أجمل مطاعم إفطار في جدة تطل على البحر

أمارا تيراس Amara Terrace صورة من على تويتر
1 / 5
أمارا تيراس Amara Terrace صورة من على تويتر
ستار باكس Star Bucks
2 / 5
ستار باكس Star Bucks
فندق روزوود Rosewood Hotel صورة من تويتر
3 / 5
فندق روزوود Rosewood Hotel صورة من تويتر
مطعم المحيط الأزرق Blue Ocean صورة من تويتر
4 / 5
مطعم المحيط الأزرق Blue Ocean صورة من تويتر
مطعم النخيل Al Nakheel صورة من على تويتر
5 / 5
مطعم النخيل Al Nakheel صورة من على تويتر

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتناول وجبة إفطار شهي في جدة، والاستمتاع في الوقت ذاته بمشاهدة إطلالات مذهلة لساحل المدينة والتي تشتهر بأنها أكبر ميناء بحري في المملكة العربية السعودية وثاني أكبر مدينة بعد العاصمة الرياض، فربما عليك أن تفكر جديا في تجربة تناول طعام الإفطار أو الغداء المبكر، في واحد من مطاعم جدة الرائعة التي تطل على البحر.

أجمل المطاعم المطلة على البحر في جدة

مطعم النخيل Al Nakheel

مطعم النخيل Al Nakheel صورة من على تويتر

ويتميز بموقعه القريب من كورنيش جدة، ويعد وجهة مثالية للاستمتاع بتناول غداء مبكر من الأطعمة الشامية والشرق أوسطية الشهية، مع تأمل الإطلالات الخلابة على البحر الأحمر التي يوفرها المطعم لزواره، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من المأكولات البحرية إلا أنه يقدم أيضا مجموعة مميزة من الأطعمة الخفيفة وأطباق المقبلات والتي تعد خيار مثالي لوجبات الإفطار والغداء المبكر مثل أطباق الحمص والتبولة والشاورما.

مطعم المحيط الأزرق Blue Ocean

وهو مطعم شهير آخر يطل على البحر الأحمر في جدة، ويشتهر بموقعه المميز على طريق الكورنيش الشمالي بجدة، كما يشتهر أيضا بتقديمه للمأكولات البحرية اللذيذة والأطعمة الشرق أوسطية، وبأسعار جديدة للغاية، إلى جانب مجموعة رائعة من الأطباق الخفيفة وأطباق المقبلات، المطعم يوفر أيضا لزواره مستوى رائع من الخدمة، وفريق كفء وودود للغاية من العاملين وطاقم الخدمة في المطعم.

فندق روزوود Rosewood Hotel

فندق روزوود Rosewood Hotel صورة من تويتر

يقع فندق روزوود في شمال شارع الكورنيش في جدة، ويوفر الفندق لزواره خيارات رائعة لتناول الطعام على مدار اليوم، بما في ذلك خلال فترات الإفطار والغداء المبكر، والوجبات الجانبية، ويتميز الفندق بتقديمه لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة الشهية لزواره، كما يوفر لزواره أيضا فريق كفء من العاملين وطاقم الخدمة.

أمارا تيراس Amara Terrace

أمارا تيراس هو مطعم ومقهى شهير يقع في شارع الأمير فيصل، على الكورنيش، في مدينة جدة، ويشتهر المطعم بأجوائه الودية الرائعة غير الرسمية، ويوفر لزواره مجموعة رائعة من المشروبات المنعشة، والأطعمة الخفيفة، أفضل موقع لتناول الطعام في هذا المطعم هو على أحد المقاعد القريبة من النوافذ في المطعم والتي توفر لزوارها إطلالات رائعة على البحر.

ستار باكس Star Bucks

ستار باكس هي سلسلة مقاهي شهيرة لديها العديد من الأفرع في مختلف مدن العالم، بما في ذلك مدينة جدة، يوجد فرعين ستار باكس في جدة، أحدهما بالقرب من فندق شيراتون جدة والآخر في شارع الكورنيش في جدة، ويعد مقهى ستار باكس وجهة مثالية لمن يرغب في الاستمتاع بوجبة إفطار خفيفة للغاية من المعجنات الشهية والقهوة اللذيذة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by  (@is.ohoud)

مطعم شبابك Shababik Restaurant

يقع مطعم شبابك في مركز أنا غير مول Ana Special Mall للتسوق في جدة، ويوفر المطعم لزواره إطلالات خلابة على البحر الأحمر، كما يوفر المطعم أيضا قائمة طعام مميزة تتضمن مجموعة رائعة من الأطعمة الشرقية والأطعمة الخفيفة وأطباق المقبلات والتي تعد خيار رائع لوجبات الإفطار والغداء المبكر، المطعم يشتهر أيضا بأسعاره المعقولة وطعامه اللذيذ وطاقم عمله مهذب.

مطعم وكافيه اغاف Agave Restaurant & café

وهو مطعم ومقهى شهير في جدة يقع على السطح، ويوفر إطلالة رائعة معالم مدينة جدة، ويشتهر المطعم بتوفيره لمجموعة رائعة من الأطعمة الشرقية والعربية والأطعمة الخفيفة والسريعة بأسعار جيدة إلى حد كبير، ويعد المقهى وجهة مفضلة لتناول الطعام بصحبة الأصدقاء.

×