10 من أشهر مطاعم الرياض للإفطار في رمضان 2021

تناول إفطار رمضان على مائدة الأسرة في المنزل، هو أحد التقاليد اليومية المفضلة طوال شهر رمضان المبارك، ولكن إذا كنت مقيما في العاصمة السعودية الرياض أو قمت بزيارتها أو السفر إليها في رحلة سياحية خلال شهر رمضان المبارك في هذا العام، فربما عليك تجربة تناول إفطار رمضان في أحد مطاعم الرياض والتي تتسابق مطاعمها وفنادقها في تقديم أفضل العروض وأشهى الأطعمة للصائمين طوال أيام شهر رمضان المبارك.

أشهر وأفضل مطاعم الرياضة لإفطار رمضان لعام 2021

فندق ريتز كارلتون The Ritz Carlton

مطاعم الرياض فندق ريتزا كارلتون The Ritza Carlton

يوفر فندق ريتز كارلتون الرياض مجموعة رائعة من الخيارات لتناول الإفطار والسحور في رمضان، ومن أفضل أماكن إفطار رمضان في الفندق:

الخيمة الرمضانية في الفندق والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات السعودية التقليدية واللبنانية والمصرية والهندية والآسيوية وغيرها من المأكولات العالمية، وتقدم أيضا عروض طهي حية، والإفطار للبالغين بسعر 350 ريال سعودي، وللأطفال من سن 6-11 عام، 175 ريال سعودي.

مطعم Al Orjouan

مطاعم الرياض مطعم Al Orjouan

ويوفر لزواره مجموعة مميزة من وجبات الإفطار والسحور بأسعار 350 ريال سعودي لوجبة البالغين، وللأطفال من سن 6-11 عام، 175 ريال سعودي، وسحور للبالغين بسعر 325 ريال سعودي، وللأطفال من سن 6-11 عام، 160 ريال سعودي، ويوفر المطعم أيضا خدمة ترتيب حفلات إفطار جماعي للشركات، كما يوفر أيضا منطقة لعب مخصصة للأطفال.

فندق الفيصلية روزوود Al Faisaliyah Rosewood Hotel

 مطاعم الرياض فندق الفيصلية روزوود Al Faisaliyah Rosewood Hotel

بين أفضل أماكن تناول إفطار رمضان في فندق الفيصلية في الرياض خيمة الفوانيس The Festive Fawanees وتوجد في قاعة الأمير سلطان الأرضية في الفندق وتعد وجهة مثالية للاحتفال بالأجواء الرمضانية وتناول أشهى أطعمة الإفطار والسحور بصحبة الأصدقاء والعائلة. الإفطار بسعر 350 ر.س للبالغين، 178 ريال سعودي للأطفال من سن 7-12. الأطفال بعمر 6 سنوات وأقل يحصلون على دخول مجاني.

فندق كراون بلازا Crowne Plaza

مطاعم الرياض فندق كراون بلازا Crowne Plaza

وتحديدا مطعم Minhal في فندق كراون بلازا ويشتهر بتقديمه لمجموعة مميزة للأطعمة والمأكولات للإفطار والسحور طوال شهر رمضان المبارك، المطعم يفتح أبوابه لاستقبال الزوار في رمضان من غروب الشمس حتى وقت متأخر من المساء ويوفر بوفيه الإفطار بسعر 215 ر.س للفرد البالغ، مع خصم 50٪ للأطفال من الأعمار من 6 إلى 12 عام ومجانا للأطفال الأقل من 6 أعوام.

فندق فور سيزونز Four Seasons Hotel

 مطاعم الرياض فندق فور سيزونز Four Seasons Hotel

يقدم فندق فور سيزونز والذي يقع في برج المملكة خيارات رائعة لإفطار رمضان، أفضلها على الإطلاق بوفيه إفطار رمضان في قاعة الاحتفالات في الفندق والذي يوفر خيمة رمضانية وأنشطة ترفيهية رائعة للأطفال، ومطعم Elements الذي يوفر مجموعة رائعة من الأطعمة المحلية والعالمية، وأسعار إفطار رمضان في كلاهما 375 ر.س للبالغين، 150 ر.س. للأطفال من سن 5 إلى 12 عام، ومجانا للأطفال دون سن 5 سنوات، ومواعيد تناول الطعام في كليهما من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساء.

