عرض "بليونير" الفاخر يحطّ رحاله بدبي واعداً الضيوف بسهرة تأسر الألباب

عرض

عرض "بليونير" الفاخر يحطّ رحاله بدبي

عرض

عرض "بليونير" الفاخر يحطّ رحاله بدبي

عرض

عرض "بليونير" الفاخر يحطّ رحاله بدبي

عرض

عرض "بليونير" الفاخر يحطّ رحاله بدبي

عرض

عرض "بليونير" الفاخر يحطّ رحاله بدبي

سيُطلق مطعم "بليونير دبي" عرضاً ترفيهياً آسراً عند افتتاحه بدبي هذا الشهر، واعداً ضيوفه بتجربة طعام لا مثيل لها، يرافقها عرض ترفيهي يأسر الألباب.

 

أسّس بطل الفورمولا 1 "فلافيو برياتوري" مطعم "بليونير" في قرية "بورتو سيرفو" الإيطالية عام 1998، وسرعان ما رسّخ مكانته بين النخبة في عالم الترفيه حول العالم. تنبض أجواء "بليونير" بالتشويق والطاقة الإيجابية وتُقدّم تجربة استثنائية تبقى محفورة في ذاكرة روّاده طوال العمر.

 

تعاقد مطعم "بليونير دبي" مع ألمع الأسماء الموهوبة في مجال التمثيل والعروض البهلوانية والغناء لتقديم عرض مشوّق يُمتع الحواس، يُشكّل محور تجربة العشاء بين ربوع المطعم.

 

تتولّى مونتسيرات موريه منصب مُديرة الإنتاج الفني في مطعم "بليونير دبي" ، وتجلب معها خبرة قيّمة بعدما عملت في السابق مع أسماء مرموقة في عالم الترفيه مثل "سيرك دو سوليه" و"ليو" و"باشا إيبيزا". تُقدّم موريه اليوم رؤيتها الفنية وإبداعها الذي لا يعرف حدوداً وخبرتها في مجال الإنتاج على مسرح "بليونير دبي". تكتمل هذه التجربة الترفيهية مع استضافة المطعم بشكل منتظم لأهمّ الـ"دي جايز" والفنّانين العالميين.

 

ينتظر ضيوف مطعم "بليونير دبي" تجربة طعام لا يُعلى عليها، مع أشهى المأكولات الطازجة المحضّرة على الأصول بلمسة أنيقة ومسرحية. يُتيح المطعم قائمتَي طعام من إعداد الشيف النجم Batuhan Piatti Zeynioglu، تشمل ما لذّ وطاب من الأطباق المحضّرة من أجود المكوّنات.

 

من وحي تراث العلامة الإيطالي، تُدغدغ قائمة الطعام براعم الذوق مع أشهى النكهات الإيطالية الأصيلة. نذكر من بين أبرز الأطباق الباستا الطازجة المحضّرة على الطريقة المنزلية (تاغليوليني، مالتاغلياتي، نوكي، تورتيليني). أمّا القائمة الآسيوية الجديدة، فتشمل أطباق آسيوية محضّرة بطريقة حديثة ومبتكرة، بتقنيات طهي تقليدية ومعاصرة. يُقدّم المطعم أيضاً المشاوي المحضّرة في فرن "جوسبير" أمام الضيوف، إلى جانب تشكيلة واسعة من السوشي والساشيمي ومعجّنات Bao Bun الصينية الشهية.

 

أمّا ديكور المطعم الذي يحمل توقيع شركة "ساغرادا" Sagrada الغنيّة عن التعريف في مجال تصميم الديكور، فيستمدّ الوحي من مسقط رأس العلامة في مدينة "بورتو سيرفو" على ساحل كوستا سميرالدا في سردينيا. يتمحور التصميم حول المسرح، وتدخل اللمسات المستوحاة من عالم البِحار في التفاصيل الهندسية، بتناغم تامّ مع العناصر المستوحاة من المسرح. تطغى على الديكور ألوان الذهبي الغني والأبيض والكحلي مع تفاصيل باللون الأحمر. ترمز الأقمشة الهندسية الملفتة، بما في ذلك الأشكال الدائرية في التفاصيل المعمارية، إلى شمس إيطاليا الدافئة، فتخلق أجواء راقية وأنيسة تقطر فخامةً.