الربيع أجمل في فندق شانغريلا دبي

يطل على برج خليفة

يطل على برج خليفة

غرف فاخرة

غرف فاخرة

تذوق المأكولات في المطاعم الخاصة بالفندق

تذوق المأكولات في المطاعم الخاصة بالفندق

مطاعم مميزة وفاخرة

مطاعم مميزة وفاخرة

جلسات خارجية مميزة خلال الليل

جلسات خارجية مميزة خلال الليل

تشي، ذا سبا

تشي، ذا سبا

يعتبر فندق شانغريلا دبي خيارا رائعا للإقامة خلال الربيع في دبي، حيث يطيب للعائلات زيارة هذه المدينة النابضة بالحياة والاستفادة من أجواء المناخ الجميلة قبل ارتفاع درجات الحرارة باقتراب حلول فصل الصيف. يتميز فندق شانغريلا دبي بموقعه المثالي، حيث تقع منطقة "سيتي ووك" على بعد خمس دقائق فقط من الفندق، و سُجد ت وجهة رائدة للمأكولات والتسوّق والترفيه، وتحتضن غابة ذا "جرين بلانيت" الداخلية والأولى من نوعها في المنطقة التي تقدم أجواء شبيهة بالغابات الاستوائية.

دبي النابضة بالحياة 
تعد دبي واحدة من أكثر المدن حيوية على مستوى العالم؛ إذ تحتضن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة التي تستحق التجربة، حيث تضمن دبي لزوارها أوقاتاً مليئة بالتسلية والمتعة على مدار اليوم بفضل احتضانها أكبر مركز تسوق في العالم والعديد من أروع الأعمال المعمارية المذهلة والأنشطة العائلية المليئة بالمرح. كما يقع الفندق على مقربة من "دبي مول" الذي يضم أكبر حوضٍ مائي داخلي في العالم، إضافة إلى مدينة "كيدزاينا" التفاعلية التي تضم مساحة لعب داخلية فسيحة بأنشطة ترفيهية منوعة للأطفال واليافعين الذين تتراوح أعمارهم بين 4- 16 عاماً.

فندق شانغريلا دبي 
يشكل فندق شانغريلا دبي الوجهة المثلى للاستراحة بعد يومٍ حافل في المدينة، حيث يحتضن الفندق 302 غرفة مميزة تتنوع بين الأجنحة التي تضم غرفة نوم واحدة ومنطقة معيشة فسيحة، ووصولاً إلى الشقق المكونة من غرفتين أو ثلاث غرف نوم للعائلات الكبيرة، ليوفر لضيوفه خيارات تفيض بالهدوء والسكينة وتلائم احتياجات الجميع على اختلافها. وتوفر كل غرفة للزوار أفضل الإطلالات على المدينة، مثل برج خليفة وبحر العرب، متيحة لهم مشهدا ساحرا يجمع ما بين ملامح التاريخ العريق والحضارة المعاصرة لمدينة دبي. يمكن للضيوف الاسترخاء ضمن أجواء الفندق الممتعة، حيث يحتضن شانغريلا دبي واحداً من أفضل أحواض السباحة  في دبي، ويتميز المسبح الواقع على السطح بإطلالة فريدة من نوعها على برج خليفة، مع تصاميم مميزة من أشجار النخيل التي تشكل خلفية مثالية لالتقاط أجمل الصور.

مطاعم منوعة ومذاقات شهية
الاستمتاع بالمأكولات الشهية جزء لا يتجزأ من تجربة الإقامة في فندق شانغريلا دبي، حيث يمكن للضيف تناول المأكولات اللذيذة بالقرب من حوض السباحة، مثل البرجر والبيتزا والسلطات الشهية، إضافة إلى أشهى أصناف العصائر المنعشة. وتكتمل روعتها مع أعذب الألحان التي يقدمها منسق الموسيقى، والتي تضمن الاستمتاع بأروع الأمسيات. كما يوفر الفندق فرصة تذوق تشكيلة من أرقى المأكولات الآسيوية، حيث يمكن للزوار التلذذ بأشهى أطباق المطبخ الصيني التقليدي ضمن "شانغ بالاس"، المطعم المتميز ضمن مجموعة فنادق شانغريلا حول العالم، إضافة إلى الأطباق الفيتنامية الأصيلة في مطعم "هوي آن". بينما يقدم "ديونز كافيه" لرواده مجموعة واسعة من الخيارات والأطباق المحضرة عند الطلب في منصات الطهو الحية التي يحتضنها.

منتجع "تشي، ذا سبا"
ويمثل منتجع "تشي، ذا سبا" المكان المثالي للاسترخاء بفضل علاجاته التي تسهم في تجديد طاقة الجسم، وتلبي كل أذواق وتطلعات الزوار. ومن أبرز علاجات "تشي، ذا سبا" جلسة العلاجات الآسيوية التي تحمل الزوار في رحلة إلى أرجاء آسيا بفضل مزيجٍ من تقنيات العلاج الآسيوية الشهيرة، بما فيها الطريقة التايلاندية في الضغط على نقاط محددة في الجسم، وعلاجات على طريقة بالي وماليزيا التي تعتمد على استخدام ضربات خفيفة عند تدليك الجسم، فضلا عن الطريقة الصينية المعروفة بقدرتها على تعزيز مستويات تدفق الطاقة. كما يمكن للضيوف تجربة علاجات "تشي، ذا سبا" التقليدية التي تمنحهم الاسترخاء، وتسهم في تجديد طاقتهم الجسدية والذهنية.