النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

وجهات رائعة لتذوق شاي الكرك في دبي

آرابيان تي هاوس
1 / 6
آرابيان تي هاوس
أنكل تي
2 / 6
أنكل تي
بروجكت شاي والا
3 / 6
بروجكت شاي والا
فيلي كافيه
4 / 6
فيلي كافيه
من باباروتي
5 / 6
من باباروتي
من شاي اند كو
6 / 6
من شاي اند كو

يعتبر شرب شاي الكرك تجربة مميزة في مدينة دبي خصوصًا خلال شهر رمضان المبارك. وفي وقت سابق اقام موقع visit dubai تصويتًا خاصا عن افضل الوجهات التي تقدم هذا المشروب المميز في دبي، فلنتعرف على النتائج وما هي أفضل الوجهات والمقاهي التي تقدم شاي الكرك في دبي لتجربوها بأنفسكم وتختاروا بينها ما يعجبكم أكثر.

"أرابيان تي هاوس"

آرابيان تي هاوس

يُعد ّ "أرابيان تي هاوس" أول مطعم إماراتي أصيل يفتح أبوابه في دبي في حي الفهيدي التاريخي وقد كان السباق في تقديم شاي الكرك في المدينة منذ ذلك الحين. افتتح هذا المطعم في العام 1997 وأصبح بيت الشاي وجهة يقصدها الزوار من كل أنحاء دبي لتذوّق شاي الكرك.

"شاي أند كو"

يطيب الإفطار مع كوب غنيّ من شاي الكرك، وهذا ما يقدمه "شاي أند كو"  من موقعه في الطابق الأرضي من مركز الورقاء التجاري مع قائمة مختارة بعناية مليئة بألذّ النكهات المحلية بالإضافة إلى أشهى الأطباق الهندية والإيطالية والعالمية الشهية.

مقهى "بروجكت شاي والا"

بات مقهى "بروجكت شاي والا" أشهر الوجهات ذات الطابع الخاص بفروعه الأربعة في دبي ومن بينها فرعه في ابن بطوطة مول و "واحة السيليكون".  يعني تعبير "شاي والا" بائعي الشاي على جانب الطريق، وكما هي حال هؤلاء البائعين يبقى "شاي والا" على أهبة الاستعداد لتقديم مشروب طازج في جوّ يستمد الوحي من فن البوب التقليدي إلى جانب أطباق اللفائف و"السموسة" الشعبية التقليدية.

أنكل تي

أنكل تي

استريحوا في ردهة الشاي "أنكل تي" في قلب البرشاء واكتشفوا أطيب مذاقات الشاي. فسواء كنتم ترغبون بشاي الكرك أو الماتشا أو الشاي الفقاعي أو حتى الشاي المثلج، تجدون هنا العديد من الخيارات إلى جانب الوجبات الهندية الخفيفة الشهية مثل السمبوسة ولفائف الباراتا.

باباروتي

يشتهر مطعم "باباروتي"  بكعكات الحلوى المميزة وشاي الكرك الرائع. توفر زيارة "باباروتي" رحلة استكشاف مذاقات الشاي لطعم لا يضاهى لشاي الكرك في فروعه في مراكز التسوق مثل دبي مول وديرة سيتي سنتر والغرير مول ودراجون مارت وغيرها.

فيلي كافيه

فيلي كافيه

يجمع "فيلي كافيه" ما بين الذوق الرائع والتجارب الاستثنائية وقد حاز على شهرة واسعة في جميع أنحاء المدينة خاصّة بإعداده شاي الزعفران المميز فضلاً عن العديد من الخلطات الفريدة. استمتعوا بتجربة غير مسبوقة في المذاقات في أي من فروع "فيلي كافيه" المنتشرة في دبي ومنها "فيلا المعرفة " و"كايت بيتش" و"برجمان" و"أبتاون مردف".

×