبي للاستمتاع بيوم عيد الأم في أجواء من البهجة:

مطعم Ravioli & Co

أشهى المأكولات الايطالية في مطعم Ravioli & Co

يقع مطعم Ravioli & Co في مدينة دبي للمهرجانات ويتمتع بالأجواء الايطالية الساحرة التي تنقلكم الى ايطاليا بلمسة دافئة وأطباق ايطالية محلية بالوصفات القديمة الأصيلة.

ولا شك أن عشاق الباستا الايطالية سيحظون بتجربة رائعة في مطعم Ravioli & Co حيث أجمل أصناف الباستا المصنوعة يدوياً بالأسلوب التقليدي وخصوصاً معجنات الرافيولي بالاضافة الى أروع المخبوزات الايطالية الشهية والمأكولات البحرية.

مطعم أوسيانو Ossiano

في فندق أتلانتس الفخم نخلة جميرا يقع مطعم أوسيانو الشهير الذي يقدم تجربة رائعة ومختلفة لتذوق المأكولات البحرية مثل الأخطبوط والروبيات المشوي في أجواء من الفخامة والدلال.

ويعد أوسيانو من أشهر مطاعم المأكولات البحرية في دبي بفضل ما يقدمه من مشهد حي للمخلوقات البحرية السابحة داخل حوض الأسماك لتكون التجربة أشبه بتناول الطعام في قلب المحيط.

مطعم زوما Zuma

تجربة رائعة في مطعم زوما Zuma

عشاق السوشي يمكنهم الاستمتاع بيوم عيد الأم بطريقة مبتكرة لا تنسى عبر تناول الطعام في مطعم زوما الذي يتميز بتقديم أشهى المأكولات اليابانية مثل السوشي والميزاكي وحساء الميسو، ويتميز هذا المطعم بأناقته ووجباته التي تعد الأشهى في مجال الأطباق اليابانية ويقع داخل مركز دبي المالي العالمي.

مطعم Hell’s Kitchen

من الشيف العالمي الشهير غوردون رمزي يأتيكم مطعم Hell’s Kitchen حاملاً اسم برنامج الطهي الأشهر الذي يقدمه الشيف الانجليزي والمعروف بوصفاته المبتكرة وأسلوبه المميز.

ويمكن في مطعم Hell’s Kitchen الاستمتاع بوصفات غوردن رمزي الشهيرة مثل رغيف اللحم وفطيرة اللحم ويلنغتون وطبق المحار وسمك القد المشوي وغيرها مع مشهد ساحر لشاطئ جميرا حيث يقع في جزيرة بلووترز.

مطعم Amazonico

مطعم Amazonico من أجمل مطاعم دبي ليوم عيد الأم

تجربة متفردة يمكن الاستمتاع بها في يوم الأم عبر زيارة مطعم Amazonico الرائع والفخم في مركز دبي المالي العالمي حيث فرصة تجربة المأكولات اللاتينية الساحرة مع الديكورات الرائعة التي تصحبكم الى عالم أسطوري لغابات الأمازون.

ويقدم مطعم Amazonico مجموعة متفردة من الأطباق الاستوائية والمستلهمة من سحر الأمازون بالاضافة الى اللمسات الآسيوية وأطباق السوشي اللاتينية والمأكولات البحرية كما يقدم المطعم سهرات موسيقية كل ليلة.

مطعم BICE Mare

مطعم BICE Mare وجهة رائعة لتناول المأكولات الايطالية في دبي فهو يقع داخل فندق هيلتون جميرا ويقدم تجربة متفردة لسحر المذاق الايطالي يلائم الاحتفال بعيد الأم.

ويمكن في مطعم BICE Mare الاستمتاع بتجربة أشهى الأطباق الايطالية الأصيلة مثل الباستا التقليدية والمأكولات البحرية والرافيولي والريزوتو بالاضافة الى مجموعة مذهلة من الحلويات الايطالية التي يصعب مقاومتها مثل البنا كوتا والجيلاتو.