النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مطعم "سوشي سامبا" يرتقي باحتفالات نهاية العام إلى مستويات جديدة

مطعم "سوشي سامبا"
1 / 7
مطعم "سوشي سامبا"
مطعم "سوشي سامبا"
2 / 7
مطعم "سوشي سامبا"
مطعم "سوشي سامبا"
3 / 7
مطعم "سوشي سامبا"
مطعم "سوشي سامبا"
4 / 7
مطعم "سوشي سامبا"
مطعم "سوشي سامبا"
5 / 7
مطعم "سوشي سامبا"
مطعم "سوشي سامبا"
6 / 7
مطعم "سوشي سامبا"
مطعم "سوشي سامبا"
7 / 7
مطعم "سوشي سامبا"

عيشوا في هذا الموسم، تجربة غير مسبوقة من احتفالات نهاية العام وليلة رأس السنة في دبي مع "سامبا كريسماس برانش" SAMBA Christmas Brunch  و"سامبا زونيا" SAMBAZONIA من مطعم "سوشي سامبا" وهي حفلة رأس السنة العالمية الخاصة بالمطعم. وستجمع المناسبتان- من وحي المزيج بين الثقافات والمطابخ اليابانية والبرازيلية والبيروفية الخاص بالمطعم المعروف عالميًا - ما بين الترفيه المباشر والطعام الرائع مع نفحة استوائية لا تُقاوم. يُعدّ مطعم "سوشي سامبا" مركزًا لأوسع مجموعة من "الساكي" والنبيذ في نخلة جميرا، فضلاً عن المناظر البانورامية الشاملة على مدينة دبي. إنه الوجهة المثالية للاحتفالات التي بالتأكيد ستبقى عزيزة على قلبكم للسنوات العديدة المقبلة.

 ستأخذ وجبة الغذاء المُؤخّر الخاصة  من "سوشي سامبا" بعنوان "سامبا كريسماس برانش" Samba Christmas Brunch، الروّاد في رحلة متعدّدة الخلفيات ومثيرة للأحاسيس، تنقل مشاهد ونغمات ونكهات وتجارب من اليابان والبرازيل والبيرو إلى نخلة جميرا. وستتوفّر يوم 25 ديسمبر من الساعة 1 ب.ظ حتى 4 ب ظ. صُمِّم عيد الميلاد في "سوشي سامبا" ليكون مناسبةً استثنائية، حيث سيستقبل المطعم روّاده في خلال النهار للمرّة الأولى لهذه المناسبة المميّزة للغاية. ويُضفي عرض الطعام الفنّي، المُفعم بالألوان النابضة بالحياة والزينة المبتكرة من لفائف "سامبا" الطازجة واللفائف الكلاسيكية، و"سامبا" السوشي، والسلطات، وأطباق "السيفيتشي"، والمزيد غيرها، طابعًا رائعًا على تجربة شهية للاستمتاع بالطعام. وتستعرض الأطباق الساخنة والأطباق الرئيسة الشهيرة المُعدَّة بإتقانٍ، التي تُقدّم على الطاولة، أرقى المأكولات اليابانية والبرازيلية والبيروفية. إنها متعةٌ حقيقية لجميع الذوّاقة. واختتِموا الوجبة بلمسة حلوة من طبق الحلوى اللذيذ الذي يدعوكم للإنغماس وتدليل أنفسكم. يُكمّل كلّ من الترفيه المباشر الآسر ومنسّق الموسيقى ومناظر المدينة التي لا تُضاهى من "سوشي سامبا" التجربة المتألّقة عبر إضفاء جوٍّ احتفاليّ جريء وأنيق وراقٍ في آنٍ واحد. وسيتمكّن الروّاد، كلٌّ حسب ذوقه، من الاختيار من بين ثلاثة عروض مختلفة للأطعمة والمشروبات ضمن "سامبا كريسماس برانش": خيار المشروبات غير الكحولية (450 د.إ للشخص الولحد) وخيار المشروبات الخاصة بالمطعم (595 د.إ للشخص الواحد) وخيار المشروبات الممتازة ويشمل "الساكي" والشمبانيا (795 د.إ للشخص الواحد).

