"هولا"  أفضل الأماكن لتمضية أجمل الأوقات والتلذذ بأشهى المأكولات بليلة رأس السنة الجديدة

لا شيء يضاهي متعة الجلوس في مطعم "هولا" وردهته الخارجية فوق سطح فندق الميدان وسط الأجواء المريحة اللامتناهية التي تجعلكم وكأنكم تعيشون اللحظات الصيفية الجميلة في الجزر الإسبانية مثل إيبيزا أو فورمينتيرا أو مايوركا، ولكن في مكان واحد جميل، وهو ما يضفي طعماً خاصاً على النكهات الإسبانية التقليدية في دبي.

 

تتجسّد ملامح تلك الجزر في التصميمات الداخلية البيضاء النضرة والنباتات الملوّنة والمساحات الخضراء المنتشرة في مختلف أنحاء المكان في "هولا" الخلّاب المطلّ على المناظر الرائعة لمضمار سباق الخيل، وهو ما يضيف دفقاً لا مثيل له من الألوان والنشاط والحيوية خلال خوض هذه التجربة الفريدة من نوعها على سطح الفندق. 

 

لا يقتصر الأمر في "هولا" على تقديم أشهى الوجبات فحسب، بل نعيش الأجواء الاحتفالية لأن المسألة لا تتعلق فقط بتناول المأكولات الشهية، إنه مفهوم مميز وسلوك متجدد واحتفاء بأجمل ما في الحياة. لذا، تشاركوا معنا في هذه الفلسفة وسوف تحظون بشعور عامر بالسعادة. ومع الآخذ في الاعتبار كل ذلك، فإننا سوف نطوف بكم في رحلة عبر الجزر من خلال إطلاق برنش يوم الجمعة الذي يتخلله تقديم أطيب المذاقات وخوض تجربة "هولا" المتميزة التي لا ينبغي عليكم تفويتها!

 

البرنش

نبدأ رحلتنا مع أطباق التاباس الغني بشرائح الدجاج المقرمشة والتامبورا المغطّى بالربيان المقلي (فريتاس غامبا) وسلطة البطيخ وجبنة الفيتا الممتعة والبطاطس الحرة المغمورة بالصالصة.  

 

تتضمن الأطباق النيئة سيفيتشي كابون (السلمون) مع المانجو والروكوتو والبطاطا الحلوة، بالإضافة إلى إطباق السوشي ومجموعة مختارة من السوشي والساشيمي ولحم الكارباتشيو مع صلصة الكبر وجبنة البارميزان.

 

الطبق الفاخر: قطع ريب آي من اللحم البقري المغّذى على الحبوب والمشوي على الأصول حسب ما ترغبون، القريدس، الروبيان النمري الكبير السمين والطري، شرائح سمك الدنيس (سي بريم) المشوية الطرية، الدجاج بصلصة الميلانيز مع الأعشاب المفرومة، بالإضافة إلى النوكي مع كريمة الكمأة وفوندو السبانخ.

 

حلويات التشوروز أو تشكيلة من الفواكه الموسمية والسوربييه.

 

ليلة رأس السنة الجديدة

يجب أن تكون الليلة الأخيرة من العام 2021 مميزة حقاً، لأننا نتذكر فيها كل الأوقات الجيدة التي مررنا بها، والأشخاص الذين التقينا بهم والأصدقاء الذين صادفناهم، واللحظات التي فرحنا بها، لنحمل كل ذلك معنا في العام 2022.

 

المقبلات

بوراتا بيضاء برّاقة مع التمور المحفوظة وخبز البيتا اليوناني، رقائق دي لا كالي، وسمك القاروس (سي باس) الطري الطازج مباشرة من البحر مع الفلفل البيروفيي، كرات الكمأة مع شريحة لحم الواغيو، كريمة الكمأة الغنية، جبنة الشيدر، البصل المكرمل والفطر، طبق السوشي الذي يحتوي على جميع أنواع السوشي والساشيمي المفضّلة، الربيان المقلي، التمبورا مع الروبيان المغطّى بطبقة خفيفة من الأعشاب المقرمشة والأيولي.

 

الطبق الرئيسي

القريدس بالثوم، الروبيان الوردي الطري الكبير والسمين مع الثوم، الشالاكا والبقدونس، الدجاج بصلصة الميلانيز، صدر الدجاج المغّذى على الذرة مع الأعشاب المفرومة، شريحة لحم فيله، شريحة من اللحم التندرليون الأسترالي الشهي المذاق مع البروكوليني والشوريزو الحار المقرمش والباذنجان، الباذنجان الإيطالي المحضّر على الطريقة التقليدية مع الطماطم المتبلة والصلصة الخضراء.   

 

الحلويات

لو مويلو، بركان حقيقي من كعكة شوكولاتة اللافا مع الكراميل وسوربييه الفراولة، التشوروز التي يعشقها الجميع مع شوكولاتة غاناش، آيس كريم جوز الهند والسينامون، بالإضافة إلى واحد من أشهر الحلويات الإسبانية وهو كريما كاتالونا ولكن بالفواكه.