مطاعم مميزة في دبي لتناول وجبة برانش يوم السبت

تزخر مدينة دبي المطاعم الراقية التي تقدم مختلف النكهات من المطابخ العالمية، في حين أن وجبة الفطور وغداء يوم الجمعة في دبي قد يكون هو الأكثر شيوعا، إلا أنه لا يمكننا أن ننسى وجبة برانش يوم السبت التي تبرز من خلال مأكولات المشاركة على الطاولة.

لأطباق مميزة لوجبة بعد ظهر يوم السبت من فرنسا وإيطاليا واليابان إليكم هذه المطاعم التي اخترناها لكم في دبي..

لا كانتين دو فوبورج La Cantine du Fauborg

يتميز مطعم لا كانتين دو فوبورج La Cantine du Fauborg، بوجبة برانش "Joie de vivre" الفرنسية الكلاسيكية التي يقدمها يوم السبت وهي واحدة من أكثر الأطعمة شعبية في المدينة  والسبب وجيه. لجمال ديكوراته باللونين الأحمر والأبيض وشرفة خلابة عند اعتدال الطقس.
قائمة طعام من المأكولات الفرنسية الكلاسيكية. تبدأ كما هي جميع القوائم بأطباق الإفطار مثل المعجنات الدافئة ، والبيض المخفوق بالكمأة ، والبانكيك مع شراب القيقب والخبز المحمص الفرنسي. إلى جانب مقبلات والأطباق الرئيسية والمشاوي. 

ويتم تقديم كل ذلك في أجواء موسيقى حية.

يقع المطعم في أبراج الإمارات في حي المستقبل، والموعد هو من الساعو 12 ظهرا حتى الساعة 6 مساء

روكا ROKA

روكا ROKA هو المطعم الشقيق لزوما Zuma وهو من أحدث مطاعم دبي، ويقدم المطعم وجبة برانش يوم السبت من الأطباق اليابانية الـ Robatayaki، ويمكن الاستمتاع بالمقبلات المميزة بكمية غير محدودة، واختيار طبق رئيسي وطبق حلوى. تشمل الأطباق المميزة روباتا يلوتيل المشوي وسمك القد الأسود المتبل وشرائح لحم الضأن الكورية المتبلة.

يقع المطعم في ذا أوبس، الخليج التجاري، أما الموعد فهوي من الساعة 12:30 ظهرا إلى الساعة 3:30 مساء.

أليشي Alici

في مطعم أليشي Alici يتم تقديم المأكولات البحرية الإيطالية في برانش يوم السبت مع إطلالات خلابة من النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف والتي تفتح على شرفة واسعة على البحر في الجزيرة الجميلة بلو وترز.

ويمكن في المطعم الاستمتاع بعدد غير محدود من الأطعمة والمقبلات ومجموعة انتقائية من الأطباق الرئيسية من قائمة Alici الشهية.

يقع المطعم في جزيرة بلوواترز  قبالة منطقة مرسة دبي وJBR، في حين أن موعد البرانش هو من الساعة 1 مساء إلى 4 مساء.