النسخة الإلكترونية

"كويا" دبي يقدم قائمة طعام "غروب الشمس" الصيفية المميزة‎

مطعم كويا
1 / 2
مطعم كويا
مطعم كويا
2 / 2
مطعم كويا

أعدّ المطعم اللاتيني المتميز "كويا دبي" قائمة طعام صيفية متجددة خاصة بوقت مغيب الشمس، الذي بدأ يزداد وضوحًا وجمالًا نتيجة تطاوُل النهار وتوالي الارتفاع في درجات الحرارة. وسوف يستمتع ضيوف كويا بتناول العشاء المبكر أثناء استمتاعهم بأجمل الإطلالات على غروب الشمس في أفق دبي.

وأخذ طهاة كويا، عند وضعهم قائمة طعام "غروب الشمس"، في الاعتبار النتائج التي توصل إليها خبراء الصحة بأن تناول العشاء قبل الساعة السابعة مساءً يمكن أن يعزز عملية التمثيل الغذائي في الجسم ويحسّن مستوى النوم ويضمن هضمًا جيدًا للطعام.

وقال ستيفانو بيتسيني، مدير العمليات في كويا الشرق الأوسط، إن غروب الشمس هو الوقت المثالي للاسترخاء وتناول عشاء مبكر مع الزملاء والأصدقاء بعد ساعات العمل، وأضاف: "أعدّ طُهاتنا المحترفون قائمة طعام منتقاة من مجموعة مختارة من الأطباق اللذيذة للمشاركة والاستمتاع بها أثناء الإطلال على أفق دبي المتلألئ من نوافذنا".

وتتألف القائمة الموسمية المكونة من ثلاثة أطباق من غواكامولي كويا الشهير مع التورتيلا، واختيار من الحساء، يليه طبقان صغيران وطبق رئيسي. وبوسع الضيوف الاستمتاع بمجموعة من الاختيارات الخاصة من قائمة طعام كويا التي تشتمل على اختيارات نباتية لكل طبق.

وتشمل المقبلات سيبيتشي الفطر البري، وسلطة الكرنب والخيار، وخبز الواغيو واللوبستر، وأسياخ المشاوي، والحبار الصغير المقرمش، وكروكيت سمك القاروص، وتاكو السلمون. ويمكن للضيوف الاختيار من أطباق كويا الرئيسية المميزة مثل سمك الدنيس الكامل المشوي على الفحم، والبطاطا والقرنبيط المجففة على الطريقة البيروفية، وفيليه اللحم البقري الحارّ، والدجاج الصغير المغذى بالذرة، وسمك القاروص على الطريقة التشيلية.

ويمكن الاستمتاع بقائمة الطعام، التي تكتمل بمجموعة متنوعة من الكوكتيلات والمرطبات المنعشة، وقت غروب الشمس في كويا دبي بين الساعة 6 و6:30 مساءً.

×