عروض نكهات من العالم في مرسى ياس مارينا أبوظبي بمناسبة موسم الصيف

يدعو ياس مارينا الزوار والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة لتجربة ألذ النكهات العالمية هذا الصيف من دون الحاجة إلى مغادرة البلاد أو حزم الأمتعة، حيث يسافر مرسى ياس مارينا برواده برحلة طهي تجوب المطابخ العالمية عبر مجموعة من العروض المغرية على مدار أشهر الصيف.

تلتزم جميع المنافذ في ياس مارينا التزامًا صارمًا بالضوابط والأنظمة الصادرة عن الجهات الحكومية. وقد تم تطبيق كافة بروتوكولات الوقاية من جائحة كورونا (كوفيد-19) في جميع مباني ياس مارينا لضمان صحة وسلامة جميع الضيوف في الوجهة الترفيهية.

سوف يحظى عشاق الطعام بفرصة التلذذ بمجموعة متنوعة من المأكولات في المطاعم أو على التراسات أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمرسى وبالسكينة التي تعمّ الأجواء. هذا الصيف، سيكون ياس مارينا  الوجهة لأولى لحفلات الغروب بعد العمل، أو للقاء الأصدقاء بعد فراق طويل، أو لتناول عشاء نهاية الأسبوع مع الأحبة، فكل يوم يحمل مفاجأة جديدة تناسب جميع الأذواق. ومع أنشطة الرياضات المائية ومنافذ تناول الطعام الفاخرة والإطلالات الخلابة، يمنح ياس مارينا زوّاره إحساسًا غامرًا بمرح العطلات من دون مغادرة العاصمة، و فيما ما يلي، مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والعروض الأسبوعية المتاحة في ياس مارينا هذا الصيف:

مأكولات المطبخ الياباني

تشيبرياني جزيرة ياس

كل اثنين، يقدّم تشيبرياني، المطعم الأكثر شهرة في جزيرة ياس، للضيوف خصمًا يصل إلى 50% على قائمة يوتو سوشي الشهيرة. فسواء كان الضيوف يرغبون بتناول الساشيمي الطازج أو لفافات ماكي كاليفورنيا الملونة أو التونة نيغيري الكلاسيكية، تشيبرياني هو المكان المثالي لاستكشاف روائع المطبخ الياباني. وتضمّ قائمة الطعام التي تعكس المكونات الموسمية على مدار العام أطباقًا طازجة محضرة بتقنيات طهي استثنائية وبلمسة تشيبرياني الأصيلة. وبإمكان الضيوف تناول العشاء داخل قاعة الطعام الفاخرة في المطعم لعيش تجربة لا تُنسى هذا الصيف.

الزمان: الاثنين، من الساعة 6 مساءً حتى 12 عند منتصف الليل

أكواريوم

يدعو مطعم أكواريوم الذي يشتهر بتقديم المأكولات البحرية الطازجة الضيوف لبدء أسبوعهم بألذ النكهات مع اختيارات الشيف من المأكولات البحرية الشهية وعرض أحد السوشي. ويشمل عرض السوشي الذي لا يقاوم مجموعة شهية من السوشي والسيفيتشيه والنودلز والمقبلات وأصناف السلطة وحساء ميسو والحلويات. وبإمكان الضيوف التلذذ بالمشروبات المنعشة غير المحدودة إلى جانب السوشي. وسيتسنى للضيوف الجلوس والاسترخاء في الداخل أو على التراس الكبير والاستمتاع بمناظر المرسى المبهرة وبالأجواء المبهجة التي تميّز هذا المكان الفاخر.

الزمان: الأحد، من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً 

آيرس جزيرة ياس

يقع مطعم آيرس جزيرة ياس في قلب ياس مارينا، وهو يرحّب بعشاق السوشي للاستمتاع بمجموعة مختارة من لفافات الماكي التي يتم تقديمها في الوجهة المفضلة في أبوظبي. مساء كل ثلاثاء، سيكون الضيوف على موعد مع عروض السوشي التي تشمل مجموعة مختارة من لفافات الماكي المميزة. كذلك، بإمكان أولئك الذين يرغبون في الحصول على المزيد الاستفادة من عرض لفافات الماكي غير المحدودة مع المشروبات المنعشة. أما السيدات، فهنّ مدعوّات إلى تدليل أنفسهنّ بلفافات ماكي غير محدودة مع المشروبات الفوارة.

الزمان: الثلاثاء، من الساعة 8 مساءً

مأكولات المطبخ الإسباني

ديابليتو فود أند ميوزيك

يدعو مطعم ديابليتو عشاق المأكولات الإسبانية إلى التلذذ بأطباق الباييلا والتاباس التي تستحضر أجواء البحر الأبيض المتوسط الباردة والمناظر الخلابة وأشهى النكهات الإسبانية. وبإمكان رواد المطعم الاستفادة من عرض ثلاثاء التاباس مع مجموعة مختارة من 12 نوعًا من مقبلات التاباس المميزة . علاوة على ذلك، يقدم ديابليتو على مدار الأسبوع عرض البرنش الذي يمتد لثلاث ساعات في أي وقت. ويتيح هذا العرض للضيوف تناول مأكولاتهم الإسبانية المفضلة والاستمتاع بثلاث ساعات من المشروبات المنعشة غير المحدودة والباييلا وأربعة قطع تاباس. كذلك، بإمكان الضيوف من محبي الأطباق الكلاسيكية تناول البيتزا والمشروبات المنعشة غير المحدودة.

