تجربة استثنائية مع الشيف دانيال بولو في دبي!

زار الشيف الفرنسي الشهير دانيال بولو مدينة دبي مجدداً، وهذه المرة لمشاركة تجربته في عالم الطهي مع حضور لافت في مطعمه الفرنسي المعاصر براسيري بولود في فندق سوفيتل دبي ذا أوبليسك حيث حضرت "هي" هذه التجربة المميزة.

وظهر بولو في زيارة حصرية لمدة يومين لاستضافة أمسية مميزة قدم فيها لضيوفه من كبار الشخصيات مأكولات من قائمة طعامه المكونة من سبعة أطباق منسقة بشكل فريد. وكان ضيوف الشيف دانيال بولود على موعد مع تجربة استثنائية مع القصص المشوقة للشيف في عالم الطهي، وانبهر الضيوف ببراعة بولود في الطهي وقدرته على المزج بين النكهات بشكل مثالي.

وقال الشيف بولو: "سعدت بلقاء ضيوفي وفريقي مجدداً، دبي من المدن القريبة لقلبي بسبب كرم ضيافة قادتها وشعبها".

وقدّم ظهور بولو المميز لمحة للحضور عن أسلوبه المُتقن في الطهي، حيث قدم الشيف أشهى الأطباق الفرنسية كطبق الرولو دو فوا غرا بوار كاسي وبالوتين دو سول ألا بولونيز ولو باليه دور.

ويقول رئيس طهاة فريق دانيال بولو في مطعمه في دبي، نيكولا ليموين: "حضور دانيال بولو يشعل شغف الطهي في الفريق، وهو شرف عظيم لي أن أشاركه في الطهي".

تجربة استثنائية مع الشيف دانيال بولو في دبي!

تاريخ حافل في عالم المطاعم الراقية

يعتبر الشيف دانيال بولو ذو الأصول الفرنسية من مدينة ليون كواحد من أبرز الطهاة في الولايات المتحدة. منذ وصوله إلى مدينة نيويورك عام 1982، سعى بولو نحو تطوير مطبخه باستمرار ووسع نطاق عمله ليصل إلى جميع أنحاء الولايات المتحدة، وكذلك تورنتو ومونتريال ودبي وسنغافورة وجزر الباهاما.

ونالت مطاعم بولو العديد من الأوسمة، ومع ذلك فهو لم يفقد حماسه على مر السنين، وتتميز أطباقه بالقدرة على المزج بين اللمسات الفريدة والتقاليد الفرنسية. إضافةً، ألّف دانيل عشرة كتب طبخ، وحصل على العديد من جوائز مؤسسة جيمس بيرد بما في ذلك "الشيف المتميز" و "المطعم المتميز"، بالإضافة إلى جائزة "أفضل طاه للعام" من معهد الطبخ الأمريكي (2011)، وتم منحه وسام الشرف من قبل الحكومة الفرنسية في مارس 2006 تقديراً لمساهماته في الثقافة الفرنسية.