أفضل 10 مطاعم لبنانية في دبي 2019

مطعم Al Nafoorah

مطعم Al Nafoorah

مطعم Al Nafoorah

مطعم Al Nafoorah

مطعم Ayam Elezz

مطعم Ayam Elezz

مطعم Ayam Elezz

مطعم Ayam Elezz

مطعم Babel

مطعم Babel

مطعم Babel

مطعم Babel

مطعم Em Sherif

مطعم Em Sherif

مطعم Em Sherif

مطعم Em Sherif

مطعم Enab Beirut

مطعم Enab Beirut

مطعم Enab Beirut

مطعم Enab Beirut

مطعم Zahr El-Laymoun

مطعم Zahr El-Laymoun

مطعم Zahr El-Laymoun

مطعم Zahr El-Laymoun

مطعم الحلاب

مطعم الحلاب

مطعم أيامنا

مطعم أيامنا

مطعم أيامنا

مطعم أيامنا

وافي غورمية 

وافي غورمية 

 مطعم الفلمنكي

مطعم الفلمنكي

تعد الأطعمة والمأكولات اللبنانية خيار مفضلا لدي الكثيرين من محبي الأطعمة والمأكولات الشرقية، ولذلك ليس من الغريب أن توفر مدينة دبي التي تعد واحدة من الوجهات السياحية المفضلة في منطقة الشرق الأوسط، الكثير من المطاعم اللبنانية الرائعة.

وفيما يلي مجموعة من أفضل المطاعم اللبنانية في دبي ..

مطعم بابل

يوجد هذا المطعم الرائع والذي فاز بجائزة Time Out لأفضل المطاعم اللبنانية في دبي لهذا العام، على شاطئ لامير دبي جميرا الشهير ويعد وجهة مفضلة لتناول الطعام خلال العطلات الأسبوعية، وخاصة لمحبي المأكولات البحرية حيث يوفر المطعم مجموعة رائعة من الأطعمة والمأكولات البحرية الطازجة والمعدة على الطريقة اللبنانية إلى جانب وفرة من أطباق المقبلات اللبنانية بمختلف أنواعها.

مطعم النافورة

يوفر مطعم النافورة الرائع والذي يوجد في أبراج الإمارات في شارع الشيخ زايد في دبي إطلالة بانورامية مميزة على مدينة دبي، إلى جانب مجموعة شهية من المأكولات اللبنانية والشرق أوسطية والتي توصف بأنها من بين الأفضل في المدينة.

مطعم أيام العز

يتميز هذا المطعم الرائع الذي يوجد في شارع شاطئ الجميرا الشهير بتصميمه الداخلي الجذاب والمستوحى من أجواء المنازل اللبنانية التقليدية في حقبة الستينيات، ويتميز أيضا بأجوائه الدافئة والمرحبة التي تزيد من متعة تناول الأطعمة الشهية المقدمة في المطعم والتي تتضمن مجموعة رائعة من الأطباق اللبنانية التقليدية مع الكثير من المشاوي والخبز الطازج والسلطات وأطباق المقبلات.

مطعم إم شريف

إذا أردت التوقف لبعض الوقت والحصول على استراحة لتناول الطعام أثناء زيارتك لمنطقة وسط مدينة دبي، فربما عليك أن تجرب زيارة مطعم " Em Sherif" الرائع الذي يعد واحد من أفضل أماكن تناول الأطعمة اللبنانية في المدينة، والمطعم لا يقدم قائمة طعام محددة وإنما حوالي 30 طبقا من المأكولات اللبنانية التقليدية.

مطعم عنب بيروت

يوجد هذا المطعم الرائع في مركز تسوق سيتي ووك الشهير في دبي، والذي يعد وجهة مفضلة للتسوق وتناول الطعام، ويتميز المطعم بأجوائه الودية المفعمة بالحيوية والبهجة، ويوفر قائمة طعام رائعة تحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة التقليدية اللبنانية.

مطعم زهر الليمون

إذا كنت تبحث عن مكان أقل رسمية لتناول مجموعة من أشهى الأطعمة والمأكولات اللبنانية في دبي، فربما عليك تجربة تناول الطعام في مطعم زهر الليمون في سوق البحار في دبي والذي يوفر قائمة طعام رائعة تحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات اللبنانية والشرق أوسطية.

مطعم وافي غورمية 

يقع الفرع الرئيسي لمطعم ومقهى وافي غورمية في وافي سيتي، يتميز بإطلالة على الباحة الخارجية للمركز والمطلة على عرض الصوت والضوء، وافي غورمية من أكثر المطاعم المتواجدة رقيا من حيث الخدمة والجودة، كما وتتنوع قائمة طعامه بين عدد من المطابخ أبرزها وأهمها اللبنانية إضافة الى تقديمه للمأكولات البحرية والستيكات المشوية.

مطعم الفلمنكي

تمتع بجلسات لبنانية لا تُنسى في ترّاس مفتوح في مطعم الفلمنكي في شارع جميرا في دبي، وتم استلهام فرش التراس من منزل خليل الفلمنكي ليعكس قصته العريقة وينقل الضيوف إلى بيروت في الستينيات، مطعم الفلمنكي يستقبل رواده يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 5 فجراً، ويقدم قائمة مفتوحة من الخيارات.

مطعم الحلاب

مطعم الحلاب ( باب البحر ) في بوليفارد محمد بن راشد، وهو أفضل مطعم أسماك لبناني في دبي، يقدم شوربة الإستاكوزا والكلاماري والحمص وكوكتيل الجمبري وأسماك سي باس والجمبري المشوي، يتميز بوجود منصة لأسماك صيد اليوم، والتي يتم طهيها بحسب الرغبة.

مطعم أيامنا

مطعم أيامنا اللبناني يقع في أتلانتس النخلة، يقدم وجبات من أشهى المأكولات اللبنانية الأصيلة باستخدام أفضل المكونات الطازجة، من بينها مزيج من بروشيت لحم الخروف والكفتة وشيش طاووق وتشكيلة من شرائح لحم الخروف المقدمة مع السلطة والخضار المشوية والخبز اللبناني الحار، بالإضافة إلى الربيان المقلي المتبل بالزعتر والملفوف بعجينة الكنافة مع الطحينة اللبنانية المميزة.