النسخة الإلكترونية

مطعم إيتالي يفتتح أبوابه في دبي مول

مطعم إيتالي يفتتح أبوابه في دبي مول
1 / 3
مطعم إيتالي يفتتح أبوابه في دبي مول
مطعم إيتالي يفتتح أبوابه في دبي مول
2 / 3
مطعم إيتالي يفتتح أبوابه في دبي مول
مطعم إيتالي يفتتح أبوابه في دبي مول
3 / 3
مطعم إيتالي يفتتح أبوابه في دبي مول

تفتتح مجموعة أزاديا عن توسعها في الإمارات بافتتاحها لمطعم إيتالي Eataly الإيطالي اليوم في دبي مول، الوجهة العالمية المستوى للتسوق وتناول الطعام. يقدم المطعم القائم على مفهوم السوق المتنوع والرامي لتوفير تجربة إيطالية متكاملة من تناول الطعام والتعلم وحتى التسوق. وبفضل مجموعة واسعة من المكونات الإيطالية الطازجة وعالية الجودة، يعدّ مطعم إيتالي العصري في دبي مول الوجهة المثالية لأولئك الذين يستمتعون بفن الطهي الإيطالي الأصيل. ومن خلال تجربة التسوق في متجر إيتالي الواسع، يمكن لعشاق المأكولات الحصول على مكونات إيطالية طازجة لإعداد أشهى الأطباق الإيطالية في المنزل. مع إعادة افتتاح المطعم، تم إطلاق دورة الطهي الخاصة في إيتالي، تحت عنوان "لا سكولا"، والتي تقدم دروسًا حول الوصفات اللذيذة وسبل طهي الأطباق الإيطالية التقليدية تحت إشراف طهاة إيتالي المهرة.

من خلال دروس الطهي في إيتالي، "لا سكولا"، تهدف العلامة إلى نقل المعرفة بالثقافة والمطبخ الإيطاليين إلى جميع عشاق الطعام ضمن أجواء ممتعة وحيوية. ويتم تقديم دروس الطهي للبالغين والأطفال، حيث ستتم إحاطة المشاركين بفهمٍ ثاقبٍ لتاريخ الطعام والثقافة في إيطاليا قبل إعداد الأطباق المميزة.

بإمكان البالغين الاستمتاع بجلسة مدتها ساعتين حيث يمكنهم اختيار فئة التعليم التي يرغبون في الاستفادة منها. تشمل الفصول المتخصصة نونا إيتاليانا، مايسترو بيزايولو، بيست أوف إيطاليا، أرتيزان بيكر، وإنشينت باستيكيري، مما يضمن إرضاء مختلف الأذواق. كذلك تمتد فصول الأطفال لساعة واحدة حيث سيقدّم طهاة إيتالي الودودون نصائحًا وحيلاً ممتعة للأطفال بينما يتعلمون كيفية الطهي واكتشاف الثقافة الإيطالية.

 

مما لا شك فيه أن مطعم إيتالي بخدماته الشاملة، وأجوائه غير المتكلّفة، وخدماته السريعة، سينال إعجاب أولئك الشغوفين بفن الطهي الإيطالي، سواء لتناول الفطور أو الغداء أو العشاء. وسيكون رواد المطعم على موعد مع رحلة طهي إيطالية تستعرض البساطة والتنوع الموسمي في الأطباق الإيطالية الشهية. سيتسنى للضيوف تجربة ألذ المأكولات الإيطالية المحبوبة مثل الباستا والبيتزا حيث تمت إضافة ركن باستا فريسكا حديثًا إلى المطعم، ليستعرض كيفية تحضير الباستا الطازجة حيث يقوم الطهاة المتخصصون بصنع أشكال الباستا المعقدة من مكونات بسيطة بشكل مباشر أمام الضيوف. كذلك تعكس بيتزا ألا بالا التي تعتبر من أشهر مأكولات الشوارع الطابع الروماني الأصيل لإيتالي الممزوج بالحب، وهي عبارة عن بيتزا مقرمشة من الخارج وهشة من الداخل تعلوها المكونات الطازجة.

هذا ويمكن لأولئك الذين يحبّون الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية من راحة منازلهم شراء المكونات الأصيلة والطازجة من متجر إيتالي الداخلي الزاخر بالنكهات والمنتجات العطرية لتحضير وليمة إيطالية حقيقية. سواء كنتم تبحثون عن مكوناتٍ لوجبة رائعة أو عن وجبات خفيفة وهدايا، فإن المتجر هو الوجهة المثالية لاكتشاف الإبداعات الإيطالية. ومع أكثر من ألف منتج متوفر، يفتخر المتجر بتقديم مجموعة واسعة من النكهات المفضلة، مثل أجود اللحوم والأجبان الإيطالية المعالجة، وزيوت الزيتون والخل البلسمي، والخبز اليومي المحضر على اليد، مما يجعل إيتالي وجهة لا تُفوّت في دبي مول. أما إذا كنتم تبحثون عن الباستا المثالية فليس أمامكم سوى التوجه إلى إيتالي الذي يقدّم أكثر من 120 نوعًا من باستا القمح الكامل من 15 مصدر مختلف بما في ذلك باستا دي جرانيانو الفاخرة. كذلك يمكن العثور في إيتالي على أفضل أنواع أرز أربوريو وكارنارولي المثالية لتحضير الريزوتو الكريمي اللذيذ، إلى جانب مجموعة مختارة من الحبوب والباستا والصلصات والتوابل الإيطالية.

في العام 2013، أشرفت مجموعة أزاديا على دخول إيتالي إلى الشرق الأوسط لتقديم المأكولات المميزة والتباهي بفن الطهي الإيطالي الرفيع في المنطقة. وكان أول مطعم في ذلك الوقت، في دبي مول، تبلغ مساحته 2,500 متر مربع يوفر للعملاء مساحة واسعة لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة. في العام 2021، عزّزت العلامة الإيطالية فرعها الأصلي من خلال إضافة تصميمات داخلية جديدة وحديثة، والإرتقاء بمستوى عروض الطعام، وتقديم دروس الطهي للعملاء. يجسّد متجر إيتالي العصري الذي يحتل موقعًا حيويًا في دبي مول تجربة إيتالي الحقيقية: وجهة تسوّق في دبي تتيح للعملاء فرصة تناول الطعام والتسوق والتعرف على تقاليد الطهي الإيطالية وفن الطهي.

يستقبل إيتالي في دبي مول الضيوف يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى 12:00 عند منتصف الليل. تتوفر عروض المأكولات والتسوق عبر العديد من منصات التوصيل عبر الإنترنت مثل إنستاشوب وإل غورسر وطلبات وديليفرو وكريم ناو وزوماتو. من المقرر أن يفتتح إيتالي مطعمًا آخر في دبي هيلز مول في العام 2022.

يحرص إيتالي على تطبيق إجراءات الصحة والسلامة لضمان سلامة ورفاهية الضيوف والموظفين، مع الالتزام بجميع إرشادات هيئة الصحة بدبي.

×