مطعم "بياتي باي ذا بيتش" المستوحى من ساحل أمالفي يترك بصمته على مشهد الطعام في دبي

منذ افتتاح أبوابه في شهر نوفمبر 2021، عزّز مطعم "بياتي باي ذا بيتش" Piatti by the Beach مكانته كوجهة لا بدّ من زيارتها لسكّان دولة الإمارات ولزوّار دبي على حدّ سواء. فقد شهد المطعم المحاذي للشاطئ في منتجع رافلز النخلة دبي الفاخر إقبالًا كبيرًا من الضيوف الذين ينشدون تذوّق الأطباق المتوسطية المحضّرة على الأصول، والانغماس في أجواء ساحل أمالفي الإيطالي الساحر.

تتميّز هذه الوجهة الراقية بمحاذاة الشاطئ بهندسة معمارية مُلفتة، بجدرانها المطلية باللون الأبيض مع تفاصيل بألوان زاهية، والتي تكسوها نبتة البوغنفيليا. يستقبل مطعم "بياتي باي ذا بيتش" الضيوف على الغداء والعشاء، ويشمل ترّاسًا يطل على المحيط والشاطئ ليتنعّم الضيوف بأروع المناظر.

يتولّى الشيف باتوهان بياتي إعداد قائمة المأكولات، ليُبهر الضيوف بباقة ولا ألذّ من الأطايب المتوسطية. وقد أطلق الشيف باتوهان الأسماء على أشهر أطباقه، وهي طبق كارباتشيو لحم واغيو الشهير مع البقلاوة والروكا، وسلطة أمالفي المحضّرة من الخضار والقريدس من مازارا والأفوكادو والبندورة الكرزية، وطبق Maltagliati all’Aragosta المحضّر من باستا مالتاجلياتى الطازجة مع الكركند.

ولعشّاق الحلويات حصة كبيرة أيضًا، إذ تنتظرهم غرفة برمّتها مليئة بأطيب الحلويات.

في هذا الصدد، يقول الشيف باهوتان: "لقد ابتكرتُ قائمة مأكولات تنبض بالمكوّنات الطازجة والمذاق الطيّب والبساطة. يُمكن تذوّق الجودة في كل لقمة من قائمة مأكولاتنا المتوسطية. بانتظار ضيوف بياتي باي ذا بيتش لحظات شهيّة ومميّزة تبقى محفورة في ذاكرتهم طويلًا. علاوةً على المأكولات اللذيذة، سينعم الضيوف بخدمة لا يُعلى عليها وموقع لا مثيل لها".