النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"كويا دبي" يقدّم قوائم طعام بيروفية غنية لأسبوع دبي للمطاعم

"كويا دبي" يقدّم قوائم طعام بيروفية غنية لأسبوع دبي للمطاعم
"كويا دبي" يقدّم قوائم طعام بيروفية غنية لأسبوع دبي للمطاعم

تتنوّع قوائم الطعام وتتغيّر بتوالي أيام الأسبوع في المطعم الأميركي اللاتيني الشهير "كويا دبي"، حيث عروض العشاء والغداء الشهية ذات الأسعار الجذابة، والمخصّصة للمشاركة في فعاليات "أسبوع دبي للمطاعم"، الحدث الذي يقام في مختلف أنحاء دبي بين 25 مارس الجاري و10 إبريل المقبل.

وبهذه المناسبة، قال ستيفانو بيزيني المدير العام لكويا دبي، إن قوائم الطعام الخاصة بالمطعم تُعدّ فرصة مثالية لتجربة بعض أطباق "كويا" المميزة، في ظلّ الأجواء الاحتفالية لأسبوع دبي للمطاعم، وأضاف: "اخترنا عددًا من الأطباق المفعمة بالنكهات المفضلة وطرحناها بسعر جيّد للترحيب بضيوفنا الجدد والحاليين في كويا دبي".

قائمة مثالية متنوعة

وتُعدّ قائمة الغداء في كويا دبي وجبة مثالية، سواء لغداء عمل أو لقاء بعد الظهر بين الأصدقاء، وتتيح للضيوف الاختيار من بين طبقين شهيين متبوعين بالحلوى، مقابل 125 درهمًا للشخص، وذلك أيام السبت إلى الخميس ومن الساعة 12:30 ظهرًا حتى 4:00 عصرًا. ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من الأطباق اللذيذة مثل الدجاج الصغير المغذّى على الذرة، أو فيليه سمك الدنيس المشوي على الفحم، أو الكينوا المقلية مع الخضروات الخضراء، الطبق المناسب لمن يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا. وتُقدّم للضيوف حلوى "تورتل دي ناتا ماراكويا" الخاصة المُعدّة من كريم فاكهة الباشن ومعجنات البف باستري والكنافة والفستق.

أما للعشاء وساعات ما بعد العمل، فيمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة لذيذة من ثلاثة أطباق مقابل 350 درهمًا، متاحة من السبت إلى الأربعاء بين الساعة 5:30 و7:30 مساءً، أو بين 6:00 و8:00 مساءً. وتشتمل قائمة طعام العشاء على مجموعة مختارة من مقبلات كويا المميزة، مثل سيفيتشي سمك القاروص، وأسياخ اللحم البقري المشوي، وسلطة الكيل وجبنة المانشيغو، ومعجنات جراد البحر وأضلاع الواغيو القصيرة. وتضمّ الأطباق الرئيسة أضلاع لحم البقر، والبطاطا البيروفية المجففة، وسمك القاروص التشيلي. ويمكن للضيوف كذلك إنهاء وجبتهم باختيار مشروب تشيتشا مورادا الحلو أو حلوى التشوروز التي تقدَّم مع صلصة دولسي دي ليتشي.

وتكتمل قوائم الغداء والعشاء في كويا دبي بمجموعة واسعة من المشروبات المنعشة التي يمكن الاستمتاع بها في أجواء المطعم اللاتيني المفعمة بالحيوية والديكورات الجذابة.

ويطبّق مطعم كويا دبي تدابير صارمة للسلامة، امتثالًا للقواعد الاحترازية المتبعة في دولة الإمارات، بما يشمل التقيّد بمسافات الأمان بين الطاولات.

×