مفاجأة الأطباق الشهية بمناسبة مرور 6 سنوات على مطعم Social By Heinz Beck

مطعم Social By Heinz Beck

مطعم Social By Heinz Beck

الشيف هاينز بيك

الشيف هاينز بيك

الشيف هاينز بيك

الشيف هاينز بيك

طبق المقبلات المبتكر

طبق المقبلات المبتكر

بمناسبة الاحتفال بمرور 6 سنوات على افتتاح مطعم "سوشيال باي هاينز بيك" Social By Heinz Beck للشيف هاينز بيك الحائز على ثلاث نجوم من ميشلان في فندق والدورف أستوريا البالم Waldorf Astoria Dubai Palm Jumeirah يقدم المطعم ميّزة للزبائن لم تسبق لها مثيل من قبل.

وفي بادرة فريدة ومبتكرة، يلتقي الزوار شخصياً بالشيف ليتشاوروا معه عن المذاقات التي يحبونها وعن أبرز ما يحبونه ويفضلونه في الأطباق لتكون المفاجأة عبر 6 أطباق مخصصة لهم مُعدّة حسب مذاقاتهم من الشيف.

ويتميز مطعم "سوشيال باي هاينز بيك" Social By Heinz Beck بأجوائه الرومانسية الهادئة، حيث يستقبلك النادل ويأخذك الى طاولتك ويشرح لك عن مفهوم هذه الأمسية التي اخترت أن تكون جزءاً منها. ويحرص المكان على راحتك الشخصية كما على تقديم أشهى الأطباق التي لن تنسى بكل تأكيد مذاقاتها بعد تجربتها. وعند كل طبق يقوم النادل بتقديم المشروب الخاص الذي يتلاءم معه ويشرح تفاصيل ومكونات ومصدر الإلهام الأساسي وراء إعداد الأطباق.

ومن الملفت في مطعم "سوشيال باي هاينز بيك" Social By Heinz Beck أن لكل طبق رواية خاصة ومعظمها تم استيحائها من تاريخ الفندق الأساسي في نيويورك الذي يرزخ بتاريخ الحافل والذي تم إنشائه عام 1893.

وتتضمن الأطباق 3 أطباق مقبلات شهية وفريدة منها طبق "البينا كولادا" اللذيذ الذي يمزج مذاق الأناناس مع سمك التونة وطبق الرافيولي الرئيسي مع الصلصة البيضاء والجبنة الشهية إضافة الى طبق الريسوتو المطبوخ بالشمندر ليتحول لونه الى أحمر شهي.

وفي الختام تأتي حلوى Meet me at the clock  ما معناه "لاقني عند الساعة" بتصميم الساعة من الشوكولا اللذيذ والتي تم إعدادها من وحي ساعة فندق وولدورف أستوريا في نيويورك والتي كان الجميع يلتقي عندها عندما لم يكن هناك وسيلة تواصل في السابق.