افضل 10 اماكن لفطور الصباح في الرياض 2020

وجبة الإفطار تعد أهم وجبة في يومنا مما لها فوائد عديدة وكبيرة، وتنوعت مطاعم المتخصص بالإفطار في مدينة الرياض والتي تقدم وجبة الإفطار باختلاف الأصناف من الأطباق اللبنانية والفرنسية والسعودية، وبعضها تتنوع في الأصناف المقدمة.

افضل 10 اماكن لفطور الصباح في الرياض 2020

دعونا نستعرض لكم مجموعة من مطاعم الإفطار المميزة في مدينة الرياض، التي تعد وجهات رائعة لتناول وجبة الإفطار مع الأهل والأصدقاء بمدينة الرياض.

مطعم لوغرونييه ابان @legrenierapain.me

أشهى أطباق الإفطار الفرنسية نجدها في مخبز ومطعم لوغرونييه ابان. يقدم المطعم مجموعة واسعة من الأطباق الرائعة للإفطار ويوجد خيارات مناسبة للأطفال، وتميز المطعم بتقديم الخبز والكرواسو المخبوز في كل صباح وينظرك لتناول أشهى الأطباق الفرنسية للإفطار في لوغرونييه ابان.

مطعم سوليا @Soliaksa

التجربة الرائعة والفريدة من نوعه في مطعم سوليا الذي يقدم الأطباق المختلفة والشهية للإفطار في مجمع يو ووك بالرياض. يعد سوليا وجهة مناسبة لتناول وجبة الإُفطار والاستمتاع بالإطباق المختلفة من الاومليت والبيض بالأفوكادو والأطباق الشهير "الشكشوكة". 

مطعم تغميس @taghmeesme

لا يوجد ألذ من الأطباق العربية للإفطار التي يتميز بها تغميس فهو يقدم الأطباق التقليدية ولكن بطريقته الخاصة. يعد تغميس من المطاعم المناسبة للإفطار لتقديمة أشهى الأطباق بأسعار رائعة، ومن الأطباق الرائعة في تغميس الفول والفلافل والحمص بقطع اللحم، والفته الشهية. تغميس وجهة مميزة لتناول الإفطار في مدينة الرياض 

مطعم مادلين @madeleineKsa

يشتهر مطعم مادلين بأطباق الإفطار الشهية من "بينديكت البيض" ومجموعة واسعة من الخيارات المناسبة للإفطار وتقدم بطريقة فاخرة ورائعة. يقدم مادلين أيضاً المخبوزات الطازجة والشهية وخيارات من أطباق الحلوات اللذيذة والكيك. مطعم مادلين هو وجهة رائعة للإفطار واحتساء القهوة في أجمل أماكن الرياض مجمع البوليفارد.

مطعم دقيق وحطب @flourandfirewood

مخبز ومطعم دقيق وحطب الرائع ويقدم المخبوزات الشهية وخبز "الساوردو" وأطباق الإفطار المميزة من الفطائر والساندويتشات والأجبان المتنوعة والكرواسو. مطعم دقيق وحطب تجربة رائع لتذوق المخبوزات الطازة وخبز "الساوردو" الشهي من ايدي خبازين دقيق وحطب.

مطعم Chorisia Lounge

من الوجهات المميزة لتناول وجبة الإفطار هو مطعم Chorisia والذي يعد إحدى مطاعم فندق الريتز كارلتون في مدينة الرياض. من الرائع الاستمتاع بأطباق الإفطار الشهية في الجلسات الخارجية الخاصة بالمطعم بين الأشجار الطبيعية في وسط أفخم فنادق الرياض، تجربة فريدة من نوعها للإفطار في المدينة.

مطعم لميس @Lamisbistro

يقدم لميس أشهى الأطباق المتنوعة للإفطار بنكة لبنانية، ويعد رائع للإفطار الجماعي سواء للأصدقاء أو الأقارب، لتذوق الأطباق المتنوعة بلمسات مطعم لميس الخاصة. لميس وجهة رائعة ليكون بداية يومك في مدينة الرياض.

مطعم تميسه @tameesa_sa

من الخيارات الرائعة للإفطار مطعم تميسه الذي يتيمز بالأكل الشهي والديكور الجذاب. صمم مطعم تميسه بطريقة عصرية تعكس الروح العربية في الديكور. ويقدم تميسه الأطباق التقليدي للإفطار الفول و"المقلقل" و"الكبدة" و"الشكشوكة"، والمقبلات العربية مثل الحمص والورق عنب وغيرها من الخيارات الشهية في مطعم تميسه.

مطعم غونتران شيرييه @gcKsa

يعد مطعم غونتران شيرييه من المطاعم الفرنسية المميزة في الرياض في تقديم أطباق الإفطار والمخبوزات الفرنسية الشهية. يتيمز المطعم في مواقعه الرائعة من ضمنها الفرع الأول في مجمع ذا زون، للاستمتاع بأشهى الأطباق بالهواء الطلق في الصباح الباكر بمطعم غونتران شيرييه.

مطعم حمسة وتغميسة @hamsawtaghmeesa

يقدم مطعم حمسة وتغميسة الإفطار بلمسات سعودية في أصناف متنوعة بين خيارات الإفطار بالطريقة النجدية والحجازية. وجهة مميزة لتناول الإفطار السعودية الأصيل في مطعم حمسة وتغميسه.