10 مطاعم مميزة في الطائف للعوائل

مطعم الصافي

مطعم الصافي

مطعم بووهو

مطعم بووهو

 مطعم بيل أزور

مطعم بيل أزور

مطعم روت ٦٦

مطعم روت ٦٦

مطعم وكافيه أوسلا.

مطعم وكافيه أوسلا.

مدينة الورود وعروس المصايف كما يسميها البعض هي مدينة الطائف التي تبعد عن مكة المكرمة قرابة الساعة بالسيارة، تعد الطائف وجهة سياحية تمنحك عطلة استثنائية مع العائلة، وتتميز الطائف بمناخ معتدل وأجواء خلابة، وتتنوع بالأماكن السياحية والمطاعم، فهي من أجمل المدن السعودية السياحية. مطاعم الطائف للعوائل عديدة ومتنوعة بحسب ما يقدمه المطعم، لذلك دعونا نستعرض لكم 10 مطاعم مميزة في الطائف للعوائل.

  1. مطعم الصافي

من مطاعم الطائف للعوائل والمميزة مطعم الصافي، يقدم الأطباق اللبنانية بخيارات متعددة وشهية من المشاوي والمازة الساخنة، والمشروبات والشاي والحلويات. يصنف مطعم الصافي من مطاعم الطائف للعوائل المميزة بالجلسات الخارجية ضمن الأجواء الخلابة لتقضي أمتع الأوقات مع العائلة في مدينة الورود.

مطعم الصافي

  1. مطعم بووهو

من أهم مطاعم الطائف للعوائل والتي تعمل على تقديم جميع أنواع البرجر اللذيذ، والمميز بالمذاق الشهي ويقدم العديد من الأطباق المتنوعة والمناسبة للإفطار في الجلسات الرائع. مطعم بووهو من مطاعم الطائف للعوائل المميزة.

مطعم بووهو

  1. مطعم رافيز

مطعم رافيز الرائع لتقديم المأكولات الهندية، يعد مطعم رافيز من أورع مطاعم الطائف للعوائل، يتميز بالأطباق المتعددة والخيارات الواسعة، فهو من أفضل المطاعم الهندية في الطائف.

  1. مطعم بيل ازور

من خيارات المميزة لـ مطاعم الطائف للعوائل بالأطباق الشهية والديكور الرائع والجلسات المناسبة للعوائل هو مطعم بيل ازور التركي. يعد بيل ازور خيار مناسب لتناول وجبة العشاء في أرقى مطاعم الطائف والاستمتاع بأجمل الأوقات مع العائلة.

 مطعم بيل أزور

  1. مطعم روت ٦٦

الجديد في قائمة المطاعم بمدينة الطائف، مطعم روت ٦٦ الأمريكي، يقدم المطعم أشهى الأطباق للعشاء والإفطار والمناسب للأطفال كذلك، مطعم روت ٦٦ من مطاعم الطائف للعوائل الذي يقدم خيارات واسعة من الأطباق المميزة.

مطعم روت ٦٦

  1. مطعم قوستو

أشهى المأكولات على الطريقة الإيطالية تجدها في مطعم قوستو المميز وهو من مطاعم الطائف للعوائل التي تصنف تحت أفضل الخدمات المقدمة والأسعار المناسبة. قوستو من المطاعم المناسبة لتناول العشاء مع عائلتك.

  1. مطعم ميراج

من المطاعم الطائف العريقة والمناسبة للعوائل، مطعم ميراج الهندي الغني عن التعريف، يعد ميراج من أفضل المطاع الهندية في مدينة الطائف وأعرقها، ويتميز ميراج بالأطباق اللذيذ التي تقدم في الجلسات المناسب للعوائل. مطعم ميراج من مطاعم الطائف للعوائل والمشهور بالمدينة.

  1. مطعم الطاووس

يميز مطعم الطاووس الأطباق الشهية والجلسات المريحة والتي تمنحك الخصوصية، مطعم الطاووس خيار مناسب للعوائل للاستمتاع بألذ الأطباق الهندية.

  1. مطعم خيال

من مطاعم الطائف للعوائل والمشهورة، مطعم خيال أحد أفخم المطاعم الموجودة والمتميزة بالأطباق المتنوعة من المشاوي والعصائر، ويضم المطعم الجلسات الداخلية والخارجية الرائعة بالديكور الجذاب والإنارة المذهلة. مطعم خيال من مطاعم الطائف للعوائل والمشهورة بتقديم الوجبات الرائعة.

  1. مطعم أوسلا

مطعم أوسلا الأنيق المناسب لتناول وجبة الغداء والعشاء، يعد مطعم أوسلا ضمن مطاعم الطائف للعوائل التي تقدم الأطباق المتنوعة والمميزة بالمدينة مثل الوجبات الغذائية الصحية "أساي"، ويقدم أوسلا أطباق متنوعة من الحلويات والمشروبات الساخنة، فهو مناسب جدا للاحتفال بمناسبة معينة مع العائلة.

مطعم وكافيه أوسلا.