افتتاح ردهة الطعام دبياتشيكا Depachika food hall في نخيل مول بدبي

افتتاح ردهة الطعام دبياتشيكا Depachika food hall في نخيل مول بدبي

افتتاح ردهة الطعام دبياتشيكا Depachika food hall في نخيل مول بدبي

يتم اليوم الافتتاح الرسمي لردهة طعام ديباتشيكا في نخيل مول أول ديباتشيكا في دبي، وهي جنة للذواقة مستلهمة من قاعات الطعام في الطوابق السفلية في اليابان، وتقدّم تجارب فريدة إلى جانب مجموعة واسعة ومثيرة من المنتجات الغذائية الفاخرة والأطعمة الشهية. ومن الشركات التي يدعمها فنانون محليون ومواهب مبدعة عديدة، تقدّم "ديباتشيكا" مجموعة استثنائية عالية الجودة من المنتجات والأنشطة في مناخ مضياف وممتع.

وقد ظهرت ديباتشيكا في 1936 كدمج من بين كلمة ديبا اليابانية وتعني بالعربية "متجر"، وكلمة تشيكا وتعني "قبو". وقد تطور هذا المفهوم اليوم ليصبح منطقة تجارية شهيرة وجذابة في اليابان. ويضم ديباتشيكا مجموعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية التي تتراوح أنشطتها بين المطاعم ومتاجر المنتجات الغذائية الفاخرة ومنافذ بيع الهدايا من الطعام.

فإذا كنت تبحث عن وجهة مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة والأصدقاء، فاستعد للافتتاح الكبير لجنّة المأكولات الجديدة في دبي ردهة طعام "ديباتشيكا" المليء بالأنشطة التي تسعد الجميع.

بعد أن افتتحت أبوابها أمام جنة من النكهات في الوقت المناسب لموسم الأعياد، تستضيف ردهة طعام "ديباتشيكا" عطلة نهاية الأسبوع بالاحتفال بالافتتاح الكبير والتي تدور فكرته الرئيسية حول موسم أزهار الكرز، يبدأ من الخميس 23 يناير من الساعة 4 مساءً إلى الساعة 10 مساءً ويومي الجمعة 24 يناير والسبت 25 يناير من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 9 مساءً. تفضلوا بزيارة واحة من اللون الوردي المزينة بأكاليل أزهار الكرز والأشجار والبالونات في ردهة طعام "ديباتشيكا".

أنتم على موعد مع عطلة نهاية الأسبوع المليئة بما لذ وطاب والعديد من الأنشطة الترفيهية، وتشمل استعراض "فلاش موب" يوم الخميس 23 يناير في وسط الردهة الساعة 6:30 مساءً، والساعة 8:10 مساءً والساعة 9:10 مساءً. كما ستشهد الردهة عرض "جيشا"، إضافة إلى ركن الفنون والأشغال مع أنشطة تلوين الوجوه للأطفال، ودي جي طوال أيام عطلة نهاية الأسبوع.

تضم ردهة طعام "ديباتشيكا" 36 علامة تجارية، من بينها عروض إماراتية وأخرى عالمية. 

إليكم بعضاً من الأنشطة الشهية والعروض الترويجية طوال عطلة نهاية الأسبوع..

LIME TREE CAFÉ
يقدم مجموعة من الحلويات مثل الكب كيك الوردي، والدونتس الطازج المحشو بالكرز والشوكولاتة، إلى جانب إفطار خاص من البيض المسلوق بتتبيله الكرز الخاصة على فطائر ماتشا المحلاة بالكريمة.
تفضلوا بزيارتنا خلال عطلة نهاية الأسبوع لتدخلوا سحب موسم أزهار الكرز، كما سيقدم محطة لتذوق الكعك المخبوز على الطريقة المنزلية ومحطة تذوق الصلصات، مع مجموعة واسعة من الصلصات والمقبلات والكعك والدقة بزيت الزيتون.

1762
تفضلوا بزيارتنا ولا تفوتو فرصة زيارة محطة تحضير الفوكاتشيا بنفسك بمساعدة خبازين محترفين.

THE CHEESEROOM
دلل نفسك في عالم من الأجبان بزيارة محطة خاصة لتحضير جبنة البوراتا.

THE CLIMBING GOAT
هل أردت دائما المشاركة في تحضير القهوة الخاصة بك؟ تفضلوا بزيارتنا لتنغمس في فنجان القهوة والفن اللاتيني وشارك في السحب.

LITTLE GREECE DELI
هل تبحث عن حلويات لإرضاء ذوقك؟ تفضلوا بزيارتنا لتذوق حلويات ملاعق الكرز والمربات والمشروبات وقطع الشوكولاتة باللوز، كما سيتم بيع السلال المزينة بتصاميم مستوحاة من موسم أزهار الكرز.

SAJ2GO  
هل هناك أروع من رائحة المخبوزات الطازجة؟ سوف يتم تحضير الخبز الطازج طوال عطلة نهاية الأسبوع، مع مجموعة مختارة من المناقيش الصغيرة الطازجة.

BOON COFFEE 
عشاق القهوة على موعد بالاحتفال بمهرجان النكهات الإثيوبية الخاصة لتحميص القهوة يومي الخميس والجمعة من الساعة 5 مساءً إلى الساعة 9 مساءً، ويوم السبت من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 3 مساءً. كما تقدم عرضاً خاصاً بمناسبة الافتتاح خلال عطلة نهاية الأسبوع.

CONFETTI WILLIAM DI CARLO
منذ عام 1833 قام كونفيتي ويليام دي كارلو بإنتاج مجموعة من أجود الأطايب الفاخرة بطرق ووصفات تقليدية. خلال الافتتاح الكبير سيحضر ويليام من إيطاليا ليروي قصة نجاح العلامة التجارية. 

ROYCE’
دلل حواسك بالشوكولاتة التي تحبها، سوف نستضيف عدداً من فعاليات التذوق الي جانب العروض الترويجية.

DAMMAN FRERES
ستقام عروضاً تفاعلية لتذوق أنواع الشاي اليابانية والصينية والمغربية، مع دروس حول كيفية تحضير فنجان الشاي المثالي وجلسات التذوق والعينات المجانية.

THE LIGHTHOUSE
نرحب بكم للمشاركة في نشاطات تلوين الجدران الخاص بالأطفال.

SUGARMOO
هل تبحث عن الأنشطة المثالية لأطفالكم؟ فلتكن وجهتكم لمحطة تلوين الكعك يومياً من الساعة 2 ظهراً إلى الساعة 4 عصراً من الخميس إلى السبت، وستقام مسابقات وتقديم جوائز لذيذة. كما يمكن للكبار المشاركة مع أطفالهم في تزيين الكعكة، وسيكون الفوز من نصيب الافضل.
 
V-SHAKES
ندعوكم للمشاركة في تذوق عينات من العصائر المحضرة من الأغذية الغنية وأطباق الأساي والعصائر والمأكولات الصحية 
منزلية الصنع.

MAMALU KITCHEN
تفضل بزيارتنا والمشاركة في دروس تفاعلية لتحضير البيتزا طوال عطلة نهاية الأسبوع، واستمتعوا بأخذ عينات من المنتجات المتنوعة، بالإضافة إلى عرض ايزي فريزي.

يشار إلى أن ردهة طعام "ديباتشيكا" تفتتح أبوابها خلال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً، ومن الساعة 11 صباحاً إلى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.