النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"ويسلودج صالون" يفتح أبوابه أمام الضيوف في "سيتي ووك"

"ويسلودج صالون" يفتح أبوابه أمام الضيوف في "سيتي ووك"
"ويسلودج صالون" يفتح أبوابه أمام الضيوف في "سيتي ووك"

الأبواب الصفراء البرّاقة المتلألئة هي دليلكم، وبمجرّد أن تطأها أقدامكم فهذا يعني أنكم تدخلون إلى "ويسلودج صالون"! ولكن هذه المرة في فرع هذه العلامة التجارية الجديد في مبنى "سيتي ووك" السكني رقم A3، المحل رقم G05 في منطقة الوصل في "سيتي ووك" في دبي. سوف يُفتح ذلك الباب على مصراعيه للمرة الأولى في شهر ديسمبر 2021، لذا، استعدوا للاستمتاع وإجراء حجوزاتكم اعتباراً من الآن.

 

وبمجرّد الدخول إلى هذا الفرع الجديد، سوف تجدون أن الأمر برمته يدور حول كيفية التمتع بالخصوصية بشكل ملحوظ، إلى جانب العديد من أفضل ميزاته المرغوبة التي تحظى بشهرة واسعة؛ فريق عمل رائع يتمتع بالخبرة والثقة ينشط وسط أجواء موسيقى الـ"روك آند رول" التي تثير المشاعر الراقية.

 

تضم لائحة الطعام بعضاً من أفضل الأطباق التي تحظى بشهرة واسعة في موطن "ويسلودج صالون" الأصلي في فندق "جي دبليو ماريوت ماركيز دبي"، ولكن مع إضافة أصناف جديدة، وهو ما يجعل كل ذلك يستحق النشر على الإنستجرام. فقد قام كبير الطهاة التنفيذيين في "ويسلودج سيتي ووك" بتلبية رغبات عشاق اللحوم من خلال إعداد وجبات البرغر الشهية وشرائح اللحم اللذيذة. وتُضفي وجبات الطعام التي يتم الحصول على مكوّناتها من أفضل الموردين الذين يتمتعون بالسمعة المرموقة، رونقاً خاصاً على مطبخ "ويسلودج صالون" الموثوق الذي يقدم المأكولات التي تتميّز بطعمها اللذيذ وأصالتها.  

 

يقدم "ويسلودج صالون" مجموعة من خيارات تناول الطعام اللذيذة والخلطات الشيّقة والديكورات الداخلية لكي تستمتعوا بميزات الصالون العصري  وسط أجواء عائلية مريحة.

×