بعد عودة البرانش في دبي - إليكم أحدث التجارب في الإمارة

عادت الحركة الإقتصادية والسياحية إلى دبي وبدأت العديد من قطاعات الأعمال والضيافة استئناف العمل بشكل كامل في دبي بما يتماشى مع قواعد وأنظمة السلامة الخاصة بجائحة فايروس كورونا "كوفيد-19".

ومن الرائع جدا عودة البرانش إلى دبي حيث يمكننا مع الأهل والأصدقاء قضاء أوقات ممتعة مع وجبات شهية من اعداد أفضل الطهاة.

تعالو معنا نصحبكم اليوم في جولة على أحدث تجارب البرانش في دبي ..

تاشكا برانش يعود من جديد في ماندارين أورينتال جميرا، دبي

من شوارع البرتغال إلى شواطئ دبي، تُلهم برانش يوم الجمعة روح الصيف في البرتغال في أجواء مشرقة ونابضة بالحياة ، على بعد مسافة قصيرة من البحر.

يمكن للضيوف التطلع إلى تناول مجموعة من المأكولات البرتغالية المفضلة بما في ذلك مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية واللحوم المشوية اللذيذة والحلويات. يتم تقديم جميع الأطباق مع الذوق الخيالي والإعداد بشكل مثالي.

الوقت: 12:30 ظهراً - 4 عصراً


"فرنش ريفيرا" تجربة برانش فرنسية في جميرا القصر

يقدم مطعم "فرينش ريفيرا" مزيجاً من المأكولات المتوسطية الفرنسية الكلاسيكية والعصرية وسط أجواء نابضة بالحيوية ومشجعة بالمشاركة. وبموقعه المتميز الذي يتيح للزوار الاستمتاع بمناظر مياه الخليج العربي الصافية على الشاطئ الساحر لفندق جميرا القصر بجوار مطعم "شيمرز"، يقدم المطعم لزواره نمط حياة شاطئي هانئ على غرار الريفيرا الفرنسية. 

يعمل المطعم تحت إشراف الشيف كيم جوينيه- مورين، أحد أشهر الطهاة المبتكرين في العالم والشيف السابق لمطعم ومقهى "سكاي فيو بار" في برج العرب جميرا. وقد عمل مورين الذي يحمل الجنسية الفرنسية مع الطاهي الفرنسي الشهير والحائز على عدة نجوم ميشلان جويل روبوشون لمدة تزيد عن 10 أعوام، اكتسب خلالها خبرة متميزة في فنون الطهي الفرنسية التي تنعكس في قائمة مأكولات "فرينش ريفيرا" الغنية بالأطباق الاستثنائية. 

وتجمع القائمة بين أساليب الطهي التقليدية والأفكار الإبداعية بنكهات البحر المتوسط اللذيذة.

وخلال يومي الجمعة والسبت، يقدم "فرنش ريفيرا" تجربة برانش فرنسية من الساعة 1:00  ظهراً حتى 3:00 عصراً، ليحظى الزوار بفرصة تناول الطعام والاستمتاع بالأطباق الفرنسية الكلاسيكية ونكهات جنوب فرنسا. 

 
تجربة البرانش الجديدة من روكا Roka دبي

أطلق مطعم Robatayaki الياباني المعاصر وجبة برانش الجديدة لنهاية الأسبوع ، وسيقدم مجموعة كبيرة من الأطباق الانتقائية والأطباق المميزة التي يتم تقديمها مباشرة على الطاولة.

ويأتي مطعم روكا Roka من مبتكر زوما Zuma ، وهو مفهوم Robatayaki. ويقع المطعم الجديد في فندق مي ME في ذا أوبوس The Opus في الخليج التجاري بدبي.

ويقدم المطعم الجديد أسلوبًا فريدًا من الطبخ الياباني المعاصر. وتتميز القائمة بأطباق  يابانية مميزة، كما توجد قائمة طعام مفضلة أخرى مثل لفائف ماكي وتيمبورا والسلطات.

كل يوم جمعة وسبت من 12:30 مساءً إلى 3.30 مساءً