أنانتارا منتجعات جزيرة صير بني ياس .. الملاذ الرومانسي المثالي لرحلة العمر

أنانتارا منتجعات جزيرة صير بني ياس .. الملاذ الرومانسي المثالي لرحلة العمر

أنانتارا منتجعات جزيرة صير بني ياس .. الملاذ الرومانسي المثالي لرحلة العمر

رحلة العمر معًا تبدأ لدى أنانتارا منتجعات جزيرة صير بني ياس

رحلة العمر معًا تبدأ لدى أنانتارا منتجعات جزيرة صير بني ياس

رحلة العمر معًا تبدأ لدى أنانتارا منتجعات جزيرة صير بني ياس، الملاذ الرومانسي المثالي لقضاء شهر العسل في دولة الإمارات العربية المتحدة. بشواطئها الرملية الفاتنة وظلال أشجار السافانا البديعة، فإن المنتجعات ستقدم لكما تجارب لا مثيل لها، لتصنعا معًا ذكريات لا تنسى.

بموقعها المتميز في أكبر الجزر الطبيعية في أبوظبي وأكثرها جمالًا، جزيرة صير بني ياس، فإن أنانتارا تدير ثلاث منتجعات راقية، حيث يمكن لضيوفها الكرام أن يطلقوا العنان لحواسهم ليستمتعوا بالبيئة الطبيعية الآسرة. تدعو المنتجعات العرسان الجدد والأحبة في رحلة من الرومانسية من خلال باقة "رومانسية الشاطئ الحالم" في رحاب أنانتارا منتجع فلل اليم، وباقة "رومانسية الطبيعة الساحرة" في رحاب أنانتارا منتجع فلل السهل.

رومانسية الشاطئ الحالم

يقع أنانتارا منتجع فلل اليم على الشاطئ الشرقي للجزيرة، كمثال عن قرية جمع اللؤلؤ العريقة، لكن بلمسة عصرية متميزة. ومن خلال باقة "رومانسية الشاطئ الحالم"، فهو يوفر ملاذًا يتميز بالخصوصية والهدوء، مطلًا على مناظر لبحر العرب تسلب الألباب. خطوة واحدة تبعد الأزواج عن الاستمتاع بنعومة الرمال، ليستمتعوا بليلة تزينها النجوم المتلألئة، ويهب فيها نسيم ينعش الروح، بينما ينعمون بوقت ظهيرة هادئ يتتبعون فيه ملامح الحياة البرية المذهلة من داخل الفيلا الخاصة بهم، والتي تطل على أشجار القرم الساحرة وطيور الفلامينغو البديعة. 

متنزه الحياة البرية العربية

ولتجربة أكثر قربًا من الطبيعة، يتربع أنانتارا منتجع فلل السهل في قلب متنزه الحياة البرية العربية، بأجواء مستوحاة من أفريقيا الساحرة. ومن خلال باقة "رومانسية الطبيعة الساحرة"، يقدم المنتجع تجربة فريدة من نوعها للأحبة ممن لديهم روح المغامرة. إنه ملاذ من الفخامة في قلب الجمال الطبيعي، حيث يتناغم تصميم الفلل مع الطبيعة الساحرة، من خلال الألوان والمواد المستوحاة من البيئة المحلية، ليخلق بذلك ملاذًا لا يضاهى من الرفاهية، في رحاب متنزه الحياة البرية. يمكن للعرسان الجدد أن يتمتعوا بخصوصيتهم في جو من الهدوء داخل الفيلا الخاصة، أو يستمتعوا بالانتعاش من خلال الغطس في المسبح، أو الاسترخاء بينما يستشفون سحر الطبيعة ويتابعون حركات الغزلان اللعوبة على السهول.

حياة ملؤها الحب الدائم

تشمل الباقات وجبة إفطار يومية لشخصين وعصير التمر والشوكولاتة عند الوصول، بالإضافة إلى إمكانية المغادرة في أوقات متأخرة، كما تشمل وجبة عشاء خاص مصمّم بأجواء الطبيعة وتجربة أنانتارا لتناول الطعام حسب الطلب، إذ يختار ضيوفنا الكرام من بين قوائم الطعام الراقية، التي يحضرها طاهٍ خاص. متى أحببت وحيثما قادك قلبك لتختار المكان الأمثل لتعيش لحظات العذوبة، فإن وصيفك الخاص سيكون بانتظارك إلى جانب طاولتك المُعدّة بشكل رائع.