سيأتي "سوشي سامبا" بحفلته الأسطورية "سامبازونيا" إلى دبي في 31 ديسمبر من أجل جميع الذين يرغبون باستقبال العام الجديد والاحتفال به بأسلوبٍ متميّز. إنّ "سامبازونيا" SambaZONIA حدثٌ عالمي مُنتظَر جدًا يُحتفل به في جميع فروع "سوشي سامبا" حول العالم. ستجسّد الحفلة الطاقة والإبداع لكلّ من مدينتيّ "ريو " و"طوكيو" من خلال تجربة غامرة ومثيرة للذكريات تدعو إلى التفاعل والاستلهام. وتَبرُز جدران "سوشي سامبا" الذهبية ومساحاته الخضراء الوافرة إلى جانب مناظره الخلابة من خلال ديكورٍ مذهلٍ يليقُ بوصول أوّل حفلة "سامبازونيا" SAMBAZONIA إلى دبي، و يمهّد الطريق لتجربة مثيرة للأحاسيس لا تُنسى. وسترتقي قواعد اللباس النابضة بالحياة بأسلوب "طيور الجنّة الأنيقة" التي تشجّع الروّاد على إضفاء شخصيّتهم المفعمة بالحيوية ونفحتهم الإبداعية والفريدة على الحفلة.  إنّ قائمة الطعام الانتقائية الكاملة من "سوشي سامبا" متاحة للروّاد بالإضافة إلى قائمة المشروبات الخاصة بالمطعم، والتي تتميز بتشكيلة مميّزة من الكوكتيلات الاستثنائية، إلى جانب واحدة من أوسع مجموعات النبيذ و"الساكي" في دبي. تبدأ الأسعار من 2000 د.إ للشخص الواحد. واعتبارًا من الساعة 8 مساءً، سيتمكّن الروّاد من تناول الطعام المميز المُعدّ بإتقانٍ والاستمتاع بالترفيه المباشر ومنسّقي الموسيقى والمُؤدّين المفعمين بالألوان في حفلة "سامبازونيا" مع حلول الليل.  وفي تمام الساعة 11:59 مساءً، سيبدأ رسميًا العد التنازلي للعام 2022، وسيتوّج بإطلالات شاملة لا تُضاهى على الألعاب النارية الشهيرة في دبي. ومع إطلالات تمتدّ من برج العرب وأتلانتس دبي حتّى برج خليفة وبلو ووترز، يتيح لكم "سوشي سامبا" اكتشاف سحر ليلة رأس السنة في دبي من منظور مذهل لا مثيل له.

ستُمكّن حفلة "سامبازونيا" الممتدّة على طول مساحة "سوشي سامبا" البالغة 12000 قدم مربع، الروّاد من اختيار الرحلة التي يُريدونها لليلة رأس السنة عبر مجموعة كاملة من التجارب. من الأجواء الاجتماعية للردهة إلى إثارة غرفة تناول الطعام الرئيسية والمفعمة بالحيوية وصولًا إلى الروحية المتحرّرة لغرفة "سامبا"، تتميّز كل منطقة بمناظرها المذهلة وبلمستها الفريدة التي تُضفيها على الاحتفالات. وتقدّم غرفة تناول الطعام الخاصة التي تتسع لـ 14 مقعدًا في "سوشي سامبا" إطلالات استثنائية ممتدّة من الأرض حتى السقف، تناسب جميع الذين يرغبون باحتفال حميميّ بسهرة رأس السنة الجديدة. إنها المكان المثالي لاحتفالات ليلة رأس السنة خاصة للغاية.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع www.sushisamba.com

×