برانش السبت في مطعم هوتونج تجربة استثنائية جديدة

جميلة هي الاوقات التي نسرقها من حين لآخر للاستمتاع بتجارب حياتية مميزة في إمارة دبي، فيكون فيها الاحساس مشوقاً كإحساس خطف دبوس صغير من شعر صبية تلهو في عصيرة يوم مشمش مع نفحات النسيم العليلة.

قد يبدو الأمر مبالغاً فيه لجهة التوصيف، لكن الحق يُقال أن اي تجربة جديدة في الوقت الحالي وفي خضم أزمة فيروس كورونا، هي بالفعل بمثابة هذا الفعل الجميل. لأننا كمن يسرق الوقت واللحظات ويتجنب الاحتكاك بالآخرين خوفاً من العدوى، للعودة سريعاً الى بيوتنا التي نجد فيها الامان من هذا الفيروس.

واحدة من هذه التجارب الجميلة والاستثنائية كانت بتجربة برانش السبت في مطعم هوتونج في مركز دبي المالي العالمي. وجاءت التجربة خلال الاحتفال باليوم الوطني الاماراتي 49، تكملة للنجاح الذي حققته فعالية يوم الجمعة السابقة.

تجربة برانش السبت في مطعم هوتونج

منذ اللحظة الأولى لوصولنا المطعم، كان كل شيء يسير بسلاسة فائقة، بدء من توافر خدمة السيارات بجانب مدخل المطعم، وصولاً الى الاستقبال الرائع من مضيفة المطعم مع نغمات الموسيقى الجميلة من عازف الساكسفون ومنسق الاغاني.

وداخل المطعم، كانت الاجواء مفعمة بالاحتفال والوجوه السعيدة بمذاق الطعام والموسيقى وتمايل الراقصات على انغامها. وبدأت رحلة التجربة الفريدة باطباق متنوعة من الديم سيم المعدَة خصيصاً لهذه المناسبة، منها طبق الديم سم المزين بألوان العلم الإماراتي، اضافة لاطباق أخرى شهية من الديم سم المشهورة في المطبخ الصيني.

خلال برانش السبت، يمكن الاستمتاع باطباق الديم سم غير المحدودة، والتي صُنفت من قبل صحيفة النيويورك تايمر ضمن قائمة افضل اطباق الديم سم في مانهاتن. اضافة الى 15 طبقاً شهياً من بينها طبق سمك الهامور الطازج الخاص بالمطعم، والمُعدّ على الطاولة بشكل مميز بواسطة معدات بلاك ستون.

كما تتميز قائمة الطعام بأطباق لذيذة أخرى مثل الباوزي الشهي بالفطر البري والكمأة المُعدّ بإتقان، وطبق نودلز دان دان الخاص بمطعم هوتونج، وهو طبق سيشوان كلاسيكي بمرق لحم العجل المفروم والسمسم والفول السوداني، بالإضافة إلى مجموعة من الحلويات الخاصّة مع خيارات الآيس كريم والعصائر الفريدة.

يتيح مطعم هوتونج الواقع قبالة متحف المستقبل، الصرح المعماري الجديد في إمارة دبي، فرصة للجميع للاسترخاء في الخارج خلال عطلة نهاية الاسبوع ضمن فعاليات ترفيهية استثنائية مع العائلة والاصدقاء. هذا ويمكن ايضاً تجربة برانش يوم الجمعة مع اطباق الديم سم الخاصة بمطعم هوتونج مع اطباق وكوكتيلات غير محدودة خلال فترة بعد الظهر.

لقد كانت تجربة جميلة جداً لي ولعائلتي بقضاء وقت ممتع وجميل والأهم، مفعم بالاطباق الشهية والرائعة وستكون لنا عودة لمطعم هوتونج في القريب العاجل.

للاستمتاع ببرانش الجمعة او السبت في مطعم هوتونج الصيني، يمكنكم الحجز بواسطة الوسائل التالية:

- الحجز عبر الموقع الإلكتروني www.hutong-dubai.com

- أو الاتصال على الرقم 868 200 42-971+

- الموقع الإلكتروني: www.hutong-dubai.com

- إنستجرام: @hutongdubai

- فيسبوك: www.facebook.com/HutongDubai