سر طهي شرائح اللحم اللذيذة والمثالية في المنزل مع FRESH EXPRESS ONLINE

توجه إلى مطعم اللحوم المفضل لديك واطلب شريحة اللحم المميّزة التي تقدّم مع الخضار الشهية. أنت تعشق مذاق هذا الطبق وتحاول إعداده في المنزل لكنك لا تحصل على النتيجة المطلوبة. ما هو الخطأ الذي ترتكبه؟ وكيف يعدّ مطعمك المفضل شرائح اللحم الطرية، واللذيذة والمثالية؟ الجواب بسيط - يعود الأمر برمته إلى جودة اللحم نفسه. فهناك العديد من العوامل التي يجب أخذها في عين الاعتبار للحصول على شريحة لحم مميزة؛ ومنها تصنيف اللحم، ومدى تعتيقع مما يعزز نكهته ويجعله أكثر طراوةً، وغيرها من العوامل التي لا تعدّ ولا تحصى.

لذا لا تفكر في كلّ هذه الأمور، واطلب لحوماً عالية الجودة من Fresh Express Online! يقدم مزود المأكولات والمشروبات الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة لحوماً استثنائية إلى عتبة دارك، لينقل لك مذاقك المفضّل إلى راحة منزلك.

يؤمّن Fresh Express Online أجود أنواع اللحوم وأندرها، بدءاً من لحم التندرلوين الأسترالي، مروراً بلحم بقر الواغيو المغذى لمدة 450 يوماً، وصولاً إلى لحم الضلع ريب آي، وشريحة الخاصرة تي – بون، وحتى توماهوك الواغيو الحصري. تتوفر هذه اللحوم بأحجام مختلفة، ويتم تغذية البقر لمدة تتراوح بين 150 و450 يوماً على التوالي لترضي كافة أذواق عشاق اللحوم. يمكن الاستمتاع بهذه المجموعة المختارة من لحم البقر الأسترالي بعدة طرق مع الحفاظ على جودتها الطرية والرائعة من دون أن تخيب توقعاتك أبداً.

من الضروري معرفة طبيعة شريحة اللحم قبل البدء بطهيها، ويجب أن تختار الشريحة المناسبة اعتماداً على الطبق الذي ترغب في إعداده. فلحم الخاصرة الأسترالي مليء بالدهون ونكهته مميّزة جداً، لذا يمكن قليه أو شويه أو تقطيعه إلى شرائح. أما فيليه التندرلوين (المعروف أيضاً باسم فيليه مينيون) فيعتبر طرياً جداً. ومن ناحية أخرى، يعتبر الواغيو توماهوك شريحة لحم بيسترو مميزة، ويمكن تقطيعها وإضافتها إلى السلطات، والبطاطا المقلية وحتى البوريتو.

وكما يشير اسمها، تختصّ علامة Fresh Express Online بتوصيل تشكيلة واسعة من المأكولات الطازجة والفاخرة بالإضافة إلى المشروبات غير الروحية، مباشرةً إلى عتبة منزلك. تزوّد العلامة عملاءها بباقة من أفخم المكونات والمشروبات المميّزة والنادرة وعالية الجودة في العالم، في المطاعم والفنادق الراقية في المدينة - لذا ستجد بصمة Fresh Express المميّزة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. لكن هذه المرّة، ستصلك مباشرةً إلى منزلك. فلدى Fresh Express Online، تتوفّر باقة واسعة من الفواكه، والخضار، واللحوم وثمار البحر، بما فيها أصناف فاخرة من الكافيار، وزيت الكمأة، والمنتجات الحيوانية، والمؤن، ووجبات وأطباق جاهزة للطهي. وتضمّ Fresh Express أكثر من 400 علامة في مجال المأكولات والمشروبات وحوالي 6000 منتج طازج، حيث تقدّم إلى الإمارات العربية المتحدة علاماتٍ مرموقةً وتمنح الشركات والعملاء فرصةً لإيجاد علامتهم المفضلة في بلدهم.

بعض النصائح المهمّة التي يجب معرفتها عند طهي شريحة اللحم:

  • اختر شريحة اللحم المناسبة للطبق. ونظراً لأنّ شرائح اللحم تتنوع في الأحجام والأسعار، فهناك شريحة لحم لكل نوع الطهي أو طبق تقريباً. هل لديك ضيوف ينتظرون انتهاء المشاوي بفارغ الصبر؟ لحم البطن أو الخاصرة هو خيارك الأنسب. اشترِ فيليه أو شريحة لحم البقر لعشاء مثالي لشخصين. واختر ستيك ريب آي أو ستيك الخاصرة لعشاء مميّز مع الأصدقاء.
  • وخذ في عين الاعتبار أنه من المهم أيضاً تتبيل شريحة اللحم جيداً. يتم تحضير كل نوع من شرائح اللحم بشكل أفضل عن طريق رش كمية كبيرة من الملح قبل الطهي. ويمكنك تتبيل شرائح اللحم قبل أيام قليلة إذا كانت من اللحوم السميكة مثل لحم الخاصرة. يمكن أيضاً تتبيل شرائح لحم الخاصرة والبطن بالتتبيلات السريعة.
  • استخدم مقياس حرارة لتحديد مدى استواء اللحم - مقياس الحرارة الرقمي هو أفضل أداة يمكنك استخدامها لطهي شرائح لحم مثالية. فسوف يعطيك نتيجة فورية عن مدى استواء شرائح اللحم، كما ستتجنب الإفراط في طهيها.
  • أخيراً وليس آخراً، تأكد من إراحة اللحم قبل تقطيعه وتقديمه للحصول على شريحة لحم عصارية.

بفضل هذه النصائح المهمّة، من المؤكد أنّ شريحة اللحم التالية ستكون أفضل من تلك التي يقدّمها مطعمك المفضل! وتذكّر دائماً رش بعض الملح والفلفل قبل البدء بالطهي، وإضافة فص من الثوم وعِرق إكليل الجبل عند الانتهاء من الطهي لإضفاء نكهة مميّزة إلى اللحم. قم بتقديم الشريحة مع بطاطا مشوية بدهن البط وسلطة ملفوف لمذاق مثالي متكامل.