أفضل مطاعم حلال في سوتشي روسيا 2019

مطعم Miracle kitchen

مطعم Miracle kitchen

مطعم ومقهى Cafe Uzgen

مطعم ومقهى Cafe Uzgen

مطعم Halal House

مطعم Halal House

مطعم Lebanon House

مطعم Lebanon House

 مطعم Vostochny Kvartal

مطعم Vostochny Kvartal

تعد مدينة سوتشي واحدة من وجهات العطلات المفضلة في روسيا، فهي مدينة جميلة ومنتجع سياحي رائع في قلب منطقة جبال القوقاز وتحتوي بالتأكيد على العديد من المعالم السياحية التي تستحق المشاهدة، علاوة على ذلك فإن المدينة مليئة بالمقاهي والمطاعم الصغيرة الساحرة والتي توفر مجموعة رائعة من الأطعمة التقليدية الروسية والأوروبية والعالمية، ولأن الديانة الإسلامية هي الديانة الثانية في روسيا، إلى جانب وجود العديد من المسلمين الروس الذين يعيشون في جنوب البلاد في منطقة القوقاز، يمكنك أن تجد أيضا عدد لا بأس به من المطاعم الحلال.

 لذلك إذا ما قمت بزيارة سوتشي التي توصف بأنها عاصمة العطلات في روسيا، وشعرت برغبة في تناول وجبة حلال لذيذة، فإليك مجموعة من أفضل المطاعم التي يمكنك الذهاب إليها:

مطعم " Halal House":

وهو مطعم ومقهى رائع في قلب مدينة سوتشي يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة الحلال التي تتنوع ما بين الأطعمة الشرق أوسطية والمتوسطية والأمريكية والإيطالية، كما يقدم أيضا مجموعة رائعة من المعجنات والأطعمة السريعة مثل البيتزا والبيرغر.

مطعم " Lebanon House":

يعد مطعم Lebanon House مكان مثالي لتناول الطعام إذا ما كنت بحاجة لتناول وجبة طعام سريعة خلال رحلة تسوق، حيث ينتمي هذا المطعم إلى سلسلة مطاعم شهيرة للوجبات السريعة الحلال والتي توجد في العديد من مراكز التسوق في جميع أنحاء روسيا، ويوفر المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الشرق أوسطية واللبنانية.

مطعم ومقهى " Cafe Uzgen":

يوجد مطعم ومقهى " Cafe Uzgen" وهو مطعم ومقهى أوزبكستاني في داخل منطقة سكنية في سوتشي، بعيد للغاية عن منطقة وسط المدينة، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من أطباق اللحوم الحلال كما يوفر المطعم مكان مخصص للصلاة.

مطعم " Vostochny Kvartal":

وهو مطعم أنيق يوجد في منطقة وسط مدينة سوتشي ويطل على الشاطئ مباشرة، ويشتهر المطعم المستوحى تصميمه الداخلي من قصص ألف ليلة وليلة الشهيرة بتقديمه لمجموعة رائعة من الوجبات الحلال الفاخرة وللأطعمة الروسية إلى جانب الأطباق القوقازية التقليدية والأطعمة الأسيوية.

مطعم " Miracle kitchen":

مطعم رائع للوجبات السريعة الحلال في سوتشي ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الحلال الروسية والداغستانية المعدة بوصفات منزلية، ومن بين أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها في ذلك المطعم أطباق اللحوم الحلال المعدة بوصفات منزلية وفطائر داغستان المحشوة باللحوم والجبن والخضر.