النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أفضل وجهة طعام محببة للأطفال مع حمامات نظيفة آمنة

أفضل وجهة طعام محببة للأطفال مع حمامات نظيفة آمنة
أفضل وجهة طعام محببة للأطفال مع حمامات نظيفة آمنة

في ظل انتشار جائحة كورونا، نتساءل دوماً هل حمامات المطاعم آمنة للاستخدام، وهل هناك إرشادات معينة لوقاية أطفالنا وحمايتهم من العدوى إذا اضطررنا لاستخدامها.

قبل كل شيء، من الضروري وضع أقنعة الوجه والقفازات، وتدريب أطفالك على تجنُّب لمس أي شيء وغلق غطاء المرحاض بالمنديل قبل الضغط على أداة تصريف المياه، وأن يغسلوا يديهم بالماء والصابون لمدة تتجاوز الـ 20 ثانية.

في الوقت الحاضر، وقبل زيارة أي مطعم يجب أن تتأكد الأم من إرشادات السلامة في الموقع الرسمي للمطعم لتشعر بالراحة والطمأنينة في مطعم مفضل تثق به، مثل مطعم ماكدونالدز الذي يلتزم بشكل تام بإجراءات السلامة والتدابير الوقائية.

تلتزم مطاعم ماكدونالد بالبروتوكولات الصحية وتضع ملصقات التباعد الجسدي في جميع أركان المطعم، كما توفر المعقمات في كل مكان وتركز على تعقيم المناطق المعرضة للمس في الحمامات بمطهرات عالية الجودة.

في حال كنت تقلقين من مسألة الحمامات العامة، والتي يصعب تجنبها مع الأطفال، توقعي أعلى مستوى من إجراءات النظافة والسلامة في الحمامات وأماكن الجلوس في كافة فروع ماكدونالدز، حيث تنعكس معايير النظافة الخاصة بها داخل المطعم وعلى الطاولات وفي المطبخ وفي الحمامات.

×