مطعم "هوتونج" يطلق أمسية ريد لانترن الجديدة يوم الأربعاء

كشف مطعم "هوتونج" Hutong المطعم وركن المشروبات الشهير عالمياً، عن إطلاق أمسيات "ريد لانترن" Red Lantern الجديدة كل يوم أربعاء ابتداءً من 5 أغسطس. وتشكّل أمسيات "ريد لانترن" ملاذاً مثالياً للاستمتاع بتجربةٍ فريدة بعد توقف رحلات السفر خلال فصل الصيف، وتتألف قائمة الطعام المميزة من 8 أطباق غنية بنكهات المطبخ الصيني الشمالي وكمية غير محدودة من مشروبات المطعم.

وتستوحي الأمسية إلهامها من التقاليد الصينية التي تستخدم الفوانيس الحمراء في المناسبات الخاصة للترحيب بجميع الضيوف. ويستقبل المطعم، الواقع في مركز دبي المالي العالمي الشهير، ضيوفه في أمسية ريد لانترن الجديدة، ويقدم لهم قائمة طعام مؤلفة من 8 أطباق فريدة مقابل 245 درهم إماراتي للشخص الواحد. وتبدأ الأمسية مع تشكيلة مقبلات من 3 أطباق، بما في ذلك طبق الباوزي الشهي بالفطر البري والكمأة، والذي تم اختياره من قبل صحيفة نيويورك تايمز ضمن قائمه أفضل أطباق الديم سم في مانهاتن. وتشمل الأطباق الرئيسية ما لا شيلي براونز، الذي يتألف من روبيان طري ومقرمش مع فلفل سيشوان الحار والتوابل، بينما تشمل أبرز خيارات الأمسية طبق ريد لانترن الشهير، الذي يتألف من قطع مقرمشة من لحم السلطعون

يُقدَّم مع سلة من فلفل سيشوان الأحمر الحار لمزيج من النكهات الحارة والفريدة. ويحلو ختام التجربة مع حلوى باو آند سوي الخفيفة والشهية.

ويمكن للضيوف تجربة الفريدة باقة غير محدودة من المشروبات، والتي تتضمن المشروبات الفاخرة مقابل 395 درهم إماراتي للشخص الواحد، أو مشروبات العنب الفوّارة مقابل 295 درهم إماراتي إماراتي للشخص الواحد، بالإضافة إلى تشكيلة من كوكتيلات المطعم التي تم ابتكارها خصيصاً لهذه الأمسية. كما يقدم المطعم توليفات كومفورتبلي نامب الشهية مع لمسات من الفانيليا وفاكهة الليتشي، والتي تُقدَّم في كأس مزيّن بشرائح الفلفل الحار.

ويمكن لزوار مطعم هوتونج في مبنى البوابة رقم 6 في مركز دبي المالي العالمي، الاستمتاع بخدمة التوصيل وركن السيارات الشخصية، والوصول إلى المطعم ذو التصميم المميز والواقع بعد نافورة المياه، للاستمتاع بديكوراته المستوحاة من طريق الحرير والذي يشكّل مزيجاً فريداً للثقافتين الصينية والعربية. ويتألق المطعم بحائط الحجر الرملي المصمم يدوياً والمستوحى من منارة أمين في مدينة أورومتشي في مقاطعة شينجيانغ، بالإضافة إلى الزخارف الخشبية المصممة بمنتهى الدقة على ارتقاع 30 قدم، بينما تبرز في الوسط شجرة الأمنيات الشهيرة. كما يحتضن المطعم تراساً خارجياً مثالياً للأمسيات الهادئة مع اقتراب فصل الخريف.

تشكل أمسيات ريد لانترن في هوتونج الخيار الأمثل للاستمتاع بتجربة تفاعلية بعد انتهاء الحجر المنزلي، وسط أجواء وديكورات جذابة يحلو مشاركة صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتضمن تجربة فاخرة للزوار.

يمكن الحجز عبر زيارة الموقع الإلكتروني dubai.com-www.hutong أو الاتصال على الرقم 868 200 42-971+