النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تلذذ بإفطار يزخر بالنكهات الأفريقية مع Catfish 

تلذذ بإفطار يزخر بالنكهات الأفريقية مع Catfish 
تلذذ بإفطار يزخر بالنكهات الأفريقية مع Catfish 

صمّم Catfish قائمة إفطار تكتنز النكهات التي تشتهر بها مطابخ غرب إفريقيا التقليدية ليوفّر لك أشهى تجارب الطعام في شهر رمضان المبارك.

إفطار Catfish 

اجتمع مع أصدقائك وأفراد عائلتك للاستمتاع بوجبة إفطار لا تُنسى في راحة منزلك مع قائمة إفطار Catfish، التي يمكنك التلذذ بها أينما كنت ومتى أردت بفضل سهولة توصيلها.

خلال الشهر الفضيل، تتوسع القائمة لتشمل الأوعية الدافئة والمتوازنة الأكثر مبيعاً من Catfish إذ تزخر بالنكهات المدخنة اللذيذة التي تنبعث من أرز جولوف من غرب إفريقيا وتضم مختلف الأطايب الأفريقية لتمنحك أرقى تجارب الطعام وأشهى الأطباق المُحضّرة بمحبّة وفرح وحب لا يفنى للحياة، وهي سمات تعكس حفاوة الضيافة الأفريقية.

كل أسبوع، تأخذك تجربة Catfish في مغامرة لا تُنسى تضمّ الأطباق الأفريقية التقليدية وتلك العصرية، بدءاً من دجاج ياسا اللذيذ والمعروف في الساحل السنغالي، وصولاً إلى طبق أوجالي المستوحى من المناظر الطبيعية البرية التي تطالعك أثناء رحلات السفاري في كينيا، ناهيك عن أوعية فوفو النيجيرية التقليدية. فلا شك في أنك ستتلذذ بالنكهات الأصيلة التي تشتهر بها القارة السمراء الرائعة مع كل لقمة.

إفطار سكواد

اختر طبق الحساء والمقبلات وتشكيلة من الأطباق الرئيسية والصلصات من مختلف المناطق في أفريقيا، بما في ذلك عصير الكركدية المُعدّ على الطريقة المنزلية والتمر لتكسر بها صيامك.

رايدن سولو

اختر ما يحلو لك من تشكيلة الأطباق الرئيسية والصلصات من مختلف المناطق في أفريقيا، بما في ذلك عصير الكركدية المُعدّ على الطريقة المنزلية والتمر لتكسر بها صيامك.

تتوفر تجربة Catfish الرمضانية طوال شهر رمضان مع خدمة التوصيل من الساعة 11:30 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.  تتوفّر خدمة توصيل الإفطار من الساعة 5 مساءً حتى 10 مساءً

كيفية الطلب

يمكنك طلب وجبات كومبو الإفطار من خلال قناة الطلب المباشر الخاصة بنا عبر شات فود:

https://order.chatfood.io/catfish/delivery?channel=instagram

 

 

×