النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

هاكاسان أبوظبي في قصر الإمارات يعيد افتتاح تراسه الشهير مع قائمة جديدة

مطعم هاكاسان أبو ظبي
مطعم هاكاسان أبو ظبي

مع اعتدال درجات الحرارة، يدعو مطعم هاكاسان أبوظبي الكانتوني الحائز على الجوائز الضيوف للاستمتاع بالمناظر الخلابة والمشروبات المميزة وقائمة الموسم المنعشة على التراس الخارحي.

يتميّز التراس الذي يتسع لحوالى 108 مقعدًا بإطلالاتٍ ساحرةٍ على أراضي قصر الإمارات المهيب، ويضم ركن مشروباتٍ أنيقًا يقدّم قائمة كوكتيلات محضّرة بحسب الطلب، فضلاً عن كبائن مريحة تطل على أفق المدينة. سيكون الضيوف على موعدٍ مع خدمة تقديم زجاجات المشروبات الفاخرة إلى جانب خيارات المشروبات المبتكرة وقائمة المقبلات الخفيفة.

باستخدام المكونات الطازجة والموسمية، تواصل قائمة هاكاسان تقديم أشهى المأكولات المميزة إضافةً إلى مجموعة مختارة من الأطباق الجديدة المحضّرة من منتجات من مصادر مستدامة. وتشمل هذه الأطباق سمك النهاش المحلي المشوي، وشريحة لحم الضلع المقلية بالصلصة المنغولية، وسلطة الكينوا الخضراء العضوية المنتقاة بعناية من مصادر محلية والتي تحتوي على أفضل المكونات العضوية والمحلية من دولة الإمارات العربية المتحدة. إضافةً إلى طبق بريميوم ديم سوم الجديد تمامًا، وشريحة الضلع القصير مالا واغيو مع اليقطين المقرمش، والكركند مع اللايتشي وحبيبات اليوزو، وطبق مرقة الكركند المطهو ببطء الذي عاد بعد طول انتظار.

يمكن للضيوف اختيار الجلوس على المقاعد العالية أو على المقاعد الأرضية، أو حجز إحدى الكبائن الأنيقة لقضاء أمسيات لا يعكّر صفوها أحد مع الموسيقى الرائعة والتصميم الأخّاذ المُحاط بالمساحات الخضراء والديكورات المائية التي تضمن قضاء تجربة تناول طعام مثالية. يمكن تأجير تراس هاكاسان حصرياً، وهو مثالي للحفلات والفعاليات المتعلقة بالعمل، والمناسبات الخاصة.

 

×