الزمان: عرض ثلاثاء التاباس، الثلاثاء من الساعة 6 مساءً حتى 12 عند منتصف الليل؛ برنش لمدة ثلاث ساعات في أي وقت، يوميًا بدءًا من الساعة 12 ظهرًا

أكواريوم

أصبح بإمكان أولئك الذين يفضلون إضفاء لمسة من الأناقة على عشائهم التوجه إلى مطعم أكواريوم للاستمتاع بليلة الباييلا كل أربعاء. يقدّم المطعم المميز أطباق الباييلا غير المحدودة مع مشروب ترحيبي مجاني للسيدات. وبإمكان رواد المطعم الاستفادة من عرض أطباق الباييلا غير المحدودة مع المشروبات المنعشة. ما من طريقة أفضل من الجلوس على التراس الفسيح لدى أكواريوم لقضاء أمسيات الأربعاء قبالة مياه المرسى الصافية أثناء تناول أطباق الباييلا الشهية.

الزمان: الأربعاء، من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً 

مأكولات المطبخ الأميركي والجنوب أميركي والمكسيكي

ستارز أند بارز

من المؤكد أن عرض المأكولات الجنوب أميركية والمكسيكية كل ثلاثاء لدى ستارز أند بارز سيتجاوز توقعات عشاق هذا المطبخ الأصيل، إذ تقدّم هذه الوجهة عرض "اشتر طبقًا واحصل على الثاني مجانًا" على مجموعة مختارة من الأطعمة والمشروبات للاحتفال بمنتصف الأسبوع بطريقة نابضة بالحياة وبنكهات وروائح لذيذة. علاوة على ذلك، بإمكان رواد المطعم الاستمتاع بعرض ليلة الباربكيو الشهيرة كل اثنين مع أطباق الباربكيو الفاخرة .

الزمان: الاثنين، من الساعة 7 مساءً حتى وقت متأخر؛ الثلاثاء، من الساعة 5 مساءً حتى وقت متأخر

مأكولات المطبخ الإيطالي

تشيبرياني جزيرة ياس

يدعو مطعم تشيبرياني جزيرة ياس الضيوف لتذوق أشهى المأكولات الإيطالية الأصيلة المصحوبة بكرم الضيافة الأصيل والأجواء المفعمة بالألفة والإطلالات الخلابة على المرسى. يقدّم المطعم مأكولاته الإيطالية الشهيرة عالميًا ضمن قائمة أطباق بإمكان الضيوف الاختيار من بينها يوميًا وتشمل التاليوليني مع لحم العجل المشوي، والسلمون المشوي مع صلصة البيبروناتا، وباستا ريغاتوني ألا سورينتينا.

الزمان: يوميًا، من الساعة 6 مساءً حتى 12 عند منتصف الليل 

ديابليتو فود أند ميوزيك

يقدم مطعم ديابليتو، المكان المثالي للاستمتاع بغروب الشمس أو قضاء أمسية مريحة، عرض البيتزا والمشروبات المنعشة المختارة غير المحدودة لمدة ثلاث ساعات. ويتوفر العرض أيام الاثنين والأربعاء والخميس والجمعة والسبت، وهو المكان المثالي للقاء الأصدقاء والأحباء والاستمتاع بغروب أبوظبي الحالم.

الزمان: الاثنين، الأربعاء، الخميس، الجمعة، السبت، من الساعة 6 مساءً حتى 12 عند منتصف الليل

مأكولات المطبخ البريطاني

ستارز أند بارز

يقدم ركن المشروبات الرياضي النابض بالحياة في ياس مارينا أطباقًا شهية ترضي مختلف الأذواق. فسوف يحظى عشاق المأكولات البريطانية التقليدية، مثل طبق السمك والبطاطا المقلية، بمتعة لا توصف إذ يقدم ستارز أند بارز هذا الطبق الكلاسيكي الفاخر يوميًا طوال اليوم. وفي نهاية كل أسبوع، سيتسنى للضيوف تناول المأكولات المشوية مع كافة الأطباق الجانبية التقليدية. وبفضل قائمته الغنية بالنكهات، يعتبر ستارز أند بارز من الوجهات التي لا يمكن تفويتها هذا الصيف.

الزمان: عرض المأكولات البحرية البريطانية، يوميًا بدءًا من الساعة 12 ظهرًا؛ عرض باربكيو نهاية الأسبوع، الجمعة والسبت بدءًا من الساعة 12 ظهرًا

المأكولات البحرية

أكواريوم

هذا الصيف، يقدم مطعم أكواريوم الذي يشتهر بعروض المأكولات البحرية الاستثنائية ليلة الكركند التي لا تفوت كل يوم اثنين. سيكون الضيوف على موعد مع خصم 50% على أطباق الكركند الكندي والعماني المحضرة بإتقان على يد فريق الطهاة المتمرّس. يتميّز المطعم المفضل لدى سكان أبوظبي، سواء في مساحته الداخلية الفاخرة أو في تراسه الواسع المريح، بأجواء مفعمة بالألفة. كذلك، تجعل المشروبات المحضرة بعناية والخدمة اللبقة التي يتميّز بها المطعم من أكواريوم وجهة مثالية للاستمتاع بتجربة تناول طعام ممتعة مساء الاثنين.

الزمان: الاثنين، من الساعة 6 مساءً حتى 10 مساء.