مطعم لويجيا يعيد افتتاح أبوابه لتقديم تجربة إيطالية مميزة في دبي

تحضير العجين في مطعم لويجيا

تحضير العجين في مطعم لويجيا

جانب من أصناف مطعم لويجيا

جانب من أصناف مطعم لويجيا

مطعم لويجيا

مطعم لويجيا

افتتح مطعم لويجيا الحائز على الجوائز، والذي يقع في فندق ريكسوس بريميوم شاطئ مساكن الجميرا، أبوابه مجدداً لاستقبال الضيوف، وأطلق عروضه الترويجية الأسبوعية، مع الاستمرار في تقديم أشهى الأطباق التي تحفل بالطعام الإيطالي الممتاز.

هذا في حين أن العديد من المطاعم في المنطقة قد أدخلت تغييرات على سلاسل التوريد لديها لتوفير التكلفة، إلا أن مطعم لويجيا اختار مواصلة العمل مع مورديه الأساسيين الذين اعتاد العمل معهم قبل الجائحة، وذلك لضمان استمرارية تقديم أفضل المكونات الإيطالية التقليدية في أطباقه.

هذا ويتضمن عرض ليلة "بوب أند بيتزا" طلب أي بيتزا من قائمة الطعام والاستمتاع بثلاث أكواب مجانية من المشروبات، وذلك في كل يوم أربعاء، وكما يقدم برنش يومي الجمعة والسبت مجموعة مختارة من الوصفات الإيطالية التي تجعل من تجربة تناول الطعام للعائلات تجربة لا تنسى، وكما يقدم المطعم ساعة التخفيضات اليومية التي تشمل على خصومات لمجموعة مختارة من الوجبات والكوكتيلات والمشروبات المحضرة في المطعم.

وفي ضوء رفع القيود المفروضة على الحركة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، لا يزال مطعم لويجيا يتبع بدقة القواعد واللوائح الموصى بها التي وضعتها الحكومة، ويقوم فريق المطعم يتطبيق بروتوكولات سلامة ضرورية أخرى لضمان سلامة ورفاهية ضيوف المطعم.

ساعات عمل المطعم من الأحد إلى الخميس من الساعة 5.30 مساءً ولغاية منتصف الليل، ويومي الجمعة-السبت من الساعة 12.30 ظهراً حتى منتصف الليل.