النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أنعشوا ذكرياتكم القديمة مع مطعم ليلى في رمضان

أنعشوا ذكرياتكم القديمة مع مطعم ليلى في رمضان
أنعشوا ذكرياتكم القديمة مع مطعم ليلى في رمضان

دللوا أنفسكم هذا العام خلال شهر رمضان الكريم في غمرة مزيج من الحب والحنين ورحلة بين ثنايا الماضي الجميل والأيام الخوالي للجلسات الحقيقية وأشهى المأكولات. اجعلوا من مطعم ليلى من لبنان دليلكم الشهي في عالم الأطايب مع أشهى أطباق المطبخ اللبناني وأجواء عائلية ساحرة.

ومع إعداد جميع الأطباق تماماً كما كانت تفعل جدة ليلى، تم تصميم كل واحد من هذه األطباق ليحيي في القلب ذكرى لحظات المودة مع الأحبة. ويقدم المطعم قائمة إفطار مختارة بعناية تمكن الضيوف من اختيار وجبة تتألف من أربعة مجموعات، المازة الباردة و المازة الساخنة  والأطباق الرئيسية ، فضًلا عن أشهى أنواع الحلويات التي لا تقاوم.

وأثناء تناولكم لوجبة الإفطار، إرووا عطشكم مع عصير الجالب المنعش، إلى جانب مجموعةمتنوعة من ثمار التمور مصحوبة بحساء ليلى منزلي الصنع.

وعلى طول فترة المساء، تقدم المازة بأنواعها الباردة والساخنة التي تشمل الفتوش والمتبل والحمص بالإضافة إلى رقاقات الجبنة المقلية والبطاطا بالكزبرة والعديد من الأطباق الشهية الأخرى.

تناولوا هذه الأطباق مع الأهل والأصدقاء واستمتعوا سويا بأطباق المشاوي الرئيسية ، أو اختاروا ًطبق ليلى الشرقي. وفي ختام الأمسية، يمكنكم اختيار ما يطيب لكم من قائمة الحلويات التي تتضمن عثملية ليلى الشهية ورز بالحليب أو االختيار من تشكيلة الحلويات التقليدية الخاصة بالمطعم.

وبالاضافة إلى ذلك، يمكنكم خوض تجربة غامرة مع أطايب قائمة السحورالواسعة والتي تتضمن مجموعة مغرية ومتنوعة من عناصرالسحورالتي تحمل لمسات مطعم ليلى المميزة واستمتعوا بمناقيش ليلى على الصاج مباشرةً ومجموعة واسعة من أطباق البيض والاطباق اللبنانية التقليدية والحلويات ، بالإضافة الى البوظة دق مباشرةً التي تم إعدادها لمنح هذه الليلة مساحةً في الذاكرة.

×