مأكولات طازجة من هاواي لأول مرة في مطعم Pokai في مدينة دبي للإنترنت

بعد النجاح الكبير الذي حققته خدمة توصيل المأكولات، أعلن بوكاي عن اختيار مدينة دبي للإنترنت لافتتاح مطعمه الأول على الإطلاق في المدينة. ويشتهر بوكاي بأطباق البوك (Poke) وغيرها من المأكولات الطازجة من هاواي، وسيتيح الفرصة لمحبي هذه المأكولات للاستمتاع بتناول أطباقه الطازجة الشهية في المطعم الجديد أو طلبها من خلال خدمة التوصيل.

ويختص المطعم بالمأكولات التقليدية الأصيلة من هاواي، ويقدّم أطباقاً غنية بالمكوّنات الصحية الطازجة، والتي تشمل الفواكه والخضروات والأسماك واللحوم، كما تتميز أطباقه بنكهات طبيعية تشمل "بونزو" و"ترياكي" و"يوزو" و"وسابي" وغيرها من النكهات القوية.

وتتميز قائمة الطعام بألوانها الجميلة المتنوعة، وتم تصميمها لتأخذ الضيوف في رحلة عبر النكهات الشهية التي تشتهر بها هاواي، وذلك من خلال مجموعة من الأطباق الخاصة بالمطعم، وأطباق السلطة الفريدة، وخيار (Build Your Own Poke) الذي يتيح الفرصة للضيوف لإضافة لمساتهم الخاصة على أطباقهم، وذلك من خلال اختيار مكوّنات الطبق وطريقة تحضيره. وتشمل الأطباق الخاصة تارتار التونا الحار (Spicy Tuna Tartare)، وطبق لحم الترياكي (Beef Teriyaki)، وطبق السلمون الاستوائي (Tropical Salmon)، بالإضافة إلى أطباق السلطة، والتي تشمل سلطة سيبيتشي سمك القاروص (Seabream Ceviche)، وسلطة يوزو ميسو بالروبيان (Yuzu Miso Shrimp Salad)، وسلطة الدجاج المتبّل (Marinated Chicken Salad). ويقدّم المطعم أيضاً أطباقاً جانبية ومأكولات خفيفة، بالإضافة إلى أطباق التحلية الشهية، والتي تشمل برواني الأفوكادو الخالي من الغلوتين (gluten free avocado brownie)، وطبق بودنغ التمر (date pudding pot) وكعكة المانجو والحمضيات (mango and citrus cake)، وغيرها من الأطباق الشهية.

ويستوحي المطعم تصميمه الداخلي من جزر هاواي، ويتميز بأجوائه الهادئة المريحة، وألوانه المفعمة بالحيوية، والأعمال الفنية المستوحاة من المحيط، والمواد الطبيعية المستخدمة في أنحائه. وتتكامل أناقة التصميم في التراس الخارجي الفسيح، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام مع إطلالة خلّابة على البحيرة. ويرحّب المطعم بضيوفه يومياً من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 11 ليلاً.

ويقع مطعم بوكاي في قلب مدينة دبي للإنترنت في مبنى رقم 6، ويأتي ليقدّم مأكولات صحية للمقيمين بالقرب من مدينة دبي للإنترنت وللعاملين في مكاتبها، حيث يمكنهم تناول الطعام خلال استراحة الغداء، أو الاسترخاء في أجواء هادئة للاستمتاع بوجبة العشاء بعد يوم طويل في العمل.

وعلّق الرئيس التنفيذي آندي هولمان عن هذا المفهوم الجديد قائلاً: "نحن سعداء جداً بهذا الافتتاح، خدمات بوكي انحصرت في توصيل الطعام، واليوم نحن نحتفل بافتتاح مطعم متكامل، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بكل ما يميز علامتنا التجارية واستكشاف إرثها الذي ينحدر من هاواي. بوكاي هو الاختيار المثالي للأشخاص المميزين الذين يبحثون عن أطباق لذيذة وصحية والحلويات الشهية التي تناسب جميع الأذواق. لا يسعنا الانتظار للترحيب بضيوفنا ومنحهم تجربة مميزة مع أطباقنا الجميلة في موقعنا الجديد المتميز".