موسم فنون الطهي أبوظبي يعود في نسخته الثانيه

موسم فنون الطهي أبوظبي يعود في نسخته الثانيه
موسم فنون الطهي أبوظبي يعود في نسخته الثانيه

انطلقت فعاليات موسم فنون الطهي في أبوظبي، المهرجان السنوي المخصص لتجارب تناول الطعام في الإمارة في 1 نوفمبر وتستمر حتى 15 ديسمبر المقبل. ويهدف موسم فنون الطهي في أبوظبي 2020 بالدرجة الأولى إلى تسليط الضوء على العاصمة الإماراتية كوجهة عالمية للاستمتاع بتجارب تناول الطعام من مختلف المطابخ والمناطق عبر تقديم برنامج منوّع من تجارب الطعام التفاعلية والمميزة، مع الالتزام بكافّة معايير السلامة.

6 أسابيع

ويواصل المهرجان في عامه الثاني جهوده للارتقاء بتجربة العملاء في مختلف مناطق الإمارة من خلال برنامج متنوع يمتد على مدى 6 أسابيع، ويسلط الضوء على ابتكارات الطهاة الموهوبين المقيمين في أبوظبي، وقوائم الطعام محدودة الإصدار والعروض الحصرية والمسابقات التفاعلية.

موسم فنون الطهي

ويحرص برنامج موسم فنون الطهي في أبوظبي على توسيع فعالياته هذا العام من خلال التعريف بمجموعة من أصحاب المواهب المتميزة عالمياً في إعداد أشهى أطباق الطعام والمشروبات، حيث يتضمن الجزء الأخير من فعالية سلسلة طاولة الشيف الشهيرة. كما يقدّم البرنامج الكثير من الفرص الجديدة لاستكشاف فنون الطهي، وتجارب تحضير القهوة والحلويات.

أطباق بلمسات فنية

ويتضمن موسم فنون الطهي في أبوظبي  نسخة جديدة من برنامج طاولة الشيف يحمل اسم "أطباق بلمسات فنية"، حيث يبتكر عشرة طهاة مميزين قوائم طعام محدودة الإصدار يتألف كلّ منها من خمسة أطباق تجمع بين المذاق الشهي واللمسات الفنية الجذابة. وتشارك العديد من المطاعم في تقديم قوائم الطعام الحصرية خلال الحملة التي تستمر ستة أسابيع.

طاولة الشيف

وخلال المهرجان، ستقدم كافة المطاعم المشاركة في سلسلة طاولة الشيف قوائم طعام تتكون من خمس وجبات تتضمن خيارات نباتيةً وغير نباتية تعكس اللمسة الفنية لهذه المطاعم. ومن المتوقع أن تزيد الفعاليات الفنية من تميز تجربة تناول الطعام في جميع المطاعم، والتي بدورها ستمنح زوارها تجربةً حسيةً جديدة.

موسم نكهات ياس

وتمتد تجارب الطعام المميزة خلال موسم فنون الطهي إلى جزيرة ياس، الوجهة الأولى للترفيه والتسلية في الإمارة، حيث سيسلط موسم نكهات ياس الذي يمتد من 8 إلى 28  نوفمبر الضوء على باقة من أشهى الأطباق. ويشارك في الفعالية أكثر من 40 مطعماً عصرياً من خلال تقديم قوائم طعام مكونة من ثلاثة أطباق.

×