إقضي أوقاتًا مميزة في هذه المقاهي الجميلة في دبي

 Boston Lane في دبي

Boston Lane في دبي

Comptoir 102 في دبي

Comptoir 102 في دبي

Flow دبي

Flow دبي

Forever Rose في دبي

Forever Rose في دبي

Myocum دبي

Myocum دبي

The Sum of Us

The Sum of Us

تتمتع دبي بوجود الكثير من المقاهي الرائعة التي يمكن قضاء أوقات مميزة فيها وتناول القهوة والوجبات الخفيفة والحلويات. بالمختصر فإن دبي تضم مئات وربما أكثر من المقاهي التي تجذب الرواد من السكان والسياح إليها. واليوم سنتعرف إلى مجموعة جديدة من أبرز هذه المقاهي لتختاروا بينها وتزوروها لقضاء فترة الصباح أو بعد الظهر او حتى في المساء في هذه الاماكن المميزة.

Forever Rose

Forever Rose في دبي

بعدما حقق نجاحا كبيرا بعد افتتاحه في أبوظبي، أصبح هذا المقهى حاليا موجودا في دي حيث يقدم قائمة طعام صحية يوميًا الى جانب القهوة والمشروبات الخفيفة. المقهى الموجود في بوكس بارك ملتقى مميز لعشاق التقاط صور مميزة للانستغرام ومواقع التواصل بفضل ديكوره الـ2D واعتماد فقط لوني الابيض والاسود في تصميمه بما في ذلك الطاولات والجدران والكراسي وعناصر الزينة.

Myocum

واحد من اكثر المقاهي تميزًا في دبي ويقع في مركز دار وصل التجاري. "ميوكوم" اسم مأخوذ من منطقة تقع في نيوساوث ويلز الاسترالية وهو جزء مقهى والجزء الآخر متجر متخصص. يتميز المقهى بقائمته اليومية الفريدة والحميمة وبأجوائه السترالية المريحة حيث يمكن للزوار قضاء فترة ما بعد الظهر هناك.

Boston Lane

 Boston Lane في دبي

يعتبر هذا المقهى المستوحى من الاجواء الايطالية مقابل السركال افنيو واحدًا من الأماكن المخبأة فيدبي والتي تقدم الطعام الخفيف خلال فترة الصباح كما يمكن تناول طعام الغذاء. ويقدم كذلك المقهى العصائر الطازجة وطبعا القهوة اللذيذة إلى جانب الديكور الداخلي والنباتات.

Flow

واحد من اكثر المقاهي العصرية في دبي ويقع في أبراج جميرا وبالتأكيد فإنه جذاب للأنظار والذوق على حد سواء. يضم المقهى قائمة إفطار مميزة يمكن الطلب منها طوال اليوم الى جانب الهقوة الخاصة بالمقهى ومجموعة من السموذي والعصائر، كما يقدم المقهى أطباق لذيذة أخرى للغذاء او العشاء.

The Sum of Us

The Sum of Us

هذا المقهى ربما أكثر من مقهى فهو يعتبر كذلك مخبزًا ومحمصة... يقع المقهى عند بداية DIFC ويقوم بصنع الكثير مما يستخدمه في مطبخه من العجين المخمر إلى القهوة الساخنة التي تستخدم حبوب أرابيكا المحمصة في المقهى وغيرها الكثير. كل ذلك وسط ديكور ساحر يجذب الزوار الى المقهى.

Comptoir 102

مقهى راق في منطقة جميرا الأولى وقد صمم خصيصا ليعطي روح المنزل... يستضيف المقهى جلسات يوغا يومية وهو ملتقى لمحبي الحياة الصحية والاستدامة. تأتي مكونات المقهى من مزارع عضوية ولديه الكثير من الخيارات النباتية وخيارات بلا غلوتين ومجموعة كبيرة من السموذي والعصائر والقهوة وغيرها.