مطعم Netsu.. تجربة يابانية لا تُفوت

مطعم Netsu.. تجربة يابانية لا تُفوت

مطعم Netsu.. تجربة يابانية لا تُفوت

مطعم Netsu

مطعم Netsu

مطعم Netsu

مطعم Netsu

مطعم Netsu

مطعم Netsu

نتسو Netsu من روس شونهان هو مطعم الستيك الياباني الذي يديره الطاهي المعروف روس شونهان. يقدم نتسو  Netsu، الذي يبرز أسلوب الطهي الياباني التقليدي المعروف باسم "واراياكي"، أي الطهي على نيران القش، قائمة رائعة من المشاوي بأسلوب "واراياكي"، وأطباق السوشي والساشيمي، وأطباق أخرى بأسلوب الطهي الياباني، وتضفي الديكورات الداخلية المذهلة والجو الأنيق لمسة نهائية رائعة على المكان.

في الليالي ذات الجو المنعش، اتخذ مقعدًا في التراس الكبير في نتسو واستمتع بتناول الطعام في الهواء الطلق بجوار بركة السباحة وستشعر بالاسترخاء إلى أقصى الحدود. وفي الداخل، يستمتع الزوار بأفضل جو مسرحي حيث تلتف ألسنة اللهب حول منضدة المطبخ حين يشعل الطاهي القش.

أطلقوا العنان للدراما من خلال وجبة فطور "كابوكي" المتأخّر في نتسو واكتشفوا تجربة طعام نابضة بالحياة مع الموسيقى الحماسية والنكهات اليابانية التي لا تُقاوم.

تجسّد وجبة الفطور المتأخّر جوهر اليابان وأسلوبها وثقافتها، وتقدّم قائمة طعام لذيذة من ابتكار الطاهي الشهير روس شونهان بالإضافة إلى الكوكتيلات المميّزة ضمن ديكور "كابوكي" فريد من نوعه.

تمتّعوا بمجموعة من أطباق نتسو المفضّلة بما في ذلك القريدس العملاق، والسيبيتشي مع الكركند، والدجاج الصغير المشوي والابتكارات بأسلوب "واراياكي" الفريد على أنغام إيقاعات منسّق الموسيقى الذي يُضفي طابعاً حماسياً على تجربتكم.