فندق انتركونتيننتال الرياض Intercontinental Riyadh

مطاعم الرياض فندق انتركونتيننتال الرياض Intercontinental Riyadh

فندق انتركونتيننتال الرياض والذي يقع في بوفيه إفطار رائع ويعد وجهة مثالية لمن يرغبون في تناول مجموعة متنوعة ومختلفة من المأكولات على الإفطار والتي تتضمن المأكولات العربية التقليدية والمأكولات العربية، بأسعار 295 ر.س. للبالغين، مع خصم 50٪ للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6-12 عام، مجانا للأطفال دون سن 5 سنوات.

فندق جولدن توليب Golden Tulip Hotel

مطاعم الرياض فندق جولدن توليب Golden Tulip Hotel

يخصص فندق جولدن توليب والذي يقع على طريق العليا في الرياض، بوفيه إفطار رائع بشكل يومي طوال شهر رمضان المبارك، ويفتخر البوفيه بتقديمه لمجموعة مميزة من الأطعمة والمأكولات السعودية والمصرية واللبنانية، بأسعار 110 ر.س للبالغين، مجانا للأطفال دون سن 6 سنوات.

فندق راديسون بلو Radisson Blu Hotel

مطاعم الرياض فندق راديسون بلو Radisson Blu Hotel

الخيمة الرمضانية في فندق راديسون بلو والذي يقع في المباركية بلازا شارع الملك عبد العزيز في الرياض، هي متعة خاصة وخيار رائع في رمضان لمحبي الأجواء الاحتفالية المميزة لشهر رمضان، وتوفر الخيمة لزوارها بوفيه إفطار يتضن مجموعة متنوعة من الأطباق العربية والعالمية، كما يوفر عروض طهي حية للشاورما والمشويات وإعداد الآيس كريم، وتوفر هذه الخيمة الرمضانية أيضا أنشطة رائعة للأطفال تشمل الرسم على الوجه وعروض المهرجين والألعاب الترفيهية. أسعار الأسبوع الأول من رمضان 145 ريال سعودي، الأسبوع الثاني وما بعده التكلفة 165 ريال سعودي، وينصح بالحجز مقدما.

فندق قصر الرياض Riyadh Palace Hotel

مطاعم الرياض فندق قصر الرياض Riyadh Palace Hotel

يجمع مطعم فندق قصر الرياض في منطقة الوزارات في العاصمة السعودية، بين المأكولات التقليدية والعالمية في وجبات الإفطار التي يقدمها طوال شهر رمضان المبارك وهي بأسعار 170 ر.س للبالغين، مع خصم 50٪ للأطفال من سن 6 إلى 12 عام، ومجانا لمن هم دون سن 6 سنوا، والمطعم مفتوح لتقديم وجبات الإفطار خلال الفترة من 18:30 -20:30 مساء.

فندق وأبراج شيراتون الرياض Sheraton Riyadh Hotel & Towers

مطاعم الرياض فندق وأبراج شيراتون الرياض Sheraton Riyadh Hotel & Towers

يتمتع فندق شيراتون الرياض والذي يقع على تقاطع العليا بطريق الملك فهد والملك عبد الله، بأجواء احتفالية رائعة طوال شهر رمضان المبارك، ويوفر خلال تلك الفترة أيضا بوفيه إفطار رائع في حديقة الفندق، بجوار حمام السباحة، ويقدم البوفيه مجموعة رائعة من المأكولات العربية والعالمية، وعروض طهي حية للأطعمة المقدمة، كما يوفر أيضا أنشطة رائعة للأطفال تتضمن محطة للرسم على الوجه والألعاب والفشار، الأسعار في أول 5 أيام من رمضان 210 ريال سعودي، وفي باقي أيام رمضان 240 ريال سعودي، ويسمح بدخول للأطفال أقل من 4 سنوات مجانا مع خصم 50٪ للأطفال من أعمار من 4 إلى 8 سنوات