النسخة الإلكترونية

حضر جسمك لفصل الصيف مع قائمة طعام Catfish

قائمة طعام Catfish
1 / 2
قائمة طعام Catfish
قائمة طعام Catfish
2 / 2
قائمة طعام Catfish

هل تسعى ليكون جسمك حاضر لفصل الصيف؟ الحل مع إصدار قائمة طعام Catfish القليلة الدسم؛ قائمة طعام غنية بالاطباق الشهية، لا تتعدى الـ600 وحدة حرارية في الطبق الواحد وموثقة من قبل اخصائية تغذية معتمدة.

تقدم لك قائمة طعامCatfish  القليلة الدسم كافة الاطباق الكلاسكية المتوازنة بنسخة اخف، لتستمتع بنكهات جولوف الخاصة بنا بحصص مدروسة، غنية بمكونات نباتية تزودك بالطاقة، لأنها مصنوعة لتغذيك وتشبعك من دون التأثير على مزيج النكهات الغني الذي يقدمه لك المطبخ الافريقي الغربي.

بالاضافة الى ذلك، ستتضمن اطباق فوفو خيارات جديدة تحتوي على كميات منخفضة من الكاربوهيدرات لترافق اليخنات والشوربات التقليدية.

وأخيراً، ستضيف Catfish الى قائمة طعامها أطباق شهية وصيفية بامتياز، مثل شوربة Catfish بالفلفل، المحضرة ببهارات محلية مطحونة واعشاب مطيبة. تريد المزيد من الاطباق التي تحتوي على Catfish؟ جرب طبق Catfish المقلي مع صلصة المانغو، لطبق صيفي منعش لن تمل منه ابداً.

اما قائمة طعامها النباتية فتوسعت بدورها مع اضافة يخنة البازلاء الكريمية بجوز الهند وويخنة الفول السوداني الافريقية الغربية كلها محضرة بمكونات شهية تعطي الطاقة لجسمك، تغذي روحك وتساعدك على تحقيق الجسم الصيفي الذي تحلم به.

